صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد ابنة رئيس الشؤون الدينية تنتقد تراجع الليرة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أنقرة زمان التركية – انتقدت ابنة رئيس هيئة الشؤون الدينية التركية، فايزة أرباش، تراجع قيمة الليرة أمام العملات الأجنبية، والان مشاهدة التفاصيل.

ابنة رئيس الشؤون الدينية تنتقد تراجع الليرة

أنقرة (زمان التركية) – انتقدت ابنة رئيس هيئة الشؤون الدينية التركية، فايزة أرباش، تراجع قيمة الليرة أمام العملات الأجنبية.

وعبر حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي نشرت أرباش صورة لأبنائها الثلاثة، وقالت إن ابنتها الكبرى البالغة من العمر ثمان سنوات جابت 13 دولة وأن ابنها البالغ من العمر خمس سنوات زار دولتين لحين اندلاع جائحة كورونا، مشيرة إلى أنها أصبحت عاجزة الآن عن السفر إلى الخارج رفقة أبنائها.

هذا وأعربت أرباش نجلة البروفيسور علي أرباش عن أسفها لطفلها الصغير البالغ من العمر ثلاث سنوات، قائلة: “أما أنت يا صغيري فسعر اليورو بلغ 30 ليرة للأسف. لنرى ماذا سيمكنك رؤيته داخل البلاد. لا تصدر صوتا”.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ابنة رئيس الشؤون الدينية تنتقد تراجع الليرة وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“رئاسة الشؤون الدينية” تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام حج 1445

‏‎تُقيم رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي غدًا الحفل الختامي لموسم حج هذا العام 1445هـ بمقر الرئاسة في مكة المكرمة؛ بحضور شركاء نجاح منظومة الحج والمنظومة الأمنية والمسؤولين في الرئاسة.

وسيمنح معالي رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس خلال الحفل جائزة التميز الإعلامي لموسم الحج في نسختها الأولى لهذا العام لوكالة الأنباء السعودية؛ نظير جهودها الإعلامية لإبراز ماتبذله القيادة الرشيدة -حفظها الله- في خدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن دينيًا وتوجيهيًا وإرشاديًا، فضلًا عن نجاحها في بث خطبتي عرفة وعيد الأضحى عبر موقعها الإلكتروني ومنصاتها الرقمية، وعبر مشروع شراكاتها الإعلامية الإسلامية والدولية مع كبرى وكالات الأنباء، مترجمة بعدة لغات.

مقالات مشابهة

  • رئاسة الشؤون الدينية تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام موسم حج هذا العام
  • “رئاسة الشؤون الدينية” تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام موسم حج هذا العام
  • “رئاسة الشؤون الدينية” تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام حج 1445
  • الشلف: رعية كندي يشهر إسلامه بمقر مديرية الشؤون الدينية
  • نفقات الشؤون الدينية تتجاوز ميزانية نهاية العام
  • "السديس" يستعرض مع المفتي خطة العمرة ومخرجات الحج
  • مفتي عام المملكة يستقبل رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي
  • مفتي عام المملكة يشيد بجهود وإنجازات رئاسة شؤون الحرمين خلال موسم الحج
  • سماحة المفتي يلتقي د. السديس للتنسيق لإقامة ندوة الفتوى في الحرمين
  • أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية