مسلسل بيت الرفاعي.. ما زال الصراع مستمر بين ياسين «أمير كرارة»، وفاروق «أحمد رزق»، حيث يتوعد فاروق بقتل ياسين انتقاما منه بقتل عمه، في حين يحاول ياسين أن يقنعه بأنه برئ من هذه التهمة، وتتوالى أحداث مسلسل بيت الرفاعي إلى أن يصل إلى مرحلة الصدام بين فاروق وياسين حول معرفة من القاتل.

مسلسل بيت الرفاعي

وحول هذا الأمر يستعرض موقع «الأسبوع» لمتابعيه وزواره خلال السطور التالية، قصة مسلسل بيت الرفاعي وأبطاله ومواعيد عرضه، وذلك ضمن خدمة مستمرة نحرص على تقديمها لزوارنا وللمزيد من المسلسلات اضغط هنا.

مسلسل بيت الرفاعيأبطال مسلسل بيت الرفاعيالفنانشخصية المسلسل
أمير كرارةالدكتور ياسين الرفاعي
أحمد فؤاد سليمالحاج محمود الرفاعي
أحمد رزقفاروق
ميرنا جميلسامية حلويات
تامر نبيليحيى
سيد رجبعبد الحميد
رحاب الجملجملات
ملك قورةرقية
دنيا المصريداليا
أحمد عبد اللهصلاح
إيناس كاملهند
مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي

يعرض مسلسل بيت الرفاعي على قناة on الیوم، في تمام الساعة الـ9 مساء، بينما تأتي الإعادة فى تمام الساعة الـ1:30 صباحًا، والإعادة الثانية في الساعة الـ9:15 صباح اليوم التالي.

ويعرض أيضًا على قناة ON Drama في تمام الساعة الـ12 منتصف الليل، والإعادة الساعة 6 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 4:30 مساء.

مسلسل بيت الرفاعي

كما يُعرض المسلسل أيضًا عبر منصة Watch iT.

أحداث مسلسل بيت الرفاعي

تدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي في إطار الدراما التي تجمع بين الإثارة والأكشن، حيث تصاعدت أحداث المسلسل بعد قتل الحاج محمود الرفاعي واتهام ياسين بقتل والده، ومن هنا بدأ الصراع بين ياسين «أمير كرارة»، وفاروق «أحمد رزق» حول الميراث، بعدما كتب محمود الرفافي جميع أملاكه لفاروق بعد وفاته نظرا لأنه كان يعتبر الذراع اليمنى له في تجارة الآثار والمخدرات.

مسلسل بيت الرفاعيموعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل بيت الرفاعي

من المقرر أن يتم عرض الحلقة السابعة من مسلسل بيت الرفاعي على قناة أون في تمام الساعة التاسعة مساءا.

اقرأ أيضاًموعد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 7.. هل يحيى سيسلم أمير كرارة للشرطة؟

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 6.. جملات تتهم فاروق بقتل والدها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هنا مسلسل بيت الرفاعي بيت الرفاعي ابطال مسلسل بيت الرفاعي مسلسل بيت الرفاعي سيد رجب أمير كرارة مسلسل بيت الرفاعي سيد رجب مسلسل بيت الرفاعي بيت الرفاعي امير كرارة احمد رزق مسلسل بيت الرفاعي مسلسل بيت الرفاعي احمد رزق بيت الرفاعي رمضان 2024 مسلسل بيت الرفاعى بيت الرفاعى بيت الرفاعي أمير كرارة مسلسل بيت الرفاعي 2024 مسلسلات بيت الرفاعي أحداث مسلسل بیت الرفاعی تمام الساعة

إقرأ أيضاً:

تعرف على أسعار تذاكر سكك حديد مصر 2024

يبحث العديد من المواطنين المصريين، وخاصة الأشخاص المغتربين الذين يسافرون للعمل أو الدراسة خلال فترة الامتحانات، عن أسعار تذاكر سكك حديد مصر ومواعيد القطارات لتلبية احتياجاتهم. سنستعرض في هذا المقال كافة التفاصيل المتعلقة بأسعار تذاكر سكك حديد مصر ومواعيد القطارات، لتوفير المعلومات اللازمة للسفر بسهولة وراحة.

هيئة سكك حديد مصر تحقق نقلة نوعية: مليون ونصف راكب سنويًا عاجل:- سكك حديد مصر تعلن توقف بعض القطارات أسعار تذاكر سكك حديد مصر ومواعيد القطارات

تتلخص ‎أسعار تذاكر سكك حديد مصر ومواعيد القطارات في بعض الفقرات التالية:

 

موعد قيام القطار رقم 119،من محطة القاهرة في تمام الساعة 5 صباحًا، ويصل إلى محافظة الإسكندرية في تمام الساعة 9.50 صباحًا وتكون سعر التذكرة 65 جنيه مصري.موعد قيام القطار الرقم 903،من القاهرة في تمام الساعة 6 صباحًا ويصل في تمام الساعة 9.30 إلى محافظة الإسكندرية، وتكون سعر التذكرة درجة أولى 80 جنيه مصري. عاجل - مع تطبيق التوقيت الصيفي 2024.. هل تتغير مواعيد قطارات سكك حديد مصر؟ أسعار تذاكر القطارات في مصر لخطوط الوجه القبلي سعر تذاكر الدرجة الثانية

وبعد أن قمنا بتوضيح جميع ‎أسعار تذاكر سكك حديد مصر ومواعيد القطارات، إليكم الآن جميع ما يتعلق حول سعر تذاكر الدرجة الثانية:

القطار رقم 2025 تالجو أسباني، قيام من محافظة القاهرة في تمام الساعة الثامنة صباحًا، وصول إلى محافظة الإسكندرية في تمام الساعة العاشرة والنصف، وتكون سعر تذكرة درجة أولي 225 جنيه مصري، وتكون سعر تذكرة ثانية 150 جنيه مصري.قطار رقم 901 أكسبريس مكيف أسباني، قيام من محافظة القاهرة في تمام الساعة الثامنة وربع صباحًا ويكون موعد الوصول إلى محافظة الإسكندرية في تمام الساعة الإحدى عشر وربع صباحًا، وتكون سعر تذكرة درجة أولى 80 جنيه مصري، وتكون سعر تذكرة الدرجة الثانية 65 جنيه مصري.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز والقناة الناقلة
  • تعرف على مواعيد عرض مسلسل "تحقيق"
  • موعد تصوير مسلسل منتصر القرش بطولة طارق لطفي
  • تعرف على أسعار تذاكر سكك حديد مصر 2024
  • مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فاركو والداخلية في الدوري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • مسلسل الكبير اوي 8| مواعيد إعادة العرض والقنوات الناقلة
  • اليوم.. بدء العرض الثاني لمسلسل "الحشاشين" عبر الحياة