شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ الإسكندرية العديد من الفعاليات لإسعاد أبناء المحافظة وزائريها صور، أطلق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، صباح اليوم، فعاليات احتفالات محافظة الإسكندرية بعيدها القومي ال71، التى نظمتها الإدارة العامة للعلاقات .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ الإسكندرية : العديد من الفعاليات لإسعاد أبناء المحافظة وزائريها.

. صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ الإسكندرية : العديد من الفعاليات لإسعاد أبناء...

أطلق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، صباح اليوم، فعاليات احتفالات محافظة الإسكندرية بعيدها القومي ال71، التى نظمتها الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بقيادة الدكتورة إيمان شرف بالتنسيق مع جميع الجهات والأجهزة المعنية بالمحافظة، وذلك فى موكب مهيب على طول الكورنيش من المنتزة وحتى رأس التين، ضم جميع الجهات والقيادات والأجهزة التنفيذية بالمحافظة. 

وهنأ الشريف شعب الإسكندرية وشعب مصر العظيم باحتفالات العيد القومي ال71 لمحافظة الإسكندرية والتي تتوافق مع احتفالات ثورة 23 يوليو المجيدة. موضحا أن المحافظة دائما تحرص على إقامة العديد من الفعاليات لإسعاد شعب الإسكندرية وزائريها، مشيراً إلى أن الاحتفالات ستستمر علي مدار عدة أيام. 

وأكد اللواء محمد الشريف أن العيد القومي للمحافظة من أهم وأقوى المناسبات الخاصة بمدينة الإسكندرية العاصمة الثانية لمصر عروس البحر الأبيض المتوسط.

وقدم الشكر لجميع الجهات والأجهزة التي شاركت في تنظيم احتفالات العيد القومي. مشيداً بجهودهم في إخراج الاحتفالات بهذا الشكل المشرف الذي يليق بالإسكندرية. 

وأضاف أن الفعاليات شملت إنطلاق مواكب عربات الزهور علي طول الكورنيش، وتقديم عروض عسكرية متنوعة، وعروض ثقافية واستعراضية وفنية، وإنطلاق قوافل متكاملة لتقديم الخدمات المختلفة للمواطنين، والوقوف في عدة محطات لتوزيع الهدايا علي الأطفال.

وتواجد المحافظ وسط المواطنين بعدة محطات علي طول الكورنيش شملت شاطيء ذوي الهمم بالمندرة، ومنطقة بئر مسعود، والجندي المجهول بالمنشية، وهنأ المواطنين بعيد الإسكندرية القومي. كما رحب بجميع المصطافين وضيوف الإسكندرية.

شهد الاحتفالات؛ الدكتور أحمد جمال نائب المحافظ، والدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، واللواء خالد جمعة السكرتير العام للمحافظة، والمهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد بالمحافظة، واللواء محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، وم. أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، وعدد من أعضاء مجلس النواب والشيوخ بالإسكندرية، ورؤساء الأحياء، وجميع الأجهزة التنفيذية.

66.249.65.194



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ الإسكندرية : العديد من الفعاليات لإسعاد أبناء المحافظة وزائريها.. صور وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظ الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

التراث يجذب الزوار في بيت حائل

البلاد ـ حائل

جذبت الفعاليات التي احتضنها بيت حائل “البيت بيتكم .. يا بعد حيي” المقام في نسخته الثالثة بمنتزه أجا بارك الزوار من أهالي المنطقة وخارجها.

وشاهد الزوار العديد من الفعاليات المباشرة لصناعة السدو، والخزف، والتطريز، وكذلك صناعة “الريوزن” وصناعة الأبواب الخشبية، والنقوش الثمودية، وسف الخوص، وحياكة السدو، وخراطة السبح، ونحت ونجارة الخشب، وخرز القرب.

واستمتع الحضور بمشاهدة فنون حائل الشعبية للعرضة السعودية والسامري، والأهازيج الشعبية المتنوعة لفرق ينبع الشعبية، كما تعرفوا على جناح “صنع في حائل” الذي يشتمل على مصنوعات حائلية مشهورة تخص المنطقة من مباخر وبهارات الأكل المتنوعة، وكذلك جناح القرية الحجازية الذي ضم العديد من الأركان والمعارض.

يذكر أن مهرجان بيت حائل يقام على مدى 30 يوماً بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والهيئات، التي تعنى بالتراث والحرف الزراعية والمنتجات الغذائية.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ الفيوم: العمل على إنشاء أكبر محمية للحيوانات البرية بوادي الريان
  • محافظ الشرقية: سنعمل على تحقيق مطالب أبناء المحافظة
  • محافظ بني سويف عقب اداء اليمين: سعيد بإستمرار تواجدي بين أبناء المحافظة
  • العقارات الآيلة للسقوط والعشوائيات ملفات شائكة تنتظر محافظ الإسكندرية الجديد
  • الصحة والتعليم والبناء المخالف ومياه الشرب.. ملفات تنتظر خطة محافظ قنا الجديد
  • رفع 380 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع بالبحيرة
  • التراث يجذب الزوار في بيت حائل
  • محافظ الإسكندرية يختتم عمله بمقابلة السفير الفرنسي
  • محافظ الإسكندرية يتسلم الدراجات الكهربائية الممنوحة من فرنسا
  • محافظ الإسكندرية يتسلم الدراجات الكهربائية الممنوحة من الجمهورية الفرنسية