شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن زيدان إقبال يكشف تفاصيل جديدة عن انتقاله إلى أوتريخت، كشف اللاعب العراقي المحترف في صفوف أوتريخت الهولندي زيدان إقبال، كواليس انتقاله إلى صفوف فريقه في الانتقالات الصيفية الحالية. وقال .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زيدان إقبال يكشف تفاصيل جديدة عن انتقاله إلى أوتريخت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زيدان إقبال يكشف تفاصيل جديدة عن انتقاله إلى أوتريخت

كشف اللاعب العراقي المحترف في صفوف أوتريخت الهولندي زيدان إقبال، كواليس انتقاله إلى صفوف فريقه في الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال إقبال في تصريح لموقع “نوس” الهولندي إن “فريق أوتريخت كان الخيار الأفضل بالنسبة لي، مدرب الفريق جوردي زويلدام أقنعني وأقنع عائلتي ووكيل أعمالي بالمجيء إلى هنا، هو الشخص الوحيد الذي أقنعني”.

وأضاف اللاعب العراقي: “بعد الحديث مع زويلدام، ذهبت إلى أوتريخت لمشاهدة المدينة والنادي ورأيت لعب كرة القدم هنا، ثم اتخذت القرار النهائي بالانتقال إلى الفريق الهولندي”.

وأوضح أن “مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاغ لم يكن السبب في قدومي إلى هولندا لقد كان قراري الخاص، أعتقد أن الدوري الهولندي هو المناسب لي، أنا لاعب مجتهد وأحب لعب كرة القدم وفي أوتريخت شعرت وكأنني في المنزل”.

تجدر الإشارة إلى إن مانشستر يونايتد وضع بنداً في عقد إقبال مع أوتريخت يحق له الحصول على 40% من عملية بيعه في المستقبل.

وانتقل إقبال في فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى أوتريخت قادماً من صفوف مانشستر يونايتد بعقد يمتد لأربع سنوات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زيدان إقبال يكشف تفاصيل جديدة عن انتقاله إلى أوتريخت وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إبراهيم ضيف يكشف تفاصيل لقاءه بمحمد أبوجبل

 


كشف إبراهيم احمد عبدالله عبدالحميد إبراهيم والشهير  بــ"إبراهيم ضيف" الأمين العام للمجلس العربي للكوادر الشبابية بالمملكة العربية السعودية تفاصيل لقاءه مع حارس مرمي المنتخب المصري كابتن محمد ابو جبل أثناء تأدية مناسك العمرة بمكة المكرمة.

وأضاف إبراهيم ضيف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بثينة رشوان عبر فضائية "Ten" بأنه جمعته مع الكابتن أبو جبل جلسات حوارية وودية تبادل أطراف الحوار في العديد من النواحي في جوانب كرة القدم المصرية والعربية والعالمية.

وأشار ضيف بأنه الكابتن أبوجبل قدم له التهنئة حول انهاء إجراءات المجلس العربي للكوادر الشبابية والدور المدني والمجتمعي في مبادرات ضيف خلال السنوات الأخيرة، بالإضافة إلى انبهارة بالطفرة الغير عادية التي تمر بها المملكة العربية السعودية في كافة المجالات الرياضية والعمرانية والسياحية.


وعبر  أبو جبل عن سعادته للزيارة واصفًا المملكة العربية السعودية بأنها أوروبا الشرق الاوسط ، كما وعد بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان - حفظه الله، واشاد بالنقلة الرياضية النوعية التي صنعها معالي المستشار تركي آل شيخ بدعمه الكامل للرياضه والرياضيين، وفي نهاية حديثه أعرب ابو جبل عن الدوري السعودي الذي يعد محط أنظار وحلم احتراف مئات اللاعبين العرب.

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جديدة من قريب الضحية في جريمة قتل الفتاتين بإسطنبول
  • عالم الزلازل الهولندي يحذر 3 بلدان من هزات أرضية مدمرة.. أين تقع؟
  • عراقجي يكشف تفاصيل جديدة حول مبادرات وقف إطلاق النار.. هذا ما أعلنه
  • الأمن يتوصل لـخيوط الجريمة.. مصدر يكشف تفاصيل انفجار عبوة كركوك
  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • حسام موافي يكشف تفاصيل الذبحة الكاذبة (فيديو)
  • الاحتلال الإسرائيلي يكشف تفاصيل مقتل رقيب وعريف جراء مسيرة أطلقت من العراق
  • قنصل اليمن في الهند يكشف تفاصيل حادثة الفيديو المسرب من القنصلية في مومباي
  • إبراهيم ضيف يكشف تفاصيل لقاءه بمحمد أبوجبل
  • خبير تربوي يكشف عن دواعي تربوية لتقليل عدد التقييمات في صفوف النقل