صحافة العرب:
2024-07-01@23:22:55 GMT

الفن واهله غدًا.. عز الأسطول في قبة الغوري

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

الفن واهله غدًا.. عز الأسطول في قبة الغوري

الفن واهله، غدًا عز الأسطول في قبة الغوري،يقيم مركز إبداع قبة الغورى التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية في الساعة الثامنة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر غدًا.. عز الأسطول في قبة الغوري ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

غدًا.. عز الأسطول في قبة الغوري

يقيم مركز إبداع قبة الغورى التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية في الساعة الثامنة مساء غدًا الخميس 27 يوليو الجاري حفل للفنان عز الأسطول وفرقته الموسيقية.  

برنامج حفل عز الاسطول في قبة الغوري 

يضم برنامج الحفل مجموعة متنوعة من الأغانى منها: "أنشودة امون رع"، "مدد يا الله"، عبد القادر، "ومشيت"، "فى الحسين"، "عجبى"، "العزوبيه"، "نسى نسى"، و"فوج النخل".

تأسيس فرقة عز الأسطول   

يذكر أن الفنان عز الأسطول قام بتأسيس فرقته الموسيقية لتقديم التراث العربى الموسيقي، وكانت بدايته الفنية مع فرقة محمد عبد الوهاب للموسيقي العربية قيادة د. قدري سرور ثم فرقة شرقيات مع الفنان فتحي سلامة، ثم فلامنكا مع الفنان وائل خضر وغيرها، قام بغناء "أنشودة آمون رع" في حفل أفتتاح طريق الكباش عام 2021 قيادة المايسترو العالمي نادر العباسي. شارك عز الاسطول بالعديد من الحفلات والعروض الفنية داخل مصر وخارجها  مثل العرض الكبير "ابن بطوطة" في البحرين وإيطاليا وعمان، كما شارك بأغنية النهاية لفيلم خان تيولا للمخرج وسام المدني.

 فرقة الفن الصادق 

من ناحية أخرى، أقام مركز قبة الغورى التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية في الأحد الماضي،  حفل فرقة الفن الصادق، بقيادة المايسترو إيمان سليمان والمطرب إسماعيل صادق صوليست دار الأوبرا المصرية.  

وتضمن برنامج الحفل تقديم عدد من الاغانى منها: " عدى النهار، امتى الزمان، ساكن في حى السيدة، أمانة عليك، جميل وأسمر، الحلو أبو شامة، النجمة مالت ع القمر، مصر يا أول نور في الدنيا ".   

يذكر أن الفرقة تأسست سنة 2007، يتكون أعضاءها من 25 موسيقيًا ومطربًا، قامت بالعديد من الجولات بمحافظات مصر بقصور الثقافة والمكتبات العامة، بالاضافة إلى دار الاوبرا المصرية.

35.189.207.117



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غدًا.. عز الأسطول في قبة الغوري وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عبد المجيد الدمناتي: مجلس الجهة ينفذ المقتضيات القانونية في حق الجمعيات الغير ملتزمة بالشراكة حماية للمالية العامة

وحيد الكبوري – مراكش الآن

كشف عبد المجيد الدمناتي رئيس لجنة التنمية الثقافية والبيئية بمجلس جهة مراكش اسفي، في كلمته خلال اشغال الدورة العادية لمجلس جهة مراكش اسفي لشهر يوليوز، المنعقدة اليوم الاثنين بمدينة الصويرة، “كشف” على انه وفي اطار الدعم الذي ينص عليه القانون التنظيمي الخاص بمجالس الجهات، فإن مجلس الجهة يقوم بتمكين الجمعيات التي تنظم المهرجانات من الدعم في اطار شراكة مع مجلس الجهة.

ويضيف الدمناتي في كلمته، ان مجلس الجهة سبق واصدر اعلانا خاصا بهذا الإطار، غير ان عددا من الجمعيات لم تنفذ مشاريعها ولم تلتزم بالشراكة المبرمة مع مجلس الجهة، وبالتالي عمدت الإدارة الى تنفيذ المقتضيات القانونية التي من شأنها حماية المالية العامة.

واكد الدمناتي على ان لجنة التنمية الثقافية والبيئية بمجلس جهة مراكش اسفي، ارتأت منح فرصة ثانية لهذه الجمعيات من اجل الالتزام بعقد الشراكة المبرمة.

وفي ذات السياق اشاد سمير كودار بالمجهودات التي تقوم بها لجنة التنمية الثقافية والبيئية برئاسة عبد المجيد الدمناتي من اجل تدبير ملفات الدعم المقدم للجمعيات وفق مقتضيات القانون التنظيمي.

تفاصيل اوفى بالفيديو التالي:

مقالات مشابهة

  • عبد المجيد الدمناتي: مجلس الجهة ينفذ المقتضيات القانونية في حق الجمعيات الغير ملتزمة بالشراكة حماية للمالية العامة
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • على اعتبار أن الفن رسالة بلغة إبداعية صامتة ..آراء متفقة للفنانين العمانيين حول حرية التعبير والقيود
  • من الصدفة إلى الاحتراف.. مهند بحاري يروي رحلته مع الفن التشكيلي
  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • دارة الملك عبدالعزيز تسلط الضوء على عام الإبل 2024 عبر برنامج «أنتمي»
  • الملحقية الثقافية بالسفارة الأمريكية.. أنشطة تدميرية للواقع الثقافي باليمن
  • برفقة أحمد عز.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"
  • فرقة «مواهبنا مستقبلنا» تحيي احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو في طنطا غدا
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز