مسلسل صيد العقارب الحلقة 7.. يبدأ عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 7 على القنوات الفضائية والمنصات الرقمية، التي من المقرر أن يعرض عليها مسلسلات رمضان 2024 اليوم، وفقاً لـ المواعيد المعلن عنها.

مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 7

يعرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 7 لـ الفنانة غادة عبد الرازق على قناة CBC الساعة الـ 7:30 مساءً، وعلى منصة Watch it الإلكترونية الساعة الـ 8:30 مساءً.

مسلسل صيد العقاربمسلسل صيد العقارب الحلقة 7

- مسلسل صيد العقارب الحلقة 7، يعرض على قناة CBC في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً، وتكون إعادة الحلقة الساعة الـ 2:15 صباحاً، والساعة 2:15 مساءً.

- مسلسل صيد العقارب الحلقة 7، يعرض على قناة CBC دراما، بعد عرض الحلقة بـ ساعتين، وبذلك يمكن مشاهدتها في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً.

- مسلسل صيد العقارب الحلقة 7، يعرض على منصة Watch it الإلكترونية، بعد عرض الحلقة بـ ساعة، ويمكن مشاهدتها في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً.

مسلسل صيد العقاربالقنوات الناقلة لـ مسلسل صيد العقارب الحلقة 7

- يمكن مشاهدة مسلسل صيد العقارب الحلقة 7 على قناة CBC الفضائية.

- يمكن مشاهدة مسلسل صيد العقارب الحلقة 7 على قناة CBC دراما.

- يمكن مشاهدة مسلسل صيد العقارب الحلقة 7 على منصة Watch it الرقمية.

مسلسل صيد العقاربأبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب، يشارك فيه كلاً من غادة عبد الرازق، ورياض الخولي، وسيمون، وعزوز عادل، ومنال سلامة، وصفاء جلال، ومي القاضي، وسيف الديربى، ومحمد علاء، وأحمد ماهر، ومجدى بدر، وسامية عاطف، ومحمد على رزق، وميار الغيطى، وعماد صفوت، وأحمد ماجد، وأحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح، ومسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

غادة عبد الرازق في صيد العقاربقصة مسلسل صيد العقارب

يذكر أن تدور أحداث مسلسل صيد العقارب، حول شخصية الدكتورة عايدة، التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي امرأة تعمل في مجال استخلاص السموم من العقارب، وتواجه عايدة بطلة مسلسل صيد العقارب، سيدة أعمال ناجحة في مجال الأعمال التجارية، وتتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

اقرأ أيضاًمسلسل صيد العقارب الحلقة 5.. زوج غادة عبد الرازق ينجو من الموت بأعجوبة

مسلسل صيد العقارب الحلقة 4.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل صيد العقارب الحلقة 2 لـ غادة عبد الرزاق.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل صيد العقارب أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 7 مسلسل صيد العقارب القنوات الناقلة لـ مسلسل صيد العقارب دراما رمضان 2024 صيد العقارب الحلقة 7 قصة مسلسل صيد العقارب مسلسل صيد العقارب مسلسل صيد العقارب الحلقة 7 مسلسل صيد العقارب الحلقة 7 على قناة CBC مسلسل صيد العقارب رمضان 2024 مسلسل صيد العقارب على قناة CBC مسلسل صيد العقارب غادة عبد الرازق مسلسل غادة عبد الرازق مسلسلات رمضان 2024 مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 7 مسلسل صید العقارب الحلقة 7 على غادة عبد الرازق على قناة CBC الساعة الـ

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب سلوفاكيا مع نظيره منتخب رومانيا، اليوم الأربعاء 26 يونيو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة في يورو 2024.

موعد مباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024

تُقام المباراة بين منتخبي سلوفاكيا ورومانيا في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

مواعيد مباريات اليوم في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

تذاع تلك المباراة بين منتخبي سلوفاكيا ورومانيا عبر قناة بين سبورتس ماكس 2، حيث تعد مجموعة قنوات بين سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات كأس أمم أوروبا.

ترتيب المجموعة الخامسة في يورو 2024

يتواجد منتخب رومانيا في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن باقي منتخبات تلك المجموعة، حيث حصد كل منتخب ثلاث نقاط قبل الجولة الثالثة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 26-6-2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة
  • مباريات اليوم الثلاثاء 25-6-2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في “يورو 2024”.. القنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في "يورو 2024".. القنوات الناقلة
  • شاهد.. غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع باريس للموضة