صحافة العرب:
2024-09-19@20:41:35 GMT

سليانة: السيطرة على حريق جبل المرقب بنسبة 80%‎

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

سليانة: السيطرة على حريق جبل المرقب بنسبة 80%‎

شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن سليانة السيطرة على حريق جبل المرقب بنسبة 80بالمائة ‎، 26 07 2023 09 27تمكنت وحدات الحماية المدنية بسليانة بمعاضدة أعوان الغابات والتجهيز والفلاحة صباح اليوم الأربعاء 26 جويلية 2023 من السيطرة .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سليانة: السيطرة على حريق جبل المرقب بنسبة 80%‎، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سليانة: السيطرة على حريق جبل المرقب بنسبة 80%‎
26/07/2023 09:27

تمكنت وحدات الحماية المدنية بسليانة بمعاضدة أعوان الغابات والتجهيز والفلاحة صباح اليوم الأربعاء 26 جويلية 2023 من السيطرة على حريق جبل المرقب التابعة لعمادة حمام بياضة التابع لمعتمدية كريب من ولاية سليانة بنسبة 80 % وفق ما أكده لموزاييك عمدة المنطقة رضا الزغلامي.

كما أشار إلى تواصل عمليات التبريد للجيوب النارية مع تمركز كثيف للوحدات الحماية والغابات تحسبا لهبوب رياح تجدد اندلاع النيران . 

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سليانة: السيطرة على حريق جبل المرقب بنسبة 80%‎ وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن ملابس فى مصر الجديدة

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل مخزن ملابس في منطقة مصر الجديدة دون إصابات، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل مخزن فى منطقة مصر الجديدة، وتم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه .

ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.







مقالات مشابهة

  • السيطرة علي حريق بمنزل بالفيوم دون إصابات
  • الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل في البدرشين.. دون إصابات
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق مصنع بأكتوبر
  • الحماية المدنية تخمد حريق داخل عقار بأوسيم.. دون إصابات
  • السيطرة على حريق شب في مكتبة ببنها
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق محل المخبوزات بالدقي.. صور
  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن ملابس فى مصر الجديدة
  • السيطرة على حريق شب في مضرب أرز بحلوان
  • على مستوى العراق.. الشبكة الوطنية للكهرباء تعلق التشغيل لحين السيطرة على حريق الزعفرانية
  • السيطرة على حريق بمصنع ملابس في الجيزة