شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كريستيانو رونالدو الأبرز أعظم سبعة أهداف لركلة دراجة في التاريخ، كريستيانو رونالدو تعتبر الركلة بالدراجة واحدة من أكثر الطرق إرضاءً التي يمكن للمرء استخدامها لتسجيل هدف، وغالبًا ما يكون الانسحاب خدعة صعبة، .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كريستيانو رونالدو الأبرز.

. أعظم سبعة أهداف لركلة دراجة في التاريخ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كريستيانو رونالدو الأبرز.. أعظم سبعة أهداف لركلة...

كريستيانو رونالدو.. تعتبر الركلة بالدراجة واحدة من أكثر الطرق إرضاءً التي يمكن للمرء استخدامها لتسجيل هدف، وغالبًا ما يكون الانسحاب خدعة صعبة، نظرًا لأنه يتطلب من الشخص "التباطؤ" في الهواء قبل تسديد الكرة.

رونالدو يتصدر التريند بعد ركلة الدراجة خلال مباراة مع باريس سان جيرمان

ويُعرف أيضًا باسم الركلة العلوية أو ركلة المقص ، وعادة ما يرى اللاعب يركل الكرة في الهواء ، ويتحول ظهره نحو المرمى.

وكان هناك هدفان جميلان من هذا القبيل على مدار الوقت ، وبعضها راسخ في أذهان عشاق كرة القدم بسبب طبيعة كيفية تسجيلهم.

و كان واين روني واحدًا من أكثر اللاعبين الموهوبين والأكثر تميزًا على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

2. كريستيانو رونالدو ضد يوفنتوس (2018)

سواء أحببته أو كرهته ، يعد كريستيانو رونالدو من بين أعظم اللاعبين الذين ركلوا الكرة على الإطلاق.

وعند الحديث عن الأهداف ، من بين العديد من الأهداف التي سجلها ، لم ينافس سوى عدد قليل من الركلة العلوية التي سجلها ضد أحد أكثر حراس المرمى تتويجًا على الإطلاق ، جانلويجي بوفون ، خلال مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018.

لحسن الحظ بالنسبة للمحايدين وجماهير ريال مدريد ، كان غاريث بيل غالبًا ما يكون مجنونًا بما يكفي لمحاولة تحقيق الهدف الأكثر سخافة خلال نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

4.أوسكارين ماسولوك ضد أورلاندو بايرتس (2016)

5. فيليب ميكسيس ضد أندرلخت (2012)

كانت جهود مكسيس ضد أندرلخت في عام 2012 بنفس جمال ماسولوك ، نظرًا لعدم تسجيل الكثير من المدافعين باستخدام هذا التكتيك المجنون.

لاعب بحجم آندي كارول ولياقة بدنية يعلق نفسه في الهواء ويتصل بالكرة بشكل مثالي ليسجل ركلة دراجة مذهلة سيكون له دائمًا تأثير ممتع.

لم يقف واين هينيسي أمام أي فرصة.

7- زلاتان إبراهيموفيتش - إنجلترا (2012)

سقطت المحاولة الفاسدة في إبعاد الكرة على السويدي ، الذي أطلق العنان لركلة دراجة من وسط المدينة مما أدى إلى جنون الاستاد.

كان هذا هو هدفه الرابع في الليلة ، ضع علامة عليك.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كريستيانو رونالدو الأبرز.. أعظم سبعة أهداف لركلة دراجة في التاريخ وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو رونالدو موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صديق نتنياهو وصهيوني فرنسا الأبرز يفشل في الانتخابات الفرنسية

باريس- أسفرت الانتخابات التشريعية الفرنسية عن العديد من المفاجآت في دورة الإعادة، أبرزها فشل اليمين المتطرف في تصدر الانتخابات بعد أن كان في المركز الأول خلال الدور الأول، ممنيا النفس في أغلبية تمكنه من تشكيل الحكومة، قبل أن يتصدر تجمع اليسار "الجبهة الشعبية الجديدة" ليترك حزب مارين لوبين ثالثا خلف حزب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

ومن أبرز النتائج التي أسفرت عنها هذه الانتخابات التشريعية فشل النائب الفرنسي الإسرائيلي مائير حبيب في الفوز بالمقعد المخصص لتمثيل الفرنسيين في الخارج بعد هزيمته أمام كارولين يادان، ممثلة حزب "جميعا من أجل الجمهورية"، حزب ماكرون.

حبيب الذي يعيش تحت حماية الأمن، لا يخفي أبدا صلاته الوثيقة مع صديقه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، والذي اعتبرته منابر إعلامية فرنسية صوت الليكود في فرنسا، حيث يقتصر في نشاطه على الحديث عن اليهود الفرنسيين دون الالتفات للفرنسيين المقيمين بالدول الأخرى.

أصبح مائير حبيب منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي يلعب دور المدافع الشرس عن إسرائيل، حيث كان ضيفا شبه دائم على البرامج الحوارية الفرنسية بجانب مشاجراته العلنية في البرلمان للدفاع عن الجرائم الإسرائيلية.

وسبق أن انتقد السفير الفرنسي فريديريك جورنيس لدى دولة الاحتلال علنا، لأنه تحدث عن تطهير عرقي في الضفة الغربية، معتبرا أنه لا يمكن الحديث عن استيطان يهودي في الضفة الغربية لأن "اليهودي صاحب أرض وليس مستوطنا".

ويمتلك البرلماني الفرنسي السابق تأثيرا كبيرا لقربه الشديد من نتنياهو، فلا يمكن لأي سياسي أو مسؤول فرنسي إقامة علاقة مع إسرائيل دون إقامة علاقة معه شخصيا، فقد كان سببا في عدم لقاء ماكرون بنتنياهو عندما كان الأول وزيرا للاقتصاد في عام 2015، وهو ما جعل الرئيس الفرنسي يصطحبه في طائرته في جميع زياراته لتل أبيب.

ولم يحقق حزب الجمهوريين الذين كان يمثلهم مائير حبيب سوى 45 مقعدا في البرلمان الفرنسي، بعد انقسام الحزب على نفسه بسبب تحالف رئيس الحزب إيريك سيوتي مع حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف، في حين رفض كبار قادة الحزب هذا التحالف معتبرين أنه لا يمثل المبادئ الجمهورية التي قام عليها اليمين الكلاسيكي منذ عهد الجنرال ديغول.

مقالات مشابهة

  • مسؤول نصراوي يصدم جماهير رونالدو في المكسيك
  • ‏وزير الخارجية الأردني: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب جرائم حرب غير مسبوقة في التاريخ الحديث
  • رونالدو يفكر في إعتزال اللعب دوليًا بعد الخروج من يورو2024
  • «بيئة أبوظبي» تكشف عن تقدم في تحقيق أهداف المئوية البيئية 2071
  • البيئة - أبوظبي تكشف عن تقدمها في تنفيذ أهداف المئوية البيئية 2071
  • الإمارات تؤكد مواصلة تفعيل الاستثمارات الداعمة لأهداف التنمية المستدامة
  • والدة كريستيانو رونالدو: إدمان نجلي "كرة القدم"
  • صديق نتنياهو وصهيوني فرنسا الأبرز يفشل في الانتخابات الفرنسية
  • ‏حزب الله يعلن مقتل أحد عناصره في غارة إسرائيلية استهدفت دراجة نارية جنوبي لبنان
  • اعلموا أنَّ ما خفيَ أعظمُ وما ستكشفه الأيامُ أخطرُ