توقع كمبيوتر "أوبتا" العملاق الفرق المتأهلة إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم "التشامبونز ليغ" للموسم (2023-2024).

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي "للتشامبونز ليغ" التي جرى سحبها عن مباريات مثيرة، أبرزها مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي حامل اللقب، وريال مدريد الإسباني، البطل التاريخي للمسابقة الأعرق والأهم على صعيد الأندية الأوروبية.

ووفقا لكمبيوتر "أوبتا" فإن مانشستر سيتي هو الأوفر حظا في مواجهته ضد ريال مدريد، وبنسبة تبلغ 62.26% مقابل 37.74% من نصيب النادي الملكي.

وفي المباراة الثانية، يبدو باريس سان جيرمان الفرنسي الأقرب بنسبة 61.12% للفوز على برشلونة الإسباني (38.88%).

إقرأ المزيد قرعة دوري الأبطال تثير قلق غوارديولا: "سنواجه ملوك البطولة" إقرأ المزيد أنشيلوتي يعلق على مواجهة مانشستر سيتي واختيار دياز منتخب المغرب

ورجح الكومبيوتر العملاق كفة نادي أرسنال الإنجليزي على منافسه بايرن ميونخ الألماني، ولكن بفارق طفيف للغاية وبنسبة 50.89% "للمدفعجية"، مقابل 49.11% لصالح العملاق "البافاري".

وأخيرا، توقع فوز بروسيا دورتموند الألماني بفارق بسيط أيضا على أتلتيكو مدريد الإسباني، وبنسبة بلغت 53.28% مقابل 46.72%.

وعن توقعات كمبيوتر "أوبتا" العملاق، لنتائج مباريات الدور نصف النهائي لدوري البطال، توقع فوز مانشستر سيتي على أرسنال، وباريس سان جيرمان على بروسيا دورتموند.

وفي النهائي رجح كفة مانشستر سيتي على باريس سان جيرمان، احتفاظ الفريق الإنجليزي بلقب دوري ابطال أوروبا 2024.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أتلتيكو مدريد أرسنال لندن إيرلينغ هالاند باريس سان جيرمان بايرن ميونيخ بوروسيا دورتموند ريال مدريد غوارديولا مانشستر سيتي مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. هالاند يرفض التوقيع لبرشلونة بسبب ريال مدريد

 


تلقت الإدارة الإسبانية لفريق برشلونة، أنباء صادمة بشأن خطة العملاق الكتالوني، للتعاقد مع المهاجم الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

- هالاند يرفض برشلونة

ونشرت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن قام خوان لابورتا، رئيس برشلونة، بفتح باب للاستفسار عن وضع هالاند في العام المقبل، لبحث إمكانية ضمه.

وتابعت، جاء الرد صادما لرئيس البارسا، حيث يرى  "إيرلينج"، أن الافضل هو الاستمرار داخل مانشستر سيتي، لأنه الفريق الوحيد في أوروبا حاليا، القادر على إسقاط ريال مدريد.

وأوضحت الشبكة، أن المهاجم النرويجي لديه وجهة نظر، أن العديد من الأندية  لا تملك مشاريع متماسكة مثل مشروع المدرب بيب جوارديولا.

وأشارت أن رد هالاند صدم برشلونة، بعد رفضه القدوم إلى البارسا وأشادته بريال مدريد.

وأختتمت، أن برشلونة لم يفقد الأمل بعد عن فكرة التعاقد مع هالاند، لكنه بالفعل بدأ في التركيز مع بعض الترشيحات بمهاجمين آخرين، حال أصر إيرلينج على رفض التوقيع.
 

مقالات مشابهة

  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • موعد قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بنظامها الجديد
  • عاجل.. هالاند يرفض التوقيع لبرشلونة بسبب ريال مدريد
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • من يتوج بلقب “يورو 2024″؟.. الكمبيوتر العملاق لـ”أوبتا” يختار منتخبا لم يرفع الكأس من قبل
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن