شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ميتروفيتش في الهلال الزعيم يحسم الصفقة الأصعب خلال ساعات، كشفت تقارير صحفية صربية، صباح اليوم الأربعاء، أخر تطورات مفاوضات مجلس إدارة نادي الهلال مع الدولي الصربي أليكسندر ميتروفيتش، مهاجم نادي فولهام .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميتروفيتش في الهلال .

. الزعيم يحسم الصفقة الأصعب خلال ساعات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميتروفيتش في الهلال.. الزعيم يحسم الصفقة الأصعب خلال...

كشفت تقارير صحفية صربية، صباح اليوم الأربعاء، أخر تطورات مفاوضات مجلس إدارة نادي الهلال مع الدولي الصربي أليكسندر ميتروفيتش، مهاجم نادي فولهام الإنجليزي. 

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت 

فولهام يعلن انتقال ميتروفيتش إلى الهلال بعد هذه الخطوة

لـاللعب في الهلال.. ميتروفيتش يدفع من جيبه الخاص!

الهلال نجح هذا الصيف، في التعاقد مع الدولي السنغالي كاليد كوليبالي، مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي، كما ضم أيضًا روبن نيفيز، لاعب وسط نادي ولفرهامبتون الإنجليزي، والصربي ميلينكوفيتش سافيتش، قادمًا من لاتسيو الإيطالي.

وأكدت صحيفة "Sportal" الصربية، أن نادي الهلال أصبح قريب أكثر من أي وقت مضى، لضم ميتروفيتش خاصة بعد نجاح نادي فولهام الإنجليزي في ضم راؤول خيمينيز، حيث من المنتظر الإعلان عن انتقال ميتروفيتش للهلال خلال الساعات القليلة القادمة. 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وينتظر الهلال روزنامة قوية في الموسم القادم، حيث سيشارك في دوري روشن السعودي، وكأس الملك سلمان للأندية، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا   

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميتروفيتش في الهلال.. الزعيم يحسم الصفقة الأصعب خلال ساعات وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میتروفیتش فی الهلال سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

رئيس مودرن سبورت: راتب أحمد رفعت من حق أسرته.. وكنا نعتبره ابنا لنا

نعى وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبوت، أحمد رفعت لاعب الفريق، والذي وافته المنية فجر أمس السبت 6 يوليو 2024، بعد تدهور حالته الصحية.

وأضاف دعبس خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «في المساء مع قصواء»، من تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع عبر قناة سي بي سي: «كنا نعتبر أحمد رفعت ابنا لنا، والنادي بلاعبيه بإدارته وقفوا معه خلال أزمته الصحية الأخيرة، ومع أسرته بعد وفاته، وسيظل التواصل مستمرا معهم».

وأضاف أن المتبقي في العقد مع النادي عام واحد، وليس أربع سنوات وسيتم تسليم راتب أحمد رفعت السنوي كاملا لأسرته وهذا أمر طبيعي وحقه.

وواصل رئيس نادي مودرن سبورت أن هذا اللاعب هو من «بنى نفسه بنفسه وأسهم مع أسرته، وتكفل بإخوته»، وعن حالته الاجتماعية قال: «لم يتزوج وخطب فقط».

مقالات مشابهة

  • برشلونة يُقنع نجمه بالانتقال إلى الهلال
  • كاريلو: سأتوقف عن لعب كرة القدم خلال الـ 3 سنوات القادمة
  • مودرن سبورت يدافع عن أحمد دياب وأحمد شوبير في بيان رسمي
  • سلمان الفرج يثير الغموض بشأن مستقبله
  • رئيس مودرن سبورت: راتب أحمد رفعت من حق أسرته.. وكنا نعتبره ابنا لنا
  • انهيار والدة اللاعب أحمد رفعت خلال تشييع جثمانه
  • كل ماتريد معرفة عن اللاعب الراحل أحمد رفعت من البداية وحتى النهاية
  • اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت قبل وفاته.. كيف قضى ساعات يومه؟
  • سبب مرض اللاعب أحمد رفعت.. توفي بعد تدهور حالته الصحية
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي