نجح فيلم «بيت الروبى»، بطولة النجم كريم عبدالعزيز، في تحقيق 9 ملايين جنيه إيرادات الأسبوع الماضي، ليصل بأجمالي إيراداته في 5 أسابيع عرض إلى 109.4 مليون جنيه، بينما اكتفى، أمس الثلاثاء، بـ 948 ألف جنيه.

أخبار متعلقة

«بيت الروبي» يواصل تحقيق الإيرادات بـ 919 ألف جنيه في شباك تذاكر السينما الإثنين (تفاصيل)

الأول في شباك تذاكر أفلام الصيف.

. «بيت الروبي» يقترب من 108 ملايين جنيه

سارة عبدالرحمن عن مشاركتها في «بيت الروبي»: كريم عبدالعزيز أخف دم في العالم

أبطال فيلم بيت الروبي

فيلم «بيت الروبى» بطولة كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، سمر جابر، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن توتا، سارة عبدالرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسي، مصطفى أبوسريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

فيلم «بيت الروبى»

قصة فيلم بيت الروبي

يقدم فيلم «بيت الروبى» فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية تحكّم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الإنفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما، فجعلتهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق، يقرران مواجهة المجتمع وتخطي أزمتهما، ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

فيلم بيت الروبى - صورة أرشيفية

أفلام تنافس بيت الروبي

ينافس فيلم بيت الروبي في مصر حاليًا فيلم تاج بطولة تامر حسني، وفيلم البعبع بطولة أمير كرارة، وفيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي، وفيلم مطرح مطروح بطولة محمود حميدة وشيماء سيف.

بيت الروبي - صورة أرشيفية

- صورة أرشيفية

بيت الروبي - صورة أرشيفية

بيت الروبي فيلم بيت الروبي فيلم بيت الروبي كريم عبد العزيز بيت الروبى اعلان فيلم بيت الروبي قصة فيلم بيت الروبي موعد طرح بيت الروبي ملخص فيلم بيت الروبي بيت الروبي فيلم العيد مراجعة فيلم بيت الروبي فيلم كريم عيد العزيز بيت الروبي كريم محمود عبد العزيز بيت الروبي فيلم بيت الروبي كامل فيلم بيت الروبي 2023 تيزر فيلم بيت الروبي فيلم بيت الروبى فيلم بيت الروبي اعلان

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين بيت الروبي فيلم بيت الروبي فيلم بيت الروبي كريم عبد العزيز بيت الروبى كريم محمود عبد العزيز بيت الروبي فيلم بيت الروبى زي النهاردة فیلم بیت الروبی فیلم فیلم بیت الروبی فی الروبی فیلم بیت صورة أرشیفیة بیت الروبى

إقرأ أيضاً:

مساعدات بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني لليونيسيف في لبنان

أعلنت وزيرة التنمية البريطانية آنيليز دودز، حزمة مساعدات بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني (6ر6 مليون دولار) لمكتب منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) في لبنان.
يأتي هذا في أعقاب غارات جوية دموية وإطلاق صواريخ إسرائيلية على لبنان منذ مطلع الأسبوع.تداعيات حرب إسرائيل على لبنانوستذهب المساعدات إلى الإمدادات الطبية ومستلزمات النظافة والوقود المخصص لمحطات المياه، وفرق الطوارئ العاملة في مجالي الصحة والتغذية.
أخبار متعلقة العدوان على غزة.. إصابات في قصف للاحتلال استهدف خيمة تؤوي نازحينمصر تحذر من السفر إلى لبنان في ظل التطورات الراهنة

تدهور سريع.. التوترات في #الشرق_الأوسط تقلق #كوريا_الجنوبية بعمق#اليوم https://t.co/kJt2KEEEFY— صحيفة اليوم (@alyaum) September 26, 2024
كما أكدت الوزارة أن طائرات ومروحيات تابعة لسلاح الجو الملكي، في حالة تأهب، مع وجود بريطاني في قاعدة أكروتيري الجوية الملكية بالقرب من ليماسول في قبرص، وفي شرق البحر المتوسط بسفينتين هما "آر إف إيه ماونتس باي" و"إتش إم إس دنكان".
وكان قد نشر مسؤولين من قوة الحدود ووزارة الخارجية، و700 جندي، في قبرص، أمس الأول الثلاثاء. وقالت دودز إن "الوضع في لبنان مقلق للغاية".

مقالات مشابهة

  • ضبط قضايا اتجار بالعملات الأجنبية بقيمة 10 ملايين جنيه
  • 1.3 مليون جنيه إيرادات 7 أفلام في 24 ساعة.. مفاجأة غير سارة للمركز الأخير
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز الـ380 ألفًا.. أمس
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ7 ملايين جنيه
  • إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه بالسينما (صور)
  • بطولة نيللي كريم وأمير المصري.. انتهاء تصوير فيلم «صيف 67»
  • 110 آلاف جنيه إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه
  • سحب فيلم أهل الكهف من دور العرض بعد تحقيق 72 جنيها إيرادات في يوم واحد
  • مساعدات بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني لليونيسيف في لبنان
  • 5 ملايين جنيه إسترليني من بريطانيا إلى لبنان