شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن نقطة الخلاف بين الميلان وبيشكتاش على انتقال ريبيتش، 8211; يحاول الميلان الاتفاق مع بيشكتاش خلال الفترة الحالية على شروط انتقال ريبيتش على سبيل الإعارة لنهاية الموسم .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نقطة الخلاف بين الميلان وبيشكتاش على انتقال ريبيتش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نقطة الخلاف بين الميلان وبيشكتاش على انتقال ريبيتش

– يحاول الميلان الاتفاق مع بيشكتاش خلال الفترة الحالية على شروط انتقال ريبيتش على سبيل الإعارة لنهاية الموسم المقبل .

فالنادي التركي قد طلب من الميلان التكفل بجزء من راتب ريبيتش حتى تتم الصفقة ، وهو ما يحاول الميلان الوصول لاتفاقية بشأنه في ظل عدم رغبته في تغطية جزء كبير من الراتب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نقطة الخلاف بين الميلان وبيشكتاش على انتقال ريبيتش وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نظرية انتقال قيادات حزب الله إلى جنوب العراق.. المخاوف من مآلاته- عاجل

بغداد اليوم - بغداد

استبعد الخبير في شؤون الأمنية عدنان محمد، اليوم السبت (28 أيلول 2024)، انتقال قيادات حزب الله اللبناني إلى جنوب العراق.

وقال محمد لـ"بغداد اليوم"، إن "حزب الله عقائدي وقياداته تدرك أن الشهادة هي نهاية المطاف ومهما اشتدت وتيرة الاغتيالات"، مستبعدا، "أن تلجأ أيا منها الى خارج لبنان سواء الى العراق او أي دولة أخرى لأنها تدرك بانها ستكون مستهدفة أينما ذهبت لأن العدو ليس الكيان الصهيوني بل أمريكا والغرب بشكل عام".

وأضاف، أن "أمريكا تدرك أن أي استهداف اسرائيلي لأي هدف في العراق ستجعل قواعدها ومصالحها في رهن الاستهداف المباشر وبذلك ستنهار الهدنة المؤقتة المستمرة منذ أشهر"، لافتا إلى أن "واشنطن تعرف حساسية الأمر، لذا فإنها لن تسمح للكيان بتهديد مصالحها في العراق أو على الاقل تأجيل فكرة ضرب أي اهداف".

وأشار إلى أن "الاختراقات الكبيرة في لبنان وإيران لم تكن من خلال الجواسيس، بل عبر الاتصالات التي تمثل أهم جاسوس لإسرائيل في شن اغتيالات خطيرة، ابتداء بهنية وصولا إلى نصر الله"، مؤكدا أن "الامن السيبراني وخطورة البرامج التجسسية في الهواتف والحواسيب هي من تحسم حاليا حرب المعلومات".

وتابع، أن "الايام المقبلة حساسة جدا وأي اجتياح بري للبنان ستكون نتائجها خطيرة لا تنعكس على المنطقة بل العالم بأسره، لأننا أمام شهية صهيونية في التوسع وفرض سطوتها في ظل ضعف الادارة الامريكية التي باتت تدار من قبل تل أبيب وليس العكس".

ونعى حزب الله اللبناني أمينه العام حسن نصر الله الذي استشهد بضربة إسرائيلية بلغت مقرّه لتلهب نار الحرب وتؤجج مشاعر الملايين في المنطقة.

ويصف متتبعون اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله بـ"زلزال هائل" في الشرق الأوسط  يصعب معرفة نتائجه، مؤكدين أن تداعيات هذا الحدث ستكون عميقة على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، اغتيال نصر الله في الغارات التي استهدفت مساء أمس الجمعة مقر القيادة المركزية للحزب في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت.

مقالات مشابهة

  • انتقال هشام عبد العال لمجلس إدارة بنك القاهرة الجديد
  • أبدا استعداده لحل الخلاف سلمياً.. الرئيس الصومالي يحذر من وصول الأمور لمستوى الحرب مع إثيوبيا  
  • تطورات في صفقة انتقال محمد صلاح الى روشن
  • عاجل.. الزمالك يبرم صفقة جديدة
  • عاجل.. حقيقة انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى الزمالك
  • نظرية انتقال قيادات حزب الله إلى جنوب العراق.. المخاوف من مآلاته
  • نظرية انتقال قيادات حزب الله إلى جنوب العراق.. المخاوف من مآلاته- عاجل
  • الاحتلال الإسرائيلي يحاول اغتيال قائد عسكري بحزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت
  • الدم بقي ميه ..مقتل شاب على يد نجل عمه بسبب الخلاف على قطعة أرض بالمرج
  • الدفاع المدني اللبناني يحاول إخماد النيران وإجلاء المصابين بعد غارات إسرائيل