اخبار الفن، “حب لا حدود له” هيفاء وهبي تُهدي جمهورها نجاح “ما بضعفش”،متابعة بتجــرد تصدّرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي المشهد الفني بأحدث أعمالها، .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر “حب لا حدود له”.. هيفاء وهبي تُهدي جمهورها نجاح “ما بضعفش”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

“حب لا حدود له”.. هيفاء وهبي تُهدي جمهورها نجاح “ما...

متابعة بتجــرد: تصدّرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي المشهد الفني بأحدث أعمالها، أغنية “ما بضعفش”، محققةً أكثر من 6 ملايين مشاهدة خلال أسبوعين فقط من صدورها على قناتها الرسمية في موقع “يوتيوب”.

وأهدت هيفاء وهبي نجاح الأغنية إلى جمهورها، إذ نشرت صورًا جديدة من كواليس الكليب وأرفقتها برسالة شكرت فيها المتابعين على حبّهم غير المشروط لها والذي لا حدود له قائلة: ” أنا ممتنة جدًا لكل شخص منكم على هذا الحب الذي لا حدود له والدعم المستمر، أنا ما أنا عليه بسبب حبكم غير المشروط”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صور هيفاء، فأبدى محبوها إعجابهم بظهورها الرائع، إذ لاقت إطلالتها في الكليب ردود أفعال واسعة.

الجدير ذكره أن أغنية “ما بضعفش” هي من كلمات عمرو المصري، وألحان سامر ابو طالب، وتوزيع سليمان دميان، أمّا الفيديو كليب فهو من إخراج إيلي فهد.

وتحظى الأغنية بإعجاب واسع من الجمهور عبر المواقع الموسيقية الكبرى، كما يحافظ كليب الأغنية منذ صدوره على مراتب متقدّمة في قائمة الفيديوهات الأكثر رواجًا على موقع “يوتيوب” في مصر ولبنان والسعودية والمغرب والجزائر وغيرها من البلدان العربية.

View this post on Instagram

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “حب لا حدود له”.. هيفاء وهبي تُهدي جمهورها نجاح “ما بضعفش” وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بفستان زفاف| ملك زاهر تفاجيء جمهورها عبر إنستجرام (صور)

خضعت الفنانة ملك زاهر لجلسة تصوير جديدة لفتت بها الأنظار، حيث ظهرت بفستان جذاب عكس أنوثتها وجمالها، وشاركت متابعيها ببعض اللقطات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

ملك زاهر

وبدت ملك بفستان أبيض منفوش، ذا أكمام فضفاضة، ومصنوع من قماش التُل الشفاف والمطرز بالورود البيضاء، بالإضافة للشيفون الناعم، وتميز بقصة محددة الخصر؛ ليبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، وتزينت بمجوهرات بسيطة، ضمت إسورة ذهبية وخاتم مرصع بالألماس، مع أقراط رقيقة تتدلى من أذنيها.

 

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت ملك زاهر تصفيفة شعر بسيطة، تاركة خصلاتها الشقراء تتدلى على كتفيها وظهرها بصيحة الويفي الناعمة، وزينته بهير بيس شكل الورود؛ لتعطيها لمسة ملائكية جذابة، ولتتماشى مع التطريزات الموجودة على الفستان.

 

ووضعت ملك مكياج ناعم مستوحى من الألوان الترابية، فحددت ملامحها بالقليل من الكونتور والهايلايتر، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، كما أبرزت جمال عينيها بظلال العين بدرجات البني المدمج مع الشيمر اللامع، واختارت أحمر شفاه باللون النود الفاتح؛ ليتماشى مع ملامحها الهادئة وإطلالتها الناعمة.

 

ملك زاهر تشبه عروسة البحر

ويذكر أن الفنانة ملك زاهر قد احتفلت منذ أسبوع بعيد ميلادها الـ 22، خاضعة لجلسة تصوير مميزة على أحد الشواطئ، وكانت الأجواء مثالية حيث اجتمعت الطبيعة الخلابة وجمالها الساحر، كما ارتدت فستانًا أنيقًا متناسقًا مع المكان، ليشبهها جمهورها بعروسة البحر، وتم تنظيم الجلسة بأناقة واحترافية لتبرز جمالها الطبيعي وسحرها الخاص، وتم توثيق كل لحظة من هذه الجلسة الفريدة من نوعها عبر صور رائعة تعكس جو الاحتفال ونشرها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لتشارك متابعيها تلك اللحظات السعيدة.

 

وتألقت ملك زاهر بفستان كب مجسم تميز بلونه الأزرق اللامع والمماثل للون البحر التي اختارته لتميز به جلسة تصويرها في عامها الـ 22، كما تميز بوشاح من التُل الشفاف المثبت علي الأكتاف، مما عكس أنوثتها وأبرز رشاقتها وقوامها الممشوق.

 

وتزينت ملك زاهر بمجوهرات ثمينة مرصعة بالألماس، فضمت عقد مميز يتدلى حول العنق، مع أقراط طويلة وأنسيال وخاتم.

 

ومن الناحية الجمالية، اختارت ملك زاهر اللون الأشقر، لتسير علي موضة العام، وتركته يتدلى علي كتفيها بصيحة الويفي الناعم.

 

ووضعت ملك مكياج مميز، يتماشى مع لون فستانها وأجواء الاحتفال، فإعتمدت ظلال العين بدرجات اللون الأزرق الجذابة، مع رسم الآيلاينر الأسود؛ لتحصل علي عينين واسعتين، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، واختارت أحمر شفاه باللون النود الجذاب.

 

مقالات مشابهة

  • وهبي: رفعنا سن تقاعد القضاة إلى 75 سنة حيت تيكونو شبعانين من الدنيا
  • بريتني سبيرز تصدم جمهورها بهذه الطريقة
  • أحكام قضائية تكبد خزينة الدولة 102 مليار
  • وزير العدل : الذكاء الإصطناعي يهدد انتخابات 2026
  • وهبي: مدونة الأسرة بين يدي جلالة الملك ولا يمكنني الحديث في تفاصيل التعديلات
  • ابن كيران ينتقد بشدة وهبي وميراوي ويناشد أخنوش: اللي غلب يعف
  • وزيرا العدل والتربية يواجهان أسئلة في البرلمان عن السياسة الجنائية والهدر المدرسي
  • بنكيران : وهبي وزير صݣع لفظه الشعب
  • بفستان زفاف| ملك زاهر تفاجيء جمهورها عبر إنستجرام (صور)
  • بفستان وردي.. كارمن سليمان تبهر جمهورها