شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن نأسف لإصدار أخبار مشوّهة للحقائق بيان عن ادارة كازينو قريطم،  صدر عن إدارة كازينو قريطم في زحلة البيان الآتي   نحن أصحاب كازينو قريطم، اذ نأسف لمّا صدر في الآونة الأخيرة من اخبار تطال إسماً له تاريخ وعمره .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "نأسف لإصدار أخبار مشوّهة للحقائق".

. بيان عن ادارة كازينو قريطم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"نأسف لإصدار أخبار مشوّهة للحقائق".. بيان عن ادارة...
 صدر عن إدارة كازينو قريطم في زحلة البيان الآتي: 

"نحن أصحاب كازينو قريطم، اذ نأسف لمّا صدر في الآونة الأخيرة من اخبار تطال إسماً له تاريخ وعمره أكثر من مئة سنة من الجودة والخدمة والسلامة الغذائية وتطال قطاع السياحة الزحلية ومقاهي البردوني كافةً، بخاصةً انه طوال هذا الزمن لطالما كان اسم كازينو قريطم رائداً في مجال السياحة الزحلية وخدمة المواطنين على أكمل وجه. كما ونأسف لإصدار اخبار مشوّهة للحقائق، بخاصةً وأن نتائج الفحوص لم تصدر بعد، متسائلين ما هو الهدف من هذا العمل سوى تشويه سمعتنا واسمنا وتاريخنا العريق، ونحن بانتظار نتيجة التحقيق وللحديث تتمة". 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "نأسف لإصدار أخبار مشوّهة للحقائق".. بيان عن ادارة كازينو قريطم وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تدريب العاملين في مديرية الصحة بالفيوم على اللائحة المالية الجديدة

 نظمت ادارة التدريب في مديرية الصحة بالفيوم بقيادة الدكتورة اسماء شريف مدير الادارة، بالتعاون مع ادارة الشئون المالية بالمديرية بقيادة  وائل محمد مرسى مدير الشئون المالية، وبرعاية الدكتور سامح العشماوي وكيل وزارة الصحة، تدريبا لـ 25 من العاملين بالادارات و المستشفيات على اللائحة المالية الجديدة (75) لسنة 2024 ومناقشة مواد اللائحة و التوزيعات والنسب وايضا الفرق بين لائحة 239 لسنة1997 واللائحة الجديدة .

كما تم  التدريب بقاعة دكتور احمد عثمان على مدار 3 ايام ، وفى ختام التدريب قامت الدكتورة سحر الروبى نائب مدير ادارة التدريب بتوزيع شهادات اتمام الدورة التدريبية على المتدربين وتم التقاط الصور التذكارية وقدقام بالتنسيق للتدريب الدكتورة فاطمة اسامة.

تدريب تمريض الكلى

وفى وقت سابق نفذت ادارة الكلى بمديرية الصحة بالفيوم بقيادة الدكتور محمود الجبالى تدريبا على مدار يومين لعدد 35 من تمريض الكلى ب 7 مستشفيات  وذلك برعاية  الدكتور سامح العشماوى وكيل وزارة الصحة بالفيوم.

تناول التدريب المشاكل التى تحدث اثناء جلسه الغسيل الكلوى  وإجراءات  مكافحة العدوى فى وحدات الغسيل الكلوى  والاعتلال الكلوى الحاد والوصله الشريانية الوريدية.

قام بالتدريب كل من  الدكتورة اسرار سيد -عضو ادارة الكلى بالمديرية   والدكتور محمود جبيلى -مدير ادارة مكافحة العدوى بالمديرية واسراء فتحى -عضو ادارة التمريض ومحمد رجائى -مشرف تمريض بمركز الكلى بالمستشفى العام وتم التدريب بقاعة الدكتور محسن فتيح بالمديرية.

IMG-20240908-WA0079 IMG-20240908-WA0071 IMG-20240908-WA0069 IMG-20240908-WA0084 IMG-20240908-WA0081 IMG-20240908-WA0068

مقالات مشابهة

  • أخبار الأهلي.. حقيقة التفاوض مع يوسف ساليتش وموقف بن رمضان
  • أخر أخبار غزة اليوم.. قصف مستمر للاحتلال الإسرائيلي وإغلاق معبر الكرامة
  • تدريب العاملين في مديرية الصحة بالفيوم على اللائحة المالية الجديدة
  • باريس سان جيرمان يجس نبض لويس انريكي لتجديد عقده
  • تواصل فعاليات حملة «هنوصلك» لإصدار بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الإعاقة
  • التضامن: تواصل حملة "هنوصلك" لإصدار بطاقة الخدمات المتكاملة للأشخاص ذوي الإعاقة
  • «التضامن» تواصل فعاليات حملة «هنوصلك» لإصدار بطاقة الخدمات المتكاملة
  • من عائلة واحدة..5 قتلى بعد قصف إسرائيلي لغزة
  • الأزمة المتوقعة بين الحكومة والبرلمان
  • ريال مدريد يتلقى أخبارًا إيجابية بشأن إصابة “غولر”