شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن ديار تباشر إنشاء 3 مشاريع في الفرجان بقيمة 300 مليون درهم، ت + ت الحجم الطبيعي أعلنت ديار للتطوير ، الشركة العاملة في مجال التطوير العقاري والخدمات العقارية في دبي، عن ال مباشر ة بأعمال البناء .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «ديار» تباشر إنشاء 3 مشاريع في الفرجان بقيمة 300 مليون درهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«ديار» تباشر إنشاء 3 مشاريع في الفرجان بقيمة 300...

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «ديار للتطوير»، الشركة العاملة في مجال التطوير العقاري والخدمات العقارية في دبي، عن المباشرة بأعمال البناء لمشاريعها الـ 3 في منطقة الفرجان، وتشمل: «ميلينيوم تاليا ريزيدنسز» و«أماليا ريزيدنسز»، وسيتم الإعلان عن المشروع الثالث قريباً، وتقدر القيمة الإجمالية للمشاريع بنحو 300 مليون درهم، وستشمل عند إنجازها 3 مبان، توفر وحدات سكنية وشققاً فندقية، تحتوي على ما يقارب 371 وحدة متنوعة، تضم شققاً بغرفة نوم واحدة، وغرفتين وثلاث غرف نوم.

ازدهار

وقال أيمن الحمادي نائب رئيس أول– للتطوير لشركة «ديار»: «يُسعدنا الإعلان بدء أعمال البناء لهذه المشاريع المهمة في محفظة «ديار» في قلب منطقة الفرجان، التي تُعد من بين أكثر المجمعات السكنية ازدهاراً في دبي. إن بدء أعمال البناء لمشروع بهذا الحجم يُشكل دائماً محطة مهمة في مرحلة التطوير، إذ نحرص عند تعيين المقاول الرئيسي على اختيار أطراف ذات سمعة مرموقة، تملك سجلاً حافلاً بإنجاز المشاريع على الوقت ووفقاً لأعلى المعايير»، وتابع قائلاً: «تعكس هذه الخطوة المهمة التزامنا الثابت بإنجاز هذه المشاريع الثلاثة في الفرجان، ضمن المهلة الزمنية المحددة ووفقاً لمعايير عالمية، وكما هو حال جميع مشاريعنا، سنطلع المستثمرين على آخر المستجدات خلال مرحلة البناء».

مشاريع

وسيضم مشروع «ميلينيوم تاليا ريزيدنسز» شققاً فندقية مفروشة فاخرة تتولى إدارتها فنادق ومنتجعات «ميلينيوم». يقع المشروع في منطقة الفرجان، التي تُعد من أشهر المناطق السكنية وأكثرها حيوية في دبي، ومن المرتقب أن يرفع السقف في مجال الشقق الفندقية على صعيد المجمع السكني، وبذلك يُصبح عدد المشاريع السكنية، التي تُديرها فنادق ومنتجعات «ميلينيوم» أربعة مشاريع، بعد «ميلينيوم أتريا» الخليج التجاري و«ميلينيوم مونت روز» في حديقة دبي للعلوم و«ميلينيوم» البرشاء. وفيما يخص مشروع «أماليا ريزيدنسز» فسيتضمن وحدات سكنية عصرية وفسيحة ملائمة للعائلات، مؤلفة من غرفة نوم واحدة أو اثنتَين أو ثلاث غرف، كما سيوفر المشروع وسائل الراحة والرفاهية للسكان، تشمل مسبحاً وبركة سباحة للصغار، وملعباً للأطفال إلى جانب نادٍ رياضي. يُشار إلى أن هذه المشاريع تقع في نقطة مميزة بين شارع الشيخ زايد وشارع الشيخ محمد بن زايد، على مقربة من وسائل النقل العام، ويسهل الوصول منها إلى

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «ديار» تباشر إنشاء 3 مشاريع في الفرجان بقيمة 300 مليون درهم وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی دبی

إقرأ أيضاً:

بقيمة 13.8 مليون ريال.. نسيج للتقنية توقع عقدا مع مركز التعلم الإلكتروني

المناطق_متابعات

وقّعت شركة نسيج للتقنية عقد تقديم خدمات لبناء برامج جامعية قصيرة مع المركز الوطني للتعلم الإلكتروني بقيمة 13.8 مليون ريال شاملة ضريبة القيمة المضافة.

وبيّنت الشركة أن مدة العقد 7 أشهر، متوقعة أن يكون لهذا المشروع أثر إيجابي على القوائم المالية للشركة في العامين 2024 و2025.

أخبار قد تهمك فرع مركز الحوار الوطني بنجران يختتم برنامج نسيج 8 يناير 2022 - 1:15 مساءً

مقالات مشابهة

  • بقيمة 13.8 مليون ريال.. نسيج للتقنية توقع عقدا مع مركز التعلم الإلكتروني
  • وزير الخارجية الأمريكي: سنقدم مساعدات إنسانية للبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • ضبط قضايا اتجار بالعملات الأجنبية بقيمة 19 مليون جنيه
  • أمريكا تعلن عن مساعدات إلى لبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • الحكومة تقترب من الحصول على قرض جديد بقيمة 233 مليون يورو
  • حملة «علّمني» تجمع 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • حملة علّمني تجمع أكثر من 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • حملة "علّمني" تجمع 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • لندن غيت وفرانك مولر يعلنان عن مشروع أيقوني جديد؛ برج فرانك مولر فانغارد بقيمة 1.6 مليار درهم
  • 551 صفقة كبيرة بقيمة 20.4 مليار درهم في أسواق الأسهم المحلية