شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن السجن 7 سنوات بحق مجرمين انتحالا صفة ضابط بالأمن الوطني، السومرية نيوز محلياتأصدرت محكمة جنايات صلاح الدين، اليوم الأربعاء، حكما بالسجن لمدة سبع سنوات بحق مجرمين اثنين عن جريمة انتحال صفة ضابط في .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السجن 7 سنوات بحق مجرمين انتحالا صفة "ضابط" بالأمن الوطني ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السجن 7 سنوات بحق مجرمين انتحالا صفة "ضابط" بالأمن...
السومرية نيوز - محلياتأصدرت محكمة جنايات صلاح الدين، اليوم الأربعاء، حكما بالسجن لمدة سبع سنوات بحق مجرمين اثنين عن جريمة انتحال صفة (ضابط في جهاز الامن الوطني). وذكر المكتب الاعلامي لمجلس القضاء في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "المجرمين انتحلا صفة (ضابط في جهاز الامن الوطني) بقصد الحصول على مكاسب مادية من المشتكية (أ) في قضاء تكريت".

وأضاف أن "الحكم صدر استنادا لاحكام القرار 160 / اولا / 1و2 لسنة 1983 وبدلالة مواد الاشتراك 47و48و49 من قانون العقوبات المرقم 111 لسنة 1969 المعدل".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السجن 7 سنوات بحق مجرمين انتحالا صفة "ضابط" بالأمن الوطني وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

اللواء عثمان بحث في سبل التعاون مع ضابط الارتباط في السفارة الكويتية

التقى المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، ظهر اليوم، في مكتبه في ثكنة المقر العام، ضابط الارتباط لدى السفارة الكويتية في لبنان العقيد ناصر الريحاني، في زيارة، تم في خلالها البحث في سبل تعزيز التعاون.

مقالات مشابهة

  • اعتداء عنيف على مواطن في عدن و ضابط في الجيش متورط
  • التقدم والاشتراكية يدعو لتفعيل جيل جديدٍ من الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية ويشيد بالأمن للتصدي للهجرة
  • اللواء عثمان بحث في سبل التعاون مع ضابط الارتباط في السفارة الكويتية
  • السجن المشدد 7 سنوات لعاطل بتهمة حيازة مخدرات بعين شمس
  • الجنائية المركزية: الإعدام بحق ثلاثة مجرمين ينتمون لعصابات داعش الإرهابية
  • تأييد عقوبة “السجن 10 سنوات ” لعامل لاتهامه بالانضمام لجبهة النصرة
  • شفق نيوز تتقصى فساد ملف إطعام السجناء.. أسعار خيالية لأبسط المواد
  • ‎مصرع 3 مجرمين بتبادل نار مع الأمن المصري
  • «القاهرة الإخبارية»: مقتل 713 ضابط وجندي إسرائيلي منذ «7 أكتوبر»
  • إعلام إسرائيلي: 713 ضابطًا وجنديًا قتلوا منذ 7 أكتوبر