بوابة الفجر:
2024-06-27@08:38:52 GMT

هل يرحل؟.. صدمة في ميلان بسبب جيرو

تاريخ النشر: 17th, March 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن اقتراب الفرنسي أوليفيه جيرو نجم ميلان الإيطالي من الرحيل عن الروسونيري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صدمة في ميلان بسبب جيرو

وأفادت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية بأن جيرو يقدر بشكل متزايد فكرة بداية تجربة جديدة في الدوري الأمريكي.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن جيرو معجب بفكرة أن ينتهي به الأمر اللعب في نيويورك أو لوس أنجلوس.

بعد شائعات راشفورد.. مانشستر يونايتد يحدد أول الراحلين بنهاية الموسم كول بالمر يحقق رقمًا استثنائيا مع تشيلسي هذا الموسم

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن جيرو لم يتخذ قرارًا بعد لكنه يبدو الآن أنه من المحتمل أن يرحل عن ميلان في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن ميلان حدد بالفعل عددًا من البدائل الممكنة لتعزيز خط الهجوم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مثل جوناثان ديفيد وبنجامين سيسكو وجوشوا زيركزي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جيرو ميلان الدورى الايطالى

إقرأ أيضاً:

لاروسي تفتتح الموسم الصيفي في لبنان ومصر

تحرص الفنانة العالمية لاروسي السفر إلى لبنان كل سنة بسبب حبها الشديد للبنان وهذا العام افتتحت الموسم الصيفي من خلال إطلاق اغنية بعنوان  “bleed the same" في شهر حزيران الماضي، من اجل السلام العالمي ووحدة الشعوب وتحدثت عن رسالة العمل في العديد من المقابلات والحوارات مع الصحافة والاعلام.

واثناء تواجدها في لبنان، شاركت لاروسي في حفل اطلاق اغنية الفنان اللبناني جو اشقر الجديدة وكان لها حضور ثقافي وفني مميّز.

حفلات لاروسي

وعلى صعيد آخر، أحيت لاروسي حفلا كامل العدد في أحد النوادي الليلية في ضبية، وتستعد حاليًا لاحياء العديد من الحفلات في الفترة المقبلة بين مصر ولبنان.

 

بالاضافة إلى ان لاروسي تتحضر مع العازف والمنتج الموسيقي ميشال فاضل لاحياء سلسلة حفلات فنية في مصر، ضمن عرض مسرحي فريد من نوعه يجمع بين العالمية وجزور لاروسي العربية.

ومن اجل الظهور بأبهى حلّة، اختارت لاروسي التعاون مع مصممين لبنانيين من اجل تصميم فساتين مميزة وخاصة باطلالاتها المقبلة والتي تمكنها والغناء والرقص بانسيابية، فحملت توقيع Mohtheofficial احمد حامد والمصمم فضل جابر وذلك نظرا لحبها  لافكارهما وإبداعهما.

ومن جانب آخر، لاحظ المتابعون التشابه بين فستان لاروسي وميريام فارس الأزرق الذي ارتدته ميريام فارس في كليب المونديال حيث كانت لاروسي قد ارتدته سابقًا في فيديو كليب اغنيتها Cat & Mouse.

بين التجدد والابهار لاروسي تعيش نشاطًا كبيرًا في مسيرتها المهنية وتفتح آفاقًا جديدة نحو مصر وتتوق لملاقاة جمهورها هناك. كما أنها تستعد لإطلاق اغنيتها المصرية الجديدة قريبًا.

مقالات مشابهة

  • صدمة في مصر بسبب حادثة أطفال داخل حمام سباحة
  • لاروسي تفتتح الموسم الصيفي في لبنان ومصر
  • تاو يرحل إلى السعودية.. حقيقة مفاوضات الخلود لضم نجم الأهلي وموقف اللاعب
  • صفقة تبادلية تُقرب برشلونة من حسم التعاقد مع الماتادور الإسباني
  • صفقة جديدة معروضة على برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • القادسية الكويتي يرغب في ضم موراتا
  •  ليفربول يدرس بيع النجم المصري محمد صلاح
  • "أبلغ الخطيب".. كولر يحدد بديل صفقة بلعيد هذا الصيف
  • والي ولاية الجزيرة: لن نتهاون في إنجاح «الموسم الزراعي»
  • جيسوس يوافق على رحيل محترف الهلال