وقع مؤدي المهرجانات حمو بيكا و كزبرة ضحية الحلقة السابعة من برنامج رامز جاب من الآخر، للفنان رامز جلال، المذاع عبر قناة إم بي سي مصر، مساء اليوم الاحد.

وكشف برومو برنامج "رامز جاب من الآخر" الذى يقدمه رامز جلال عن قائمة النجوم والمشاهير الذين يقعون ضحايا فى البرنامج.

السقا وباسم سمرة
 

وظهر عدد من النجوم فى برومو برنامج "رامز جاب من الآخر"، من بينهم أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد مالك، وآيتن عامر، ومي عمر، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، وانتصار، وأحمد فهمي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حمو بيكا كزبرة رامز جاب من الآخر

إقرأ أيضاً:

من 88 دولة.. اكتمال مغادرة ضيوف برنامج خادم الحرمين للحج

اكتمل مغادرة جميع ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة.
جاء ذلك بحسب ما أعلنته وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد اليوم الاثنين الثامن عشر من ذي الحجة لعام 1445هـ.ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحجوهذا البرنامج تشرف عليه الوزارة، مشيرة إلى أنه يبلغ عدد ضيوف الرحمن 3322 حاجاً وحاجة من 88 دولة من مختلف دول العالم.
أخبار متعلقة بالصور.. ضيوف برنامج خادم الحرمين للحج يزورون جبل أحد ومسجد قباءضيوف برنامج خادم الحرمين: قيادة المملكة جعلت من أولوياتها خدمة الحجاجرحلاتٌ ترددية لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين من وإلى المسجد الحراموكان غادر (1000) حاج من ضيوف خادم الحرمين الشريفين المستضافين ضمن مبادرة استضافة حجاج ذوي الشهداء والمصابين من أهالي قطاع غزة لأداء مناسك الحج هذا العام بشكل استثنائي.
جاء هذا وسط منظومة متكاملة من الخدمات التي قدمتها الوزارة سهلت ويسرت على الضيوف أداء النسك، بفضل من الله ثم بما وفرته القيادة الحكيمة من خدمات أسهمت في أدائهم النسك في جو يسوده الأمن والأمان بيسر وطمأنينة.
وأدّوا مناسك الحج وزيارة المسجد النبوي الشريف والسلام على رسول الله -صلى الله عليه وسلم-.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إنهاء إجراءات مغادرة ضيوف الرحمن - "إكس" وزارة الشؤون الإسلامية إنهاء إجراءات مغادرة ضيوف الرحمنوأنهت الوزارة إجراءات مغادرة الضيوف إلى أوطانهم عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة.
وذلك عقب رحلة حج ناجحة وميسرة تخللها عقد برامج حافلة بالفعاليات الثقافية والعلمية والزيارات لعدد من المعالم الحضارية بمكة المكرمة والمدينة المنورة.
ورفع عدد من ضيوف خادم الحرمين الشريفين من دول العالم الشكر الجزيل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- على هذه اللفتة الملكية الكريمة التي مكنتهم من أداء فريضة الحج بكل يسر وطمأنينة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إنهاء إجراءات مغادرة ضيوف الرحمن - "إكس" وزارة الشؤون الإسلامية إخراج البرنامج للحج بصورة متميزةوسألوا المولى عز وجل أن يجزيهم خير الجزاء على هذه الأعمال الإنسانية، وأن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها من كل سوء ومكروه.
كما قدموا شكرهم لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد وعلى رأسها معالي الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، المشرف العام على الأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين، الذي استطاع إخراج البرنامج للحج بصورة متميزة، وتقديمه كل سبل الراحة للمستضافين حتى يتفرغوا للعبادة.

مقالات مشابهة

  • الشقيقان عمرو وأحمد سعد يغنيان في برنامجهما
  • غدًا.. جاد شويري ضيف برنامج "أسرار النجوم"
  • بعد انتشار التحدي بين النجوم.. أشرف عبد الباقي لـ محمد صلاح: عملتها قبلك «صورة»
  • أحمد فهمي يكشف عن علاقته بأحمد السقا
  • شيماء سيف تعبر عن سعادتها بالمشاركة في مسرحية "ملك والشاطر"
  • فريدة أبو هاشم وزينة عامر تتوجان بذهبية تتابع السيدات ببطولة العالم لناشئي الخماسي
  • فريدة ابو هاشم وزينة عامر تتوجان بذهبية تتابع السيدات
  • تعرف على قائمة منتخب الخماسي لبطولة العالم للناشئين بالإسكندرية
  • من 88 دولة.. اكتمال مغادرة ضيوف برنامج خادم الحرمين للحج
  • أول تعليق من سماء إبراهيم بعد أداء مناسك الحج