ينظم مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) ندوة حول "التوليد المعزز بالاسترداد: ثورة في مجال نماذج اللغات الكبيرة" يوم 26 مارس عبر الإنترنت. 

لتسليط الضوء على الإمكانات التحويلية لتقنية التوليد المعزز بالاسترداد ومعرفة كيف تمثل هذه التقنية ثورة في مجال نماذج اللغات الكبيرة، مما يسد الفجوة من المنهجيات القائمة على الاسترداد والمنهجيات التوليدية.

 

كما تكشف الندوة قدرات وتطبيقات تقنية التوليد المعزز بالاسترداد غير المسبوقة لمعرفة آثارها على فهم اللغة الطبيعية وتوليدها. كما تتناول مستقبل نماذج اللغة والتعرف على الخطوات المبتكرة التي يتم اتخاذها لتطوير هذا المجال.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تضامن الدقهلية تنظم احتفالية "30 يونيو ثورة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اقيمت اليوم احتفالية كبرى بمدينة الجمالية تضمنت عددًا من الفقرات والعروض الفنية والأناشيد الوطنية وكورال لأطفال إحدى الأكاديميات، وذلك تزامنا مع الذكرى الحادية عشرة لثورة "30 يونيو".

 نظمت الاحتفالية إدارة الجمالية الاجتماعية  تحت عنوان"30 يونيو ثورة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة".

جاءت الاحتفالية بحضور المحاسب هانى سليمان رئيس مركز ومدينة الجمالية وحسن زاهر مدير إدارة الجمالية الاجتماعية، المهندس شلبى سالم وكيل وزارة الرى، والدكتور محمد السعيد بوزارة العدل، عصام غيث والسيد عبد الرحمن  ممثلين عن الجمعيات الأهلية.

ومن جانبه أوضح حسن زاهر مدير إدارة الجمالية الاجتماعية ان الاحتفالية أقيمت تحت رعاية الدكتورة نفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وتوجيهات الدكتور وائل عبدالعزيز مدير المديرية.

وأشاد جميع المتحدثين خلال الاحتفالية بالإنجازات التي تحققت بعد مرور 11 عامًا على ثورة 30 يونيو وخاصة في قطاع الحماية الاجتماعية وتوجيه الدعم لمستحقيه.

وأكدوا أن ثورة 30 يونيو بمثابة تصحيح لمسار ثورة 25 يناير 2011 التي اختطفها الإخوان بعد انتخابات الرئاسة التي أُجريت عام 2012  وفي نفس الوقت مكملة لمبادئها التي نادت بالعيش والحرية والعدالة الاجتماعية، لكن هذه المطالب التي كانت حلمًا للمصريين تحطمت أمام محاولات انتهت باختطاف الثورة والدولة وإرادة المصريين على أيدي الإخوان ونظام المرشد الذين سعوا إلى "أخونة" مؤسسات الدولة والتحكم فيها.

IMG-20240630-WA0025 IMG-20240630-WA0029 IMG-20240630-WA0028 IMG-20240630-WA0026 IMG-20240630-WA0027

مقالات مشابهة

  • "بيئة مكة " تنظم ندوة تدريب وتأهيل الكوادر الفنية في مجال "التركيبة المحصولية"
  • مبادرة المشروعات الخضراء الذكية تنظم ندوة للتوعية في الفيوم
  • تضامن الدقهلية تنظم احتفالية "30 يونيو ثورة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة"
  • وحدة تكافؤ الفرص بحي ثان الزقازيق تنظم ندوة عن إدارة الوقت
  • جامعة القاهرة تنظم برنامجًا تدريبيًا صيفيًا لطلاب المدارس في مجال برمجيات الروبوتات
  • جامعة القاهرة تنظم برنامجا تدريبيا لطلاب المدارس في مجال برمجيات النظم المدمجة والروبوتات
  • اليوم.. تنسيقية شباب الأحزاب تنظم ندوة «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ»
  • «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ» ندوة بالتنسيقية غدًا
  • جامعة أسيوط تنظم احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو الأربعاء المقبل
  • وزارة العمل تنظم ندوة بعنوان "أثر المساواة بين الجنسين على تنمية المجتمع" بالمنيا