شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عائلة مبابي ترد على عرض الهلال السعودي وسط ترقب ريال مدريد وفرق إنجلترا، 11 31 ص الأربعاء 26 يوليو 2023 مبابي لاعب باريس سان جيرمان أكدت .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عائلة مبابي ترد على عرض الهلال السعودي وسط ترقب ريال مدريد وفرق إنجلترا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عائلة مبابي ترد على عرض الهلال السعودي وسط ترقب ريال...

11:31 ص | الأربعاء 26 يوليو 2023

مبابي لاعب باريس سان جيرمان

أكدت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، سعادة عائلة كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعرض فريق الهلال السعودي للحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2023-2024.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن نادي الهلال السعودي سيدفع ما يقارب من 300 مليون يورو إلى فريق باريس سان جيرمان، مشيرة إلى أن كيليان مبابي سيتقاضى 200 مليون يورو لكل موسم يقضيه بين صفوف زعيم آسيا، ومن الممكن أن يرتفع إلى 700 مليون يورو.

مبابي يدرس العروض الخيالية 

وأوضحت الصحيفة أن مبابي، صاحب الـ24 عامًا، يدرس في الوقت الحالي جميع العروض المقدمة له بالأخص أنه لم يحسم مصير مستقبله بصفة نهائية.

وتابعت الصحيفة في تقريرها، بأن عائلة مبابي على استعداد كامل لقبول عرض الهلال السعودي التاريخي، إلا أنها في انتظار رد مبابي على العرض.

أندية أوروبية كبيرة ترغب في التعاقد مع مبابي

واختتمت الصحيفة أنه رغم عرض الهلال السعودي التاريخي إلا أن مبابي لا يزال مطلوبًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، عن طريق مانشستر يونايتد، وتوتنهام، وتشيلسي، فضلا عن ريال مدريد الإسباني.

متى ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان؟

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2024، وأبدى رغبته في عدم تجديد عقده مع الفريق الفرنسي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عائلة مبابي ترد على عرض الهلال السعودي وسط ترقب ريال مدريد وفرق إنجلترا وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال أوروبا.. شوط أول سلبي بين باريس سان جيرمان وجيرونا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا، المقامة بينهما حاليًا على ملعب حديقة الأمراء، في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

انتهى الشوط الأول بلا أهداف بين الفريقين، بعد محاولات عديدة من اللاعبين لهز الشباك، حيث حاول باريس سان جيرمان الفرنسي زيارة شباك ضيفه جيرونا الإسباني، بعدما استحوذ على الكرة وسيطر على مجريات اللعب.

مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا

وأجرى لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، تغييرًا اضطراريًا في الدقيقة 39، بالدفع بالمهاجم راندال كولو مواني بدلًا من الإسباني ماركو أسينسيو، الذي تعرض للإصابة.

ويعاني باريس سان جيرمان من الغيابات أمام جيرونا، إذ يغيب الحارس جيانلوجي دوناروما، والمهاجم جونسالو راموس، والظهير لوكاس هيرنانديز للإصابة.

وألغى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» في النظام الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا، دور المجموعات التقليدي، حيث يشارك 36 فريقًا في مرحلة دوري واحدة، كل فريق سيخوض 8 مباريات ضد 8 فرق مختلفة، 4 منها على ملعبه و4 أخرى خارج الديار.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا.. باريس سان جيرمان يقتنص فوزاً قاتلاً من جيرونا
  • دوري أبطال أوروبا.. شوط أول سلبي بين باريس سان جيرمان وجيرونا
  • لايف ناو.. رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا
  • الصرامي: انت تقارن الهلال في ريال مدريد حط عقلك في راسك .. فيديو
  • دوري أبطال أوروبا..القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري الأبطال.
  • مبابي: أستطيع فعل المزيد مع ريال مدريد
  • نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي: “كارثي وجحيم”
  • بقيادة مبابي وفينيسيوس.. تشكيلة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • “يشبه الجحيم”.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي
  • كارثي وجحيم.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي