حجزت محكمة جنح مستأنف النزهة، اليوم الأحد، أولى جلسات استئناف الملحن"أحمد حجازي" على حكم محكمة جنح النزهة بحبسه 6 أشهر وكفالة 2000 جنيه، بتهمة ازدراء الأديان لجلسة 31 مارس للنطق بالحكم.

وكان الملحن أحمد حجازي في مقطع فيديو عبر مواقع الانترنت وهو يتلو آيات قرآنية لحّنها على العود، وتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ما تسبب في استياء الكثيرين، معتبرين ذلك من باب الاستهزاء بالقرآن.

يذكر أن محكمة جنح النزهة قضت بحبس الملحن أحمد حجازي 6 أشهر وكفالة 2000 جنيه بتهمة ازدراء الأديان، وذلك بعد ظهوره في مقطع فيديو وهو يقرأ القرآن على ألحان العود.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 31 مارس النطق بالحكم استئناف الملحن احمد حجازي حكم حبسه أحمد حجازی

إقرأ أيضاً:

الكويت..محكمة التمييز ترفض وقف تنفيذ الحكم بحبس فاشينيستا شهيرة

رفضت محكمة التمييز في الكويت وقف تنفيذ الحكم بحبس الفاشينيستا الشهيرة فاطمة المؤمن 3 سنوات عن قتل آخرين بالخطأ وتجاوز الإشارة الحمراء، وحددت جلسة 14 يوليو المقبل للمرافعة.

إثر جريمة بشعة هزت الشارع الكويتي.. تأييد حكم الإعدام على الشيخ صباح السالم الصباح

وأفادت مواقع إخبارية فنية بأن "المحكمة عقدت جلسة لها يوم أمس الاثنين الـ24 من يونيو، من أجل النظر في قضية الاستئناف الخاصة بالقضية، وذلك بعدما أصرت محكمة الجنح المستأنفة في وقت سابق على عدم إخلاء سبيل الفاشينيستا الكويتية، مصدرة قرارا يؤيد حبسها".

جدير بالذكر أنه في 14 مارس الماضي، أيدت محكمة الجنح المستأنفة حكم محكمة أول درجة بحبس المؤمن 3 سنوات مع الشغل والنفاذ وسحب رخصة القيادة سنة وغرامة 15 دينار في قضية القتل الخطأ وتجاوز الإشارة الحمراء والقيادة بسرعة فوق المعدل والتسبب في الحادث المروري الذي تسبب بوفاة شخصين وإحالة الدعوى المدنية للدائرة المختصة.

يذكر أن الحادث الذي شغل الشارع الكويتي كان وقع فجر يوم 24 أغسطس 2023 على تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبد العزيز في الكويت، ونتج عنه وفاة شخصين وإصابة 2 آخرين.

وفاطمة المؤمن خبيرة تجميل ومدونة أزياء كويتية تبلغ من العمر 30 عاما، وبدأت في عالم الشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ 2014.

المصدر: RT + "فوشيا"

مقالات مشابهة

  • محكمة استئناف باريس تصادق على مذكرة توقيف بحق بشار الأسد
  • الكويت..محكمة التمييز ترفض وقف تنفيذ الحكم بحبس فاشينيستا شهيرة
  • الكشف عن مصير أحمد حجازي مع الاتحاد السعودي
  • إحالة البلوجر أماني السورية إلى المحكمة الاقتصادية للاختصاص
  • مستندات تدين البلوجر أماني السورية أمام محكمة القاهرة الجديدة
  • بعد نظر استئناف سائق أوبر.. محطات فى قضية فتاة الشروق حبيبة الشماع
  • أسترازينيكا وفايزر في قلب قضية تمويل إرهاب ومقتل أمريكيين في العراق
  • أسترازينيكا وفايزر في قلب قضية تمويل إرهاب ومقتل أمريكيين في العراق- عاجل
  • محكمة أميركية تقبل طعن شركات أدوية.. ما علاقة العراق
  • "أسترازينيكا" و"فايزر" في قلب قضية تمويل إرهاب.. ما العلاقة؟