منوعات، محمد إمام يعلق على أبو نسب أحلى فيلم عملته،محمد إمام وياسمين صبري من كواليس فيلم أبو نسب أرشيفية الأربعاء 26 يوليو .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد إمام يعلق على "أبو نسب": "أحلى فيلم عملته"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد إمام يعلق على "أبو نسب": "أحلى فيلم عملته"

محمد إمام وياسمين صبري من كواليس فيلم أبو نسب (أرشيفية)

الأربعاء 26 يوليو 2023 / 12:24

أعلن الفنان المصري محمد إمام انتهاء تصوير فيلمه الجديد "أبو نسب"، والذي تشاركه بطولته ياسمين صبري، هالة فاخر، وفاء عامر، وماجد الكدواني.

ونشر إمام عبر حسابه الإنستغرام صورة له من كواليس العمل،  أرفقها بتعليق بسيط يوضح الجهد المبذول في العمل، قائلاً: "الحمد لله.. فركش فيلم "أبو نسب"، وده شكلي بعد ما خلصت تصوير".مضيفاً: "لسا مقررتش موعد نزوله.. لكن ده أحلى فيلم عملته".

ويذكر أن  الفيلم كان من المقرر طرحه خلال موسم عيد الأضحى 2023، لكنه خرج من السباق، بسبب عدم الانتهاء من تصوير كامل مشاهده. 

لكن الفنانة ياسمين صبري، أكدت  أنه سيصدر خلال أغسطس ( آب)، رداً على سؤال أحد متابعيها عبر خاصية "الستوري" بحسابها في "انستغرام".

ويذكر أن "أبو نسب" فيلم كوميدي يناقش مشكلة النسب التي تعاني منها الدول العربية، إذ تدور أحداثه حول طبيب يعاني من هذه المشكلة ويدخل في صراعات عائلية، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

34.140.215.7



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد إمام يعلق على "أبو نسب": "أحلى فيلم عملته" وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أبو نسب

إقرأ أيضاً:

غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل "ضل حيطة" لـ ياسمين صبري

 

انضمت الفنانة الشابة غفران محمد، لأبطال مسلسل "ضل حيطة" بطولة الفنانة ياسمين صبري، والمقرر عرضه فى شهر رمضان 2025، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج مها سليم.

وشاركت الفنانة غفران محمد فى شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "محارب" بطولة الفنان حسن الرداد، وتأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى، وقدمت ضمن أحداثه دور شقيقة حسن الرداد

مسلسل محارب دارت أحداثه في إطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تمامًا بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

وشارك في بطولة مسلسل "محارب" عدد كبير من الفنانين، إذ ضم قائمة الأبطال كلًا من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد.

مقالات مشابهة

  • هند صبري تكشف حقيقة وجود جزء ثانٍ من فيلم "أحلى الأوقات"
  • بعد 20 عاماً.. هل توافق هند صبري على تقديم جزءٍ ثانٍ من فيلم “أحلى الأوقات”؟
  • هل يوجد جزء ثاني من أحلى الأوقات.. هند صبري تجيب
  • شخصية عابد عناني في "ضل حيطة ".. رمضان 2025
  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل "ضل حيطة" لـ ياسمين صبري
  • ياسمين صبري في “ظل حيطة” في رمضان المقبل
  • محمد إمام يتعاقد على بطولة فيلم صقر وكناريا
  • "شكرًا على كل الحب ده".. محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره
  • محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره في عيد ميلاده الـ 40 (صورة)
  • محمد عادل إمام يوجه رسالة للجمهور بمناسبة عيد ميلاده: «شكراً على كل الحب»