تذيل فيلم «مطرح مطروح» شباك تذاكر أفلام السينما في الأسبوع الأول لعرضه، محققًا فقط مليونا و418 ألف جنيه، محتلًا المركز الأخير، بينما اكتفى أمس الثلاثاء بـ 151 ألف جنيه.

أخبار متعلقة

«مطرح مطروح» الأخير في شباك تذاكر السينما بـ 1.2 مليون جنيه في 6 ليالى عرض

مخرج «مطرح مطروح»: السيطرة على محمود حميدة كانت سهلة وابتعدت عن الإيفيهات الخارجة (فيديو)

«مطرح مطروح» يحقق 1.

1 مليون جنيه في 5 ليالي عرض

قصة فيلم مطرح مطروح

تدور أحداث فيلم «مطرح مطروح» في إطار من الحركة والكوميديا خلال فترة الأربعينيات في مصر، حيث تتسبب المصادفة في تعرض موظف مصرى وعائلته للخطر أثناء قضاء إجازتهم الصيفية على بحر مطروح وقت نشوب حرب ما، وسرعان ما يتعرضون لمواقف صعبة مع قوات الجنود الأجنبية.

بوستر «مطرح مطروح» - صورة أرشيفية

أبطال فيلم مطرح مطروح

مطرح مطروح بطولة الفنان محمود حميدة، كريم عفيفي، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية «بويكا»، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

فيلم «مطرح مطروح» - صورة أرشيفية

ينافس فيلم «مطرح مطروح» في دور العرض حاليا أفلام «بيت الروبي» بطولة كريم عبدالعزيز، «البعبع» بطولة أمير كرارة، «تاج» لتامر حسني، «مستر إكس» لأحمد فهمي.

فيلم مطرح مطروح مطرح مطروح اعلان فيلم مطرح مطروح فيلم مطرح مطروح ليلى احمد زاهر فيلم مطرح مطروح إعلان كواليس فيلم مطرح مطروح محمود حميده مطرح مطروح مشاهدة فيلم مطرح مطروح فيلم مطرح مطروح شيماء سيف فيلم مطرح مطروح تحميل مباشر فيلم مطرح مطروح مشاهدة يوتيوب مطرح مطروح كريم عفيفي تحميل فيلم مطرح مطروح إعلان فيلم مطرح مطروح التمثيل في فيلم مطرح مطروح

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين فيلم مطرح مطروح مطرح مطروح فيلم مطرح مطروح شيماء سيف مطرح مطروح كريم عفيفي زي النهاردة فیلم مطرح مطروح

إقرأ أيضاً:

في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فيلم اللعب مع العيال بطولة النجم محمد إمام إيرادات مليون و39 ألف جنيه في أخر ليلة عرض بالسينمات، ليصل إجمالى إيرادات الفيلم لـ 31 مليون جنيه منذ طرحه في السينمات.

وتدور أحداث فيلم اللعب مع العيال،  في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأوله مع النجم محمد إمام.

ويُعد التعاون الأول بين محمد إمام مع المخرج شريف عرفة بعدما سبق وعمل والده عادل إمام مع عرفة في 5 أفلام، من أبرز ما قدمه وهي: "اللعب مع الكبار"، "المنسي"، "الإرهاب والكباب"، "طيور الظلام"، وأخيراً "النوم في العسل" عام 1997، ليعود إمام للعمل مع شريف عرفة بعد 26 سنة من تعاون والده معه.

مقالات مشابهة

  • في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه
  • كسر حاجز الـ 15 مليون دولار.. إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" بمصر وخارجها
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس
  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • إيرادات فيلم " اللعب مع العيال " تتخطى مليون جنيهًا أمس
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة