صدى البلد:
2024-06-27@10:41:01 GMT

خبر سار لجماهير نادي الزمالك بشأن نجم الفريق

تاريخ النشر: 17th, March 2024 GMT

أدى أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب النادي استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

وخاض "زيزو" تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم في ظل خضوعه لتدريبات تأهيلية وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بسبب معاناته من الإصابة في الكاحل، والتي تعرض لها خلال مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

زينباور مدرب الرجاء: سنقاتل في النهائي أمام الجيش

وجه الألماني جوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي، رسالة إلى نادي مولودية وجدة ومدربه فوزي جمال، وإلى الجماهير الرجاوية وطاقم الفريق، بخصوص مباراة نصف النهائي المثيرة التي جمعت الفريق “الأخضر” بـ”سندباد الشرق” وانتهت بتأهل “النسور” إلى نهائي كأس العرش.

وقال زينباور في تدوينة له على حسابه في “انستغرام”، إنه بدا أمس وكأن الرجاء الرياضي سينهزم للمرة الأولى هذا الموسم أمام فريق شجاع وجريء مثل مولودية وجدة في مباراة نصف النهائي، مردفا: “لكننا لم نستسلم أبدًا واستحققنا الحفاظ على سلسلة اللاهزيمة حتى نهاية الموسم”.

وفي رسالته إلى مدرب المولودية، كتب زينباور: “فوزي جمال، كاد لاعبوكم أن يوصلوا فريقنا إلى حافة الهزيمة الأولى له هذا الموسم. الآن لدينا شرف المنافسة في المباراة النهائية ضد خصمنا الأكثر خبرة والأقوى هذا الموسم! إنني أحترم وأقدر بشدة مدربهم الرائع وفريقه”.

وبخصوص المواجهة أمام الجيش الملكي في المحطة الأخيرة من المنافسة على الكأس، وصف زينباور النهائي المرتقب بـ”الملحمي”، واعدا بأنه “كما لم نفرط في البطولة، سنقاتل بنزاهة واحترام في النهائي، ولكن دون خوف”.

وكانت مباراة نصف النهائي بين الرجاء والمولودية قد انتهت لصالح الفريق البيضاوي برباعية مقابل ثلاثة أهداف، ليضرب بذلك موعدا مع الجيش الملكي في النهائي، بعد صراع ضار بين الفريقين على لقب الدوري، الذي توج به الفريق “الأخضر” في آخر دورة.

مقالات مشابهة

  • زينباور مدرب الرجاء: سنقاتل في النهائي أمام الجيش
  • الزمالك يبلغ لاعبيه بقرار نهائي بشأن خوض مباراة سيراميكا
  • مقترح بالزمالك ببيع زيزو وإعادة تجربة الأهلى
  • خصم 3 نقاط وغرامة مالية.. رابطة الأندية تعلن عقوباتها بشأن مباراة القمة
  • بعد اعتذار الزمالك عن القمة.. هل سيذهب الأهلي الاستاد أم لا؟ إجابة مفاجئة
  • عاجل.. بيان مرتقب لنادي الزمالك بشأن مباراة القمة
  • عاجل.. اجتماع جديد في الزمالك لإعلان القرار النهائي بشأن مباراة القمة
  • إقالة بيريرا وحسين الأبرز.. أسباب تراجع الزمالك عن موقفه بشأن استكمال الدوري
  • قرار عاجل في الزمالك بشأن خوض مباراة الأهلي
  • ليس بسبب الانسحاب.. أزمة جديدة تهدد مشاركة الزمالك في كأس الكونفدرالية