شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الحكم على مدان بتنفيذ دكة عشائرية في بغداد بالسجن 15 سنة، بغداد IQ  أصدرت المحكمة الجنائية المركزية في رئاسة محكمة استئناف بغداد الرصافة، حكما بالسجن لمدة خمس عشرة سنة بحق احد المجرمين عن جريمة .،بحسب ما نشر IQ News، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحكم على مدان بتنفيذ "دكة عشائرية" في بغداد بالسجن 15 سنة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحكم على مدان بتنفيذ "دكة عشائرية" في بغداد بالسجن...

بغداد - IQ  

أصدرت المحكمة الجنائية المركزية في رئاسة محكمة استئناف بغداد الرصافة، حكما بالسجن لمدة خمس عشرة سنة بحق احد المجرمين عن جريمة (الدكة العشائرية).

وذكر المركز الاعلامي لمجلس القضاء الاعلى في بيان أن "المجرم اطلق النار بواسطة بندقية كلاشنكوف على منازل مواطنين في مدينة الصدر بقصد الدكة العشائرية نتيجة حدوث خلاف بينهما".

وأضاف أن "الحكم بحقه يأتي استنادا لأحكام المادة الرابعة / 1 وبدلالة المادة الثانية / 1 من قانون مكافحة الارهاب رقم 13 لسنة 2005".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحكم على مدان بتنفيذ "دكة عشائرية" في بغداد بالسجن 15 سنة وتم نقلها من IQ News نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بغداد تعلن المباشرة بتنفيذ مشروع مجاري ناحية سبع البور

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت محافظة بغداد، اليوم الأحد، المباشرة بتنفيذ مشروع مجاري ناحية سبع البور الذي يعد من المشاريع المهمة والحيوية.

وذكرت المحافظة في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز"، أن "هذا المشروع الذي يأتي بتوجيه ومتابعة ميدانية من محافظ بغداد عبد المطلب العلوي يعد من المشاريع المهمة الذي يتألف من أربع محطات رفع مشتركة (مياه أمطار، صرف صحي) وبطاقة تصريف  44 مترا مكعبا في اليوم".

وأضافت، أن "المشروع تشرف عليه ملاكات مديرية مجاري محافظة بغداد وبتنفيذ شركة (العزة) تتألف الشبكة من 142 ألف متر طول بالنسبة للصرف الصحي و 126 ألف متر طول لتصريف مياه الأمطار، ومياه الأمطار سيتم ضخها إلى المبازل ومياه الصرف الصحي سيتم ضخها إلى وحدة المعالجة المركزية". 

وأشارت إلى أن "المشروع سيسهم بالحفاظ على البيئة وتوفير فرص للعاطلين عن العمل فضلا عن النهوض بواقع الخدمات للناحية، ومن المؤمل إنجاز المشروع بشكل كامل خلال العام 2027".

 

مقالات مشابهة

  • قرار قضائي بإعادة محاكمة أم اللول الحكم عليها بالسجن المؤبد
  • ماتقيش ولدي: الحكم على بيدوفيل الجديدة سابقة قضائية
  • النيابة العامة: الحكم على تشكيل عصابي من 8 وافدين بالسجن والغرامة والإبعاد
  • بغداد تعلن المباشرة بتنفيذ مشروع مجاري ناحية سبع البور
  • “النيابة”: الحكم على 8 وافدين بالسجن والغرامة المالية والإبعاد سرقوا كيابل كهرباء
  • لانتهاجهم سرقة كيابل كهربائية.. الحكم على 8 وافدين بالسجن والغرامة المالية والإبعاد عن البلاد
  • ضبط 221 دراجة نارية مخالفة
  • النيابة العامة: الحكم على تشكيل عصابي بالسجن والغرامة والإبعاد لسرقتهم كيابل كهرباء
  • ضبط عاطل بحوزته 2.850 كيلو حشيش و17.5 كيلو بانجو
  • ضبط عنصر إجرامي بحوزته مخدرات وسلاح بالدقهلية