قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد ابراهيم عبد الشافى رئيس المحكمة، وعضوية كل من  المستشار أحمد زكى المنوفي، والمستشار محمد عاطف مشالى، والمستشار أحمد حنفى عبد الجواد، وسكرتير محكمة الجنايات سعيد عبد العظيم يعقوب، بمعاقبة المتهم "م.ا.م" بالإعدام شنقا، وألزمته بالمصاريف الجنائية وإحالة الدعوي المدنية للدائرة المختصة، والسجن عامين للمتهم "ا.

ف.أ"، لاتهامه بقتل المجني عليه "م.ي.م".

تعود أحداث القضية المقيدة، برقم 11374 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة المنتزة أول، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة المنتزة أول، يفيد بالعثور على جثة المجني عليه داخل شقته بدائرة القسم.

وتبين من التحقيقات، أنه عقب ورود بلاغ الي شرطة النجدة بالعثور على جثة المجني عليه " م.ي.م" متوفي داخل شقته، وتبين من التحريات أنه على إثر خلاف مالي بين المتهم " م.ا.م" عامل، وبين المجني عليه، لكونه مدينا له بمبلغ مالي، فقرر المتهم الذهاب إلى مسكن المجني عليه محرزا سلاحا أبيض، وطعنه طعنتين حتى فاضت روحه إلى بارئها، واستولى على منقولات المجني عليه، وتخلص من السلاح الأبيض المستخدم، وتخلص المتهم من بيع المنقولات إلى المتهم الثاني.

 

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أخبار الإسكندرية الإعدام للمتهم عقوبة القتل سرقة منقولات محكمة جنايات الإسكندرية أخبار اليوم المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

ضبط عاطل بحوزته 25 فرش حشيش أثناء اختبائه بمزرعة بالإسماعيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح ضباط وحدة مباحث مركز شرطة فايد برئاسة المقدم أحمد الصفتي، اليوم الإثنين، فى القبض على متهم يدعى " م، م" ، عاطل، مقيم بقرية سرابيوم التابعة لنطاق دائرة المركز، أثناء إتجاره في المواد المخدرة.

وكانت البداية بورود معلومات للنقيب مصطفي البنا معاون مباحث مركز شرطة فايد، تفيد بقيام المتهم بالإتجار فى الحشيش، وعقب تقنين الإجراءات، ومن خلال إعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة على أماكن تردد المتهم، تمكنت قوة أمنية تحت قيادة النقيب مصطفي البنا معاونمباحث المركز؛ من ضبط المتهم بمنطقة سرابيوم أثناء اختبائه في مزرعة، وبتفتيش المزرعة بعد إصدار اذن من النيابة العامة، تم ضبط 25 فرش حشيش، وهاتف محمول.

واعترف المتهم بحيازته للحشيش بقصد الاتجار، مستخدمًا الهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

مقالات مشابهة

  • إحالة متهم للجنايات في التعدي على سائق حتي الموت بالسلام
  • قرار جديد بشأن المتهمين بإصابة 3 أشخاص بمشاجرة في الخصوص
  • بعد 6 سنوات.. الإعدام لقاتل طالب الرحاب في مصر
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • حبس المتهم بقتل شقيقة في الشرقية 4 أيام على ذمة التحقيق
  • «النقض» تؤيد حكم الإعدام على المتهم بقتل «طالب الرحاب» والمؤبد لابنته
  • ضبط عاطل بحوزته 25 فرش حشيش أثناء اختبائه بمزرعة بالإسماعيلية
  • النقض تؤيد أحكام الإعدام والمؤبد والمشدد للمتهمين بقتل طالب الرحاب
  • التحقيق مع خفير تحرش بطالبة جامعية في الشروق
  • محكمة جرائم الأموال ترجئ محاكمة رئيس تمصلوحت في قضية تبديد واختلاس