شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سرطان الدم يجبر إيكاردي على العودة للأرجنتين ومغادرة جالطا سراي، يبدو أن عارضة الأزياء الأرجنتينية واندا نارا، مازالت تتحكم بمستقبل زوجها ماورو إيكاردي مهاجم جالطا سراي التركي، بعد تعرضها لأزمة صحية خلال .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "سرطان الدم" يجبر إيكاردي على العودة للأرجنتين ومغادرة جالطا سراي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"سرطان الدم" يجبر إيكاردي على العودة للأرجنتين...

يبدو أن عارضة الأزياء الأرجنتينية واندا نارا، مازالت تتحكم بمستقبل زوجها ماورو إيكاردي مهاجم جالطا سراي التركي، بعد تعرضها لأزمة صحية خلال الفترة الأخيرة.

وفعل جالطا سراي في الأيام الماضية، بند شراء ماورو إيكاردي من باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي قضى الموسم الماضي معارا في صفوف الفريق التركي.

خيسوس وإيكاردي في الهلال؟.. رد رسمي من المدرب البرتغالي

إيكاردي يصدم الهلال ويقرر الانتقال إلى جلطة سراي التركي

ويرتبط إيكاردي بـ "واندا نارا" منذ أكثر من 10 سنوات، حيث تتولى إدارة أعماله منذ عدة سنوات، والتي كانت السبب الرئيسي في مغادرته إنتر ميلان إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2020.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

إيكاردي يرحل عن جالطا سراي: 

كشفت شبكة "TYC" الأرجنتينية، أن ماورو إيكاردي طلب من إدارة جالطا سراي مغادرة الفريق الموسم المقبل، بسبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها زوحته واندا نارا.

تابع البطولة العربية مع "سعودي سبورت"

وأوضحت الفحوصات الطبية التي خضعت لها واندا نارا إصابته بسرطان الدم "لوكيميا"، حيث قررت الانتقال للعيش في الأرجنتين خلال الأشهر المقبلة، للخضوع لعلاج كيميائي في بلادها.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ويرغب إيكاردي في الانتقال للعيش في الأرجنتين، للتواجد بجانب زوجته خلال مرحلة علاجها من المرض "الخبيث"، حيث يسعى للتعاقد مع فريق نيولز أولد بويز.

الجدير بالذكر، أن إيكاردي قد شارك في موسمه الأول مع جالطا سراي الموسم الماضي في 24 مباراة في الدوري التركي، سجل خلالها 22 هدفًا وصنع سبعة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "سرطان الدم" يجبر إيكاردي على العودة للأرجنتين ومغادرة جالطا سراي وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت سرطان الدم

إقرأ أيضاً:

شكرًا بهية..

يقول النبى صلى الله عليه وسلم «من لا يشكر الناس لا يشكر الله». والمعنى المقصود من الحديث ان من قدم إليك من الناس معروفًا واحسن إليك ينبغى عليك شكره، ومن كان خلقه وطبيعته عدم شكره للناس فهو أيضا لا يشكر الله.... فالله -جل وعلا- يحب من عباده أن يشكروا من أحسن إليهم، وأن يقابلوا المعروف بالمعروف. 
منذ ايام قليلة تعرضت لازمة صحية طارئة قادتنى لدخول مستشفى بهية فرع الشيخ زايد.. ومن الوهلة الأولى وجدت نفسى داخل صرح طبى متكامل على أعلى وأحدث مستوى من التطور التقنى والبشرى.. رعاية صحية عالية الجودة تحافظ على كرامتك.. خالية من  التمييز او الإساءة او الأذى.. دقة متناهية فى معرفة بيانات محاربات سرطان الثدى وحالتهن الصحية مع  الاحتفاظ بالسرية التامة  لسجلات المحاربات ونتائجهن.. 
والأهم من ذلك فريق طبي متخصص من الأطباء والجراحين وإخصائيى الأورام الإشعاعية وإخصائيى العلاج الطبيعى وإخصائيى التغذية،  فريق  متميز  ومتمكن و بشوش وصريح لا يبخل بمعلومة ولا يخفى على مرضاه الحقيقة مهما كان الأمر. 
وانا داخل مستشفى بهية تذكرت التقرير السنوى الخاص برصد وتحليل صورة المرأة فى الأعمال الدرامية والإعلامية التى تم تقديمها خلال  شهر رمضان 2024 والصادر عن لجنة الإعلام بالمجلس القومى للمرأة، والذى  أكد استمرار اختفاء إعلانات التبرع لمستشفى بهية للعام الثالث على التوالى من خريطة الاعلانات، فقد رفضت ادارة بهية دفع ملايين الجنيهات التى قد تتراوح ما بين ٨٠ مليونا و١٠٠ مليون جنيه لتقديم اعلان فى موسم رمضان .. رفضت بهية ان تقتص من فلوس التبرعات لعمل إعلان فكل مليم هى بحاجة اليه لمواجهة الضغط عليها، حيث توجد ١١ الف سيدة على قائمة انتظار بهية.. وفضل القائمون على إدارة بهية توجيه كل مواردها لدعم الاف الحالات التى تنتظر الفرج.. تحلم بالعلاج.. وتتمنى الشفاء. 
ولان «بهية»  يوفر الرعاية الصحية الشاملة لأكبر عدد ممكن من السيدات بدءا من الاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدى بالمجان، ويخدم أكثر من نصف مليون سيدة سنويًا بغض النظر عن امكانياته المادية. ويقدم فى ذات الوقت رعاية متكاملة بدءا من التوعية والكشف المبكر مرورا بعلاج سرطان الثدى والدعم النفسى للمرأة باستخدام أحدث التقنيات.. 
فهو يستحق ان يوجد فى كل مناطق مصر خاصة فى الدلتا والصعيد.. ولن يتحقق ذلك الا من خلال دعم وعطاء القادرين، والتزام رجال الاعمال ومؤسسات الدولة بمسئوليتهم الاجتماعية تجاه  هذه المؤسسة التى ولدت عملاقة  لتستمر كما بدأت فى خدمة نساء مصر.. وسلاما على كل القائمين على إدارة « بهية» والعاملين بها ، الذين يعملون باخلاص وتفانٍ فى صمت وعطاء بلا حدود لحماية جبهتنا الداخلية فى مواجهة مرض شرس استفحل وبات يهدد سعادة الاسرة المصرية. 

‏[email protected]

مقالات مشابهة

  • شكرًا بهية..
  • زانيولو يعود من بوابة أتالانتا
  • رسميًا.. أتالانتا يستعير نجم جلطة سراي
  • نيس يتعاقد مع ندومبيلي
  • ميسي يضيع .. شاهد الأرجنتين تهزم الإكوادور بركلات الترجيح وتبلغ نصف نهائي كوبا أمريكا
  • البيض يجبر “ماكدونالدز” في أستراليا على تقلّيص ساعات خدمة الإفطار
  • دجاج معفن يجبر طائرة أمريكية على الهبوط الاضطراري
  • حريق ضخم في كاليفورنيا يجبر الآلاف على إخلاء منازلهم
  • فيديو: حريق ضخم في كاليفورنيا يجبر الآلاف على إخلاء منازلهم
  • عروض جدية من دوري روشن وأوروبا في انتظار حكيم زياش