شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن “العرموطي” يحذر من إقرار “الجرائم الإلكترونية” ويطالب بسحبه، البوصلة – عمّاناستبعد النائب صالح العرموطي، إجراء تعديلات جوهرية على مشروع قانون الجرائم الإلكترونية، رغم الاجتماعات التي عقدتها اللجنة .،بحسب ما نشر وكالة البوصلة للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “العرموطي” يحذر من إقرار “الجرائم الإلكترونية” ويطالب بسحبه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“العرموطي” يحذر من إقرار “الجرائم الإلكترونية”...

البوصلة – عمّان

استبعد النائب صالح العرموطي، إجراء تعديلات جوهرية على مشروع قانون الجرائم الإلكترونية، رغم الاجتماعات التي عقدتها اللجنة القانونية على مدار الأيام الماضية، والتقت خلالها ممثلين عن أحزاب ونقابات.

وقال العرموطي في تصريح لـ”البوصلة” إن المناقشات أفضت إلى تخفيض قيمة بعض الغرامات في بعض المواد الواردة في مشروع القانون، مشيرا إلى أن نصوص القانون بقيت فضفاضة وتتعارض مع نصوص الدستور.

وأضاف بأن القانون بقي يتعارض مع نصوص الدستور، خصوصا المادة 17 ويتعارض مع المادة 128 الأمر الذي سيؤدي إلى زج الشعب الأردني كله في السجون، ولن يسلم منه رجل أو امرأة، محذرا من أنه سيسبب خلل في الأمن المجتمعي.

وبين بأن هذا القانون يحمل وسائل الإعلام مسؤولية مضاعفة فأعطى صلاحيات واسعة بدون سلطة قضائية وقيد صلاحياتها، معتبرا بأن ذلك أمر غير جائز، مما يفتح باب التساؤل بأن يكون هناك أمر خطير قادم، وتريد الحكومة من مشروع القانون تقييد الحريات وحرية الرأي والتعبير.

وعبّر العرموطي عن خشيته من إقرار مشروع القانون بصيغته الحالية، فلم يطاله أي تعديلات جوهرية، وبقيت النصوص كما هي، وفضفاضة، مما يهدد بإغلاق وسائل إعلام بسبب نقل أخبار غير دقيقة، وهو باعث قلق للمواطنين.

وجدد النائب مطالبته برد مشروع القانون، مناشدا الملك عبدالله الثاني بسحب القانون الذي يعد خطيرا بالنسبة للدولة الأردنية، مشيرا إلى أن كل القوى على الساحة الدولية ترفض وهو قانون بغاية الخطورة، ويجب سحبه وعدم تمريره.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “العرموطي” يحذر من إقرار “الجرائم الإلكترونية” ويطالب بسحبه وتم نقلها من وكالة البوصلة للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجرائم الإلکترونیة مشروع القانون

إقرأ أيضاً:

طارق مصطفى ينتقد إدارة الكرة المصرية ويطالب باحترام البنك الأهلي

 

ندد طارق مصطفى، المدير الفني للبنك الأهلي، الإدارة العشوائية للكرة المصرية ويؤكد على ضرورة احترام دور البنك الأهلي كراعي للدوري المصري.

أعرب مصطفي خلال مقابلة تلفزيونية مع برنامج "الماتش" على قناة صدى البلد،  عن استيائه من تأجيل مباراة فريقه مع سموحة دون استشارته، مؤكدًا أنه لن يشارك في أي مباراة بالدوري قبل حل هذه المشكلة.

وأضاف طارق أنه قد أعد قائمة الفريق والتحضيرات لمواجهة سموحة، مشيرًا إلى أن البنك الأهلي يجب أن يحظى بالاحترام الذي يستحقه كنادي كبير في الكرة المصرية.

تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير عاجل| رحيل كهربا عن الأهلي.. 3 عروض خليجية لضم هداف القلعة الحمراء

وفي تصريحاته، انتقد المدير الفني  عدم وضوح اللوائح الرياضية في مصر والقرارات العشوائية التي تؤثر سلبًا على الأندية الكبيرة مثل البنك الأهلي.

واختتم مصطفى تصريحاته بدعوته إلى إصلاحات جذرية في إدارة الكرة المصرية لضمان المساواة والشفافية لجميع الأندية.

مقالات مشابهة

  • «رِداء» بـ15 ألف جنيه.. مشروع تخرُّج يحذر من مرض القلوب
  • تحرير 17 ألف قضية سرقة كهرباء خلال حملات تفتيشية
  • الجرائم الإلكترونية تشكّل تهديدًا حقيقيًا لأمن العمليات بالمنشآت الصناعية لسوناطراك
  • 7 اختصاصات لصندوق مصر الرقمية بالقانون الجديد.. تعرف عليها
  • «الإسكان»: لا يحق للأسرة حجز أكثر من وحدة في مشروع فالي تاورز
  • طارق مصطفى ينتقد إدارة الكرة المصرية ويطالب باحترام البنك الأهلي
  • النواب الأمريكي يمرر قانونًا يقلص المساعدات للأمم المتحدة
  • مشروع سعودي يسعى لتحويل الكيمياء إلى لعبة إلكترونية
  • لماذا أقرت لجنة النقل والمواصلات مشروع قانون تمويل الميناء الجاف؟
  • استمرار الاحتجاجات الشعبية في كينيا رغم إلغاء قانون الضرائب