شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الاتحاد الدولي يعتمد طواف صلالة للدراجات الهوائية ضمن روزنامته السنوية، تنطلق في التاسع من شهر سبتمبر المقبل منافسات النسخة الثالثة من طواف صلالة الذي تنظمه بلدية ظفار بالتعاون مع الاتحاد العُماني للدراجات الهوائية، .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد الدولي يعتمد طواف صلالة للدراجات الهوائية ضمن روزنامته السنوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد الدولي يعتمد طواف صلالة للدراجات الهوائية...
تنطلق في التاسع من شهر سبتمبر المقبل منافسات النسخة الثالثة من طواف صلالة الذي تنظمه بلدية ظفار بالتعاون مع الاتحاد العُماني للدراجات الهوائية، ويستمر حتى الخامس عشر من نفس الشهر....

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد الدولي يعتمد طواف صلالة للدراجات الهوائية ضمن روزنامته السنوية وتم نقلها من جريدة عمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فريق الإمارات للدراجات يتصدر سباق كرو الكرواتي

حقق براندون ماكنولتي دراج فريق الإمارات أمس فوزه الثامن هذا العام على مسار مشبع بمياه الأمطار في المرحلة الثالثة من سباق كرو في كرواتيا .
وأظهر الدراج الأمريكي مهاراته وعزيمته عندما انطلق على بعد 41 كم من خط النهاية، حيث انضم إليه في البداية كيم هايدوك “من فريق إينيوس” قبل أن ينفصل عنه ويحقق تقدماً يزيد عن دقيقة على مجموعة المتسابقين الرئيسية.
ونظرًا للرياح القوية وإغلاق الطرق، تم نقل نقطة انطلاق المرحلة من أوتوشاك إلى نوفي فينودولسكي، مما جعل المرحلة أقصر بمقدار 64.5 كم عما كان مخططًا له في البداية ، وتم تسجيل الوقت للتصنيف العام عند مدخل مسار النهاية، على بعد 11.5 كم من خط النهاية.
واحتل الدراج إيغور أرييتا المركز الثاني بفارق 34 ثانية، ليحقق لفريق الإمارات نتيجة مميزة بمركزين أول وثاني. وبفضل هذا الأداء، حصل ماكنولتي على القميص الأحمر للمتصدر قبل مواجهة المرحلة الرابعة.
وقال ماكنولتي في تصريح له بمناسبة الفوز :” كان يوما جيدًا، الأمور كانت مربكة بعض الشيء على خلفية الظروف الجوية بما أدى إلى تقصير السباق، لكنني وجدت نفسي في موقع مناسب يسمح لي بالتقدم للأمام ، معربا عن سعادته بالسباق مع أمل التمكن من الدفاع عن الصدارة حتى النهاية”.
على صعيد آخر تدخل تشكيلة أخرى من فريق الإمارات للدراجات الهوائية في منافسة قوية غدا “السبت” في بطولة جيرو دي إميليا حيث سيتولى تادي بوجاتشار قيادة الفريق بعد نجاحه الأخير في بطولة العالم في زيورخ ، ويضم الفريق مجموعة من الدرجين الموهوبين في الطرق الصاعدة، ويأمل بوجاتشار في الدفاع عن اللقب الذي أحرزه عام 2023، عندما حقق فوزًا لا ينسى في بيرغامو.
وقال بوجاتشار:”هذه الفترة من العام دائمًا مفضلة لدي في السباقات وستكون مميزة أكثر وأنا أرتدي الآن قميص بطل العالم ، ما حدث في زيوريخ كان حلمًا بالنسبة لي ، مشيرا إلى أن السباقات الكلاسيكية في نهاية العام في إيطاليا هي سباقات جميلة ومثيرة للحماس ” .وام


مقالات مشابهة

  • الجزائر تنسحب من الاتحاد الدولي للملاكمة بعد أزمة إيمان خليف
  • مسئول بالاتحاد الدولي للصليب الأحمر والهلال الأحمر يطالب بزيادة التمويل لإغاثة لبنان
  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج الهوائية.. انتبه من الحب
  • تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما
  • فريق الإمارات للدراجات يتصدر سباق كرو الكرواتي
  • حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج الهوائية.. كن صبورًا
  • اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية تؤكد إنسحابها من الاتحاد الدولي للملاكمة IBA
  • اللجنة الأولمبية و الرياضية الجزائرية تؤكد إنسحابها من الاتحاد الدولي للملاكمة IBA
  • أمير منطقة نجران يعتمد ترقية 130 موظفًا وموظفة
  • “أبوظبي للجودة” يعتمد تحديث الدليل الإرشادي للاستخدام الآمن للدراجات والسكوترات