شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن بركة ينفي تأثير مشاريع تحلية المياه على البيئة بالمغرب ويؤكد أنها ستضمن له الأمن الغذائي، نفى نزار بركة وزير التجهيز والماء، الثلاثاء، أن يكون لمشاريع تحلية المياه تأثير سلبي على البيئة في المغرب، مؤكدا أنها ستضمن للمغرب الماء الصالح .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بركة ينفي تأثير مشاريع تحلية المياه على البيئة بالمغرب ويؤكد أنها ستضمن له الأمن الغذائي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بركة ينفي تأثير مشاريع تحلية المياه على البيئة...
نفى نزار بركة وزير التجهيز والماء، الثلاثاء، أن يكون لمشاريع تحلية المياه تأثير سلبي على البيئة في المغرب، مؤكدا أنها ستضمن للمغرب الماء الصالح للشرب في العالم القروي والأمن الغذائي. وأفاد الوزير بقيام الوزارة التي يترأسها بدراسات بيئية قبل الشروع في بناء مشروع تحلية المياه، مبرزا، أن هذه الدراسات تضمن تفادي التأثير السلبي لهذه المشاريع […]

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بركة ينفي تأثير مشاريع تحلية المياه على البيئة بالمغرب ويؤكد أنها ستضمن له الأمن الغذائي وتم نقلها من اليوم 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمانة الشرقية تبرم عقود استثمارية لدعم سلامة البيئة بالمنطقة

المناطق_واس

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية اليوم، عن ابرام عقود استثمارية مع عدد من الشركات الوطنية لدعم سلامة البيئة في المنطقة , من خلال نقل المركبات والهياكل التالفة وتدوير المخلفات الصلبة لأنقاض المباني، وإعادة تدوير المخلفات العضوية واستخراج الأسمدة التي تدعم توسع المسطحات الخضراء والحدائق العامة وسلامة البيئة، وتحسين المشهد الحضري في المنطقة.

 

أخبار قد تهمك أمانة الشرقية تنفذ حملة مشتركة على الباعة الجائلين المخالفين بالدمام 17 سبتمبر 2024 - 6:03 مساءً أمانة الشرقية والمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي يناقشان تعزيز التعاون المشترك 6 سبتمبر 2024 - 7:06 مساءً

 

وأكدت الأمانة أنها تعمل ضمن جهودها في تنشيط الحركة الاقتصادية بالمنطقة الشرقية، ومواكبة توجهات المملكة في تعزيز السلامة البيئية، وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في تطوير منظومة الاستثمار وتنمية الإيرادات، وتحقيق مفهوم الاستدامة المالية وتطوير الخدمات المقدمة عبر إشراك القطاع الخاص في التنمية.

 

 

وأفادت أنها طرحت مجموعة من المواقع والفرص الاستثمارية التي تساعد في تطوير المنتزهات والحدائق العامة والتخلص من النفايات بأنواعها المختلفة بما يواكب خصوصية المنطقة الشرقية كونها مركزًا للطاقة والصناعات التحولية المختلفة، مشيرًا إلى أنها أطلقت أكبر مشروع استثماري من نوعه لتدوير النفايات مع إحدى الشركات التابعة لصندوق الاستثمارات العامة (سرك) بمساحة تقارب مليونًا و 600 ألف متر مربع.

 

 

ودعت أمانة الشرقية المستثمرين ورواد الأعمال للمشاركة في صناعة الفرص الاستثمارية والاستفادة منها من خلال التواصل مع مركز التميز الاستثماري أو الدخول على المنصة الرقمية للفرص الاستثمارية (فرص).

مقالات مشابهة

  • أمانة الشرقية تبرم عقود استثمارية لدعم سلامة البيئة بالمنطقة
  • “هيئة الأمن الغذائي” تطرح المناقصة الرابعة لاستيراد 295 ألف طن قمح
  • تحقيق الأمن الغذائي.. جهود الحكومة في دعم الفلاح المصري
  • بدء تشغيل محطة تحلية المياه بتجمع البربصان بوسط سيناء
  • “البيئة” تحدّث خمس خدمات لإصدار رخص حفر الآبار بهدف استدامة مصادر المياه الجوفية
  • ورشة عمل حول برنامج ماجستير الأمن الغذائي بـ"جامعة التقنية"
  • «الأرز الجديد».. سلاح مصر في مواجهة ندرة المياه وتحقيق الأمن الغذائي
  • الحاج حسن ترأس اجتماعا في الوزارة وأكد أن الأمن الغذائي من الأولويات
  • يهدد الأمن الغذائي.. المملكة تشدد على أهمية التعامل مع تحديات الجفاف
  • شركة أمريكية متخصصة في الصناعات العسكرية تخطط لإنشاء مصنع لها بالمغرب