مسلسل بيت الرفاعي.. ينتظر الكثير من متابعي أمير كرارة موعد إعادة مسلسل بيت الرفاعي على قناة ON Drama الحلقة 7، نظرا للأحداث التشويقية والصراعات التي شهدتها الحلقة السادسة.

موعد إعادة مسلسل بيت الرفاعي

من المقرر أن يتم إعادة مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 7 على قناة ON Drama في تمام الساعة الـ12 منتصف الليل، والإعادة الساعة 6 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 4:30 مساء.

مسلسل بيت الرفاعي

كما يتم عرض المسلسل أولا على قناة on الیوم، في تمام الساعة الـ9 مساء، بينما تأتي الإعادة فى تمام الساعة الـ1:30 صباحًا، والإعادة الثانية في الساعة الـ9:15 صباح اليوم التالي.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

يضم المسلسل العديد من الأبطال والنجوم من بينهم أمير كرارة التي يجسد دور «الدكتور ياسين»، وأحمد رزق الذي يجسد دور «فاروق»، وميرنا جميل التي تجدس دور «سامية حلويات»، أحمد فؤاد سليم الذي يجسد دور «الحاج محمود الرفاعي»، تامر نبيل الذي يجسد دور «يحيى»، وسيد رجب الذي يجسد دور «عبد الحميد» وعدد آخرين من النجوم.

مسلسل بيت الرفاعيأحداث مسلسل بيت الرفاعي 2024

تدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي 2024 في إطار الدراما التي تجمع بين الإثارة والأكشن، حول تاجر آثار كبير يقطن منطقة نازلة السمان، ليده بزار كبير ولكن في الباطن يعمل في تجارة الآثار والمخدرات، وبعدما يقرر أن يكتب جميع أملاكه لإبن أخيه نظرا لأنه ذراعه اليمين في التجارة، كانت هذه شرارة الصراع حيث تصاعدت أحداث المسلسل بعد قتل الحاج محمود الرفاعي واتهام ياسين بقتل والده، ومن هنا بدأ الصراع بين ياسين «أمير كرارة»، وفاروق «أحمد رزق» حول الميراث.

اقرأ أيضاًأحداث مسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024.. موعد العرض والقناة الناقلة للحلقة الـ7

موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 7.. هل يحيى سيسلم أمير كرارة للشرطة؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمير كرارة مسلسل بيت الرفاعي ابطال مسلسل بيت الرفاعي احمد رزق مسلسل بيت الرفاعي بيت الرفاعى بيت الرفاعي بيت الرفاعي أمير كرارة بيت الرفاعي امير كرارة بيت الرفاعي رمضان 2024 سيد رجب مسلسل بيت الرفاعي مسلسل بيت الرفاعى مسلسل بيت الرفاعي مسلسل بيت الرفاعي 2024 مسلسل بيت الرفاعي احمد رزق مسلسل بيت الرفاعي سيد رجب مسلسلات بيت الرفاعي موعد إعادة مسلسل بيت الرفاعي على قناة ON Drama الحلقة 7 إعادة مسلسل بیت الرفاعی أمیر کرارة على قناة الحلقة 7

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة

 

تنطلق مساء اليوم الأحد الموافق 1 يوليو الجاري، مواجهة من العيار الثقيل بين منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، مع نظيره المنتخب البلجيكي، وذلك في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب فرنسا مع نظيره البلجيكي، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على ملعب دوسلدورف أرينا.

معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدا قناة beIN Sports Max 1HD، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباراة منتخب فرنسا ضد بلجيكا، باعتبارها الوكيل الحصري لإذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا.

معلق مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا

والجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس، أعلنت تعيين المعلق المميز حسن العيدروس، للتعليق على أحداث مباراة منتخب فرنسا مع نظيره البلجيكي، عبر قناة beIN Sports Max 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا القنوات الناقلة
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • كيف أعادت Apple تصميم تطبيق الصور
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • شروط حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر.. والفرقة تلتقي الجمهور بمهرجان دقة
  • الليلة.. عودة برنامج «في المساء مع قصواء» على قناة CBC
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة