قدمت مذيعة صدى البلد إيمان عبد اللطيف تغطية جديدة حول الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر، حيث تصدر خلال الآونة الأخيرة ترند السوشيال ميديا، وذلك بعد دخوله في غيبوبة وأزمة قلبية مفاجئة بالملعب.

شاهد الفيديو:

وكانت آخر مستجدات حالة اللاعب أحمد رفعت في المستشفى بعد تقرير الأطباء، هي أنه تعرض لأزمة قلبية بسبب شرب كمية كبيرة من القهوة تسببت في زيادة ضربات القلب، ما أدى لدخول اللاعب في هذه الأزمة وتوقف عضلة القلب بشكل كامل.

وأوضحت التقرير الطبية أن حالة أحمد رفعت  حرجة ولم تستقر حتى الآن في ظل خضوعه للعديد من الأجهزة، سواء أجهزة التنفس الصناعي أو أجهزة إنعاش القلب، إضافة إلى خطورة الحركة على حالته الصحية.

ويتم إعطاء اللاعب منوما في الوقت الحالي لمحاولته إخراج الأنبوب الموجود بالقصبة الهوائية بالرئة، والتي تم تركيبها لحصوله على تنفس طبيعي من الرئة.

كما سيخضع اللاعب لغسيل كلى خلال الساعات الـ24 القادمة لتستعيد الكلى وظائفها، وتحدد استجابة الكلى مدى استقرار حالة أحمد بشكل كبير.

وقد رفض الأطباء خضوع أحمد لأشعة الرنين المغناطيسي في الوقت الحالي لعدم المخاطرة بالحركة، ولحين استقرار حالته بعد ثلاثة أو أربعة أيام من اليوم.

أما عن درجة وعي أحمد رفعت، فهي 5 من 15 حتى الآن ويمنع تماما زيارته في الوقت الحالي.

شاهد الفيديو:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

"عاوزين نبقى تريند".. مفاجأة في اعترافات المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا

أدلى المتهمون بفبركة فيديو العثور على سحر للاعب نادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، بأقوالهم أمام نيابة المقطم والخليفة الجزئية.

 

نشرة التوك شو.. حل لغز سحر مؤمن زكريا وتواصل العدوان على لبنان حبس أكبر مروجي المواد المخدرة في طوخ بالقليوبية

 

 

اعترافات المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا

 

وأفاد المتهم الأول بأنه اشترك مع نجله وزوجته واثنين آخرين، في فبركة "السحر" للاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا، رغبةً في الظهور في التريند ومن أجل جلب المشاهدات.

 

كما أشار إلى أنه اتفق مع آخرين على فبركة صورة لمؤمن زكريا ووضع دمية "عروسة" وطلاسم غير مفهومة في المقابر، ثم تواصلوا مع أحد المقربين للأخير، وحضر اللاعب بالفعل لفك السحر دون معرفته أنها واقعة مختلقة.

 

 وكانت أجهزة وزارة الداخلية، رصدت  مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعى تناقلته عدد من القنوات، متضمنًا عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى - الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب  مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

 

وكشفت التحريات الأولية في واقعة العثور على سحر للاعب مؤمن زكريا أن الواقعة مفبركة ومختلقة، وأن المتهمين هم 3 أشخاص زورا وزيفوا واختلقوا الواقعة، وأعطوا لـ التربي الصور المزيفة والطلاسم مع عروسة لدفنها.

 

موضوعات ذات صلة:

بعد واقعة سحر مؤمن زكريا.. ماهي عقوبة المتهمين بنشر أخبار كاذبة وأعمال السحر ؟


 

مقالات مشابهة

  • تحسن بسيط في الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد
  • "عاوزين نبقى تريند".. مفاجأة في اعترافات المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد
  • التحقيق مع المتهمين بفبركة «سحر» مؤمن زكريا.. ومأموريات لضبط الهارب
  • الحبسي‬⁩: في الوقت الحالي لا يستطيع أي فريق إيقاف الهلال‬⁩ .. فيديو
  • عاجل - بيان جديد من "حزب الله".. ماذا يحدث الآن؟
  • نتنياهو يعلن انضمام ساعر إلى الحكومة
  • متروبليت بيروت للروم الأرثوذكس: الوقت الحالي هو وقت التفاف اللبنانيين حول دولتهم
  • المطران عودة: الوقت الحالي هو التلاحم بين اللبنانيين حول دولتهم
  • السفارة الكندية: لا نقوم بإجلاء الكنديين في لبنان في الوقت الحالي