مع حلول شهر رمضان المبارك، يأتي برنامج “السنيار” ليضيء ليالينا بجوائز وفعاليات جديدة، يمكن للمشاهدين المشاركة في هذا البرنامج الشيق سواءً عبر الهاتف أو حضورهم إلى الاستوديو، مع فرصة للفوز بجوائز ذو قيمة.

مواعيد عرض برنامج السنيار رمضان 2024


ويمكن متابعة برنامج “السنيار” طوال أيام شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت دبي، على شاشة سما دبي، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

كيفية المشاركة في السنيار


يُعرض البرنامج على الهواء مباشرة، مما يتيح للمشاهدين فرصة المشاركة عبر المكالمات الهاتفية، حيث يمكنهم الإجابة على الأسئلة والمسابقات والفوز بالجوائز القيمة، هذا وبالإضافة إلى المشاركة عبر الهاتف، يمكن للجمهور حضور البرنامج مباشرة في الاستوديو والمشاركة في الفعاليات المباشرة.

موعد الإعلان عن الفائزين في برنامج السنيار


يعلن برنامج “السنيار” غدًا عن الفائز الأول بالجائزة الأسبوعية، حيث يمنح الفرصة للمشاركين بالفوز بجوائز قيمة في كل حلقة.


المشاهدة عبر تطبيق أوان


يمكن متابعة حلقات البرنامج على تطبيق أوان، ليسهل على الجمهور متابعة البرنامج في أي وقت ومن أي مكان، أما عن مفهوم “السنيار”، كما يتضمن برنامج “السنيار” مجموعة متنوعة من المسابقات التراثية التي يطرحها على الجمهور، ويسلط الضوء على الموروث الثقافي والتراثي لدولة الإمارات العربية المتحدة،كما أن البرنامج يعرض عروضًا ممتعة ومثيرة، ويقدمه هذا العام الإعلاميان أحمد عبدالله ورحاب المهيري.

يسعى برنامج “السنيار” إلى نقل رسالة تراثية معاصرة لكل شرائح المجتمع، وتعزيز الوعي بالتراث الإماراتي بين الشباب، يهدف البرنامج إلى إلهام الجمهور وتعزيز الفخر بالهوية الوطنية والتقاليد الثقافية للدولة.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بقيمة تجاوزت 8 مليارات ريال.. “كفالة”: تمويل 3 آلاف منشأة خلال النصف الأول من 2024

بلغ عدد المنشآت التي استفادت من برنامج ضمان التمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “كفالة” خلال النصف الأول من العام المالي 2024م ما يقارب 3000 منشأة صغيرة ومتوسطة، أصدر لها البرنامج 3543 ضمانًا تمويليًا بقيمة تمويل تجاوزت 8 مليارات ريال، مقابل 7.2 مليار ريال خلال الفترة نفسها من العام السابق، بمعدل ارتفاع بلغت نسبته 11.66%، بحسب ما كشف عنه البرنامج اليوم.
وأفاد البرنامج بأن قيمة الضمانات التمويلية المقدمة بلغت أكثر من 6 مليارات ريال مقابل 5.7 مليارات ريال خلال الفترة نفسها من العام السابق، بمعدل ارتفاع بلغت نسبته 4.63 %.
وقال الرئيس التنفيذي عضو مجلس الإدارة لبرنامج ضمان التمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “كفالة” همام هاشم: “إن المنشآت الصغيرة والمتوسطة هي المحرك الرئيسي للاقتصاد، والعنصر الأساسي في تحقيق التنمية الاقتصادية وتنويع مصادر الدخل، وهذا ما أكدت عليه رؤية المملكة 2030”. منوهًا بأهمية تضافر جهود العديد من الجهات الحكومية والخاصة لدعم وتنمية قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ومواجهة التحديات التي يعاني منها القطاع. مشيرًا إلى نجاح تجربة برنامج ضمان التمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “كفالة” كنموذج للشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص.
واعتمد البرنامج منذ انطلاقه في العام المالي 2006م حتى نهاية الربع الثاني من العام المالي 2024م أكثر من 63 ألف كفالة، استفادت منها أكثر من 22 ألف منشأة صغيرة ومتوسطة، بقيمة إجمالية للتمويل بلغت أكثر من 99 مليار ريال مقابل قيمة الضمانات الصادرة، وبلغت قيمته الإجمالية 70.5 مليار ريال.
ويسعى برنامج كفالة بالمواءمة مع بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة إلى تحقيق أهداف ومحاور رؤية المملكة 2030 في جميع مبادراته ومنتجاته لمساعدة المنشآت الصغيرة والمتوسطة للحصول على التمويل اللازم لنمو أعمالها، وتوسيع أنشطتها في جميع أنحاء المملكة، وتشجيع المؤسسات المالية على التعامل مع قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

مقالات مشابهة

  • وزيرة الإسكان تعترف بصعوبة القضاء على دور الصفيح
  • محمد الباز يتحدث لـ«الحياة اليوم» عن خبراته خلال مشواره الإعلامي
  • عودة برنامج في المساء مع قصواء اليوم على قناة CBC
  • الليلة.. عودة برنامج «في المساء مع قصواء» على قناة CBC
  • «كفالة» يموّل 3 آلاف منشأة بـ8 مليارات ريال خلال النصف الأول لعام 2024
  • بقيمة تجاوزت 8 مليارات ريال.. “كفالة”: تمويل 3 آلاف منشأة خلال النصف الأول من 2024
  • انطلاق برنامج موهبة الإثرائي البحثي بجامعة الملك فيصل
  • بمشاركة 170 طالبًا.. انطلاق برنامج موهبة الإثرائي 2024
  • أكثر من 90 موهوبًا وموهوبةً يبدأون رحلتهم البحثية في برنامج جيل البحث والابتكار الإثرائي 2024
  • محمد شردي يقدم برنامج «كل يوم» على قناة ON