حصد بنك القاهرة جائزة "أفضل بنك مقدم لحلول الإقراض الرقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة"، خلال حفل توزيع جوائز الابتكار في مجال الخدمات البنكية على مستوى العالم لعام 2024 والذي نظمته The Digital Banker العالمية.

وأعرب طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، عن اعتزازه بحصول البنك على تلك الجائزة لعام 2024، بعد منافسة مع العديد من البنوك والمؤسسات المالية المشاركة من جميع أنحاء العالم.

 

وأكد أن هذا التكريم يأتي تتويجاً لجهود البنك في مجال تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتحول الرقمي، حيث قام البنك بإطلاق منصة رقمية لقرض "إنجاز" للمشروعات الصغيرة، والتي تتيح للعملاء تقديم طلبات القروض الخاصة بهم وتتبعها بسهولة. علاوة على ذلك، تتيح المنصة للمستخدمين إمكانية تحميل المستندات اللازمة رقمياً بسهولة، مما يسرع عملية طلب القرض مع خلال إجراءات أقل. وتهدف هذه المنصة الرقمية إلى تعزيز تجربة العملاء، وتعزيز الشمول المالي، والمواءمة مع الأهداف الشاملة للبنك.

من ناحية أخرى، أشار أحمد عفت - نائب الرئيس التنفيذي، إلى حرص بنك القاهرة على خدمة الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال تقديم الدعم والتمويل لها في مختلف القطاعات الصناعية والتجارية والخدمية من خلال مراكز ووحدات أعمال متخصصة والتي وصل عددها إلى 53 مركزًا ووحدة أعمال تغطي جميع أنحاء الجمهورية، حيث تخطي حجم التمويل لهذا القطاع 24 مليار جنيه بنهاية عام 2023 مقارنة بـ 19.2 مليار جنيه بنهاية ديسمبر 2022. موضحاً أن المشروعات الصغيرة والمتوسطة تستحوذ علي أهمية بالغة في خطط وسياسات البنك حيث تلعب دوراً فعالاً في دعم الاقتصاد الوطني من خلال خلق فرص عمل جديدة وتقليل الواردات، فضلا عن دعم الصناعة الوطنية والتصدير. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الصغیرة والمتوسطة بنک القاهرة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يكشف عن المرشحين للجوائز السنوية 2023

المناطق_واس

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قوائم المرشحين للفوز بالجوائز السنوية 2023, التي سيتم خلالها تتويج أفضل نجوم القارة، الذين يتصدرهم الفائزان بجائزتي أفضل لاعب في آسيا وأفضل لاعبة في آسيا، يوم 29 أكتوبر، عندما تقام النسخة الـ 28 من جوائز الاتحاد الآسيوي السنوية في كوريا الجنوبية.

 

أخبار قد تهمك نيوم والاتحاد الآسيوي لكرة القدم يمددان شراكتهما العالمية 4 سنوات إضافية 11 يوليو 2024 - 9:51 صباحًا المسحل يرأس اجتماع لجنة التطوير في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 27 سبتمبر 2023 - 9:41 مساءً

 

ويتنافس على الفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا مجموعة من النجوم، وهم الأردني يزن النعيمات والكوري الجنوبي سيول يونج-وو، والقطري أكرم عفيف.

 

 

وبالنسبة لجائزة أفضل لاعبة آسيوية ستتنافس الأسترالية كورتني فاين، واليابانية كيكو سيكي وكيم هي-ري، من كوريا الجنوبية، للفوز بالجائزة, فيما يتنافس على جائزة أفضل لاعب محترف خارج القارة (رجال) الإيراني مهدي تاريمي والأردني موسى التعمري والكوري الجنوبي سون هيونج-مين, وبالنسبة للسيدات كل من الأسترالية إيلي كاربنتر واليابانية يوي هاسيجاوا، ويتنافس على جائزة أفضل لاعب لكرة الصالات الإيراني سعيد أحمد عباسي والطاجيكستاني فايز علي سردوروف والأوزبكي ديلشود رحمتوف.

 

 

كما يتنافس على جائزة أفضل مدرب في آسيا الأسترالي جراهام آرنولد والياباني جو أويوا والكوري الجنوبي هوانج سون-هونج، وتتنافس على جائزة أفضل مدربة في آسيا الأسترالية ليا بلايني واليابانية تومومي مياموتو، والكورية الجنوبية بارك يون-جونج، فيما يتنافس على جائزة أفضل لاعب شاب الياباني جاكو نواتا والكوري الجنوبي باي جون-هو والأوزبكي عباسبيك فايزولاييف، ويتنافس على الجائزة الخاصة للحكام العُماني تركي الصالحي والياباني يويتشي هاتانو والإماراتي إبراهيم يوسف الرئيسي. (الإمارات).

 

 

ومن بين الجوائز الرياضية الأخرى جائزة أفضل لاعبة شابة وجائزة أفضل اتحاد وطني في آسيا في ثلاث فئات، وهي الماسية، والذهبية، والياقوتية، بالإضافة إلى جوائز تقدير رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للواعدين في الفئات،الذهبية، والفضية، والبرونزية.

مقالات مشابهة

  • وزير الاتصالات يبحث مع البنك الدولي التعاون في تطوير البنية التحتية وبناء القدرات الرقمية
  • وزير الاتصالات يبحث مع البنك الدولى مشروعات التعاون المشترك في مجال نطوير البنية التحتية وبناء القدرات الرقمية
  • أحمد زاهر يحصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره بـ نعمة الأفوكاتو
  • رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)
  • لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالغرفة تعقد اجتماعها الثالث
  • البنك الأهلي الكويتي يحصد 6 جوائز في حفل “غلوبل فاينانس” للتميز في الصناعة المصرفية
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يكشف عن المرشحين للجوائز السنوية 2023
  • الإمارات.. "هيئة تنظيم الاتصالات" تنظم منتدى "النفاذية الرقمية"
  • التشكيل الجديد لهيئة مكتب لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب
  • معجم اللغة المصرية القديمة يحصد جائزة إيكروم الشارقة