شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن لبنان يبتز هانيبال القذافي ولا يستجيب لاتصالات حكومة الوحدة الوطنية، قالت وزارة العدل في حكومة الوحدة الوطنية إنّها تناشد السلطات اللبنانية وضع حد لمأساة هانيبال القذافي ، والتعاون معها لحل هذا الملف،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لبنان.

. يبتز «هانيبال القذافي».. ولا يستجيب لاتصالات حكومة الوحدة الوطنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لبنان.. يبتز «هانيبال القذافي».. ولا يستجيب لاتصالات...

قالت وزارة العدل في حكومة الوحدة الوطنية إنّها تناشد السلطات اللبنانية وضع حد لمأساة «هانيبال القذافي»، والتعاون معها لحل هذا الملف.

وتابعت الوزارة في بيان لها أنّها تواصلت مع الحكومة اللبنانية، ولكنها لم تعترف بهذا التواصل، مدعية بأنّ هذا الملف منظور أمام الدوائر المختصة في لبنان.

وأوضحت الوزارة أنّ حكومة الوحدة الوطنية تبدي حرصها الشديد على رفع المظالم عن جميع الليبيين مهما كانت انتماءاتهم، باعتبار أنّ حماية حياتهم وحريتهم هي حق أصيل كفلته الأعراف والمواثيق.

وأشارت الوزارة إلى أنّها أوعزت إلى وكيل وزارة الخارجية واللجنة المشكلة لمتابعة هذا الملف واتخاذ الإجراءات اللازمة والوقوف على الحالة الصحية لهانيبال القذافي.

وكان هانيبال القذافي صرح لـ « الجديد اللبنانية» بأنّ السلطة السياسية في لبنان طالبت بملياري دولار مقابل إطلاق سراحه، وأنّ القيمة المطلوبة تمثل الأموال الليبية المحتجزة لدى المصارف اللبنانية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لبنان.. يبتز «هانيبال القذافي».. ولا يستجيب لاتصالات حكومة الوحدة الوطنية وتم نقلها من عين ليبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هانیبال القذافی هذا الملف

إقرأ أيضاً:

رئيس حكومة لبنان يقول إن بلاده تواجه واحدة من “أخطر المحطات” في تاريخها

اعتبر رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي الثلاثاء أن بلاده تواجه واحدة من “أخطر المحطات” في تاريخها مع نزوح نحو مليون شخص جراء “الحرب المدمرة” التي يشنها الاحتلال.

وقال خلال اجتماع مع ممثلين عن الأمم المتحدة في لبنان إن لبنان “يواجه واحدة من أخطر المحطات في تاريخه، حيث نزح حوالى مليون شخص من شعبنا بسبب الحرب المدمرة التي يشنها الاحتلال على لبنان” مناشدا الجهات المانحة تعزيز دعمها لإغاثة النازحين.

المصدر أ ف ب الوسومالاحتلال الإسرائيلي لبنان

مقالات مشابهة

  • إعلام روسي: #الكرملين لم يستجيب لمحاولة من #نتنياهو إجراء اتصال مع #بوتين لوقف #الهجوم_الإيراني
  • رئيس حكومة لبنان يقول إن بلاده تواجه واحدة من “أخطر المحطات” في تاريخها
  • وزير خارجية فرنسا: ندعم الجيش اللبناني للحفاظ على الوحدة الوطنية (فيديو)
  • وزير الخارجية الفرنسي: ندعم الجيش اللبناني للحفاظ على الوحدة الوطنية
  • حكومة السوداني الإطارية:سنواصل دعم صمود حزب الله اللبناني
  • معتقل بقضية موسى الصدر.. ما حقيقة مقتل نجل القذافي بغارات لبنان؟
  • حكومة لبنان: خلال الـ24 ساعة الماضية سجلنا حوالي 216 غارة جوية إسرائيلية على مناطق مختلفة
  • حكومة لبنان: التصعيد الإسرائيلي الأخير قتل 1640 شخصا من بينهم 104 أطفال و194 إمرأة
  • الجيش اللبناني يدعو للحفاظ على الوحدة الوطنية: العدو الصهيوني يبث الانقسام
  • الهنقاري: سقط الصديق الكبير لأنه كان يعتقد أن حكومة الدبيبة ضعيفة