شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “مديرية أمن بنغازي” تضبط شبكة دعارة ومصنع للخمر بمنطقة الكويفية، الوطن متابعات كشف قسم التحريات العامة تفاصيل ضبط شبكة دعارة داخل استراحة بمنطقة الكويفية ومصنع للخمر وسجلت ضدهم عمليات إجهاض وأحد .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “مديرية أمن بنغازي” تضبط شبكة دعارة ومصنع للخمر بمنطقة الكويفية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“مديرية أمن بنغازي” تضبط شبكة دعارة ومصنع للخمر...

الوطن/متابعات

كشف قسم التحريات العامة تفاصيل ضبط شبكة دعارة داخل استراحة بمنطقة الكويفية ومصنع للخمر وسجلت ضدهم عمليات إجهاض وأحد المضبوطين محكوم غيابياً بالسجن لمدة 13عاماً على ذمة قضية قتل، وذلك استجابةً لشكوى مواطن افاد فيها بفقدان إبنتيه وأفاد انه تم هروبهن من المنزل في وقت سابق نظراً لوجود مشاكل عائلية.

وعلى الفور، أصدر رئيس قسم التحريات العامة بمُديرية أمن بنغازي عقيد أشرف الشلطامي تعليماته بالبحث والتحري عن الواقعة، وعقب ورود معلومات لدى أعضاء التحريات عن أحد الأشخاص من ذوي السوابق يُدعى م.أ.م من مواليد 1995 السكن بودزيرة ويشتبه انه على علاقة بإحدى الفتيات المفقودات وتم انتقال أعضاء التحريات وضبطه والإنتقال به إلى القسم، وبالإستدلال معه اعترف انه من مروجي حبوب الهلوسة وأفاد انه تلقى اتصال هاتفي من صديقه الذي يُدعى م.ف.م من مواليد 1994 وأخبره انه بإنتظاره للذهاب للإستراحة الواقعة بمنطقة الكويفية وأن الفتاتين سالفتا الذكر في انتظارهما بالإستراحة وأفاد ايضا ان الفتاتين متواجدتين بالإستراحة مُنذُ أكثر من ستة أشهر.

وعقب تقنين الإجراءات بأخذ الإذن من النيابة العامة، تم انتقال أعضاء التحريات برفقة أعضاء من قسم الشرطة النسائية ومُداهمة الإستراحة الواقعة بمنطقة الكويفية، وتم ضبط الفتاتين وأربعة أشخاص في حالة سُكر ظاهر وضبط بحوزتهم على قطع من مادة الحشيش المخدرة، وكذلك حقيبة نسائية بها أقراص لمنع الحمل وأجهزة تستخدم في اختبار الحمل وتم ضبط برميل كبير به مواد مُسكرة وتم الإنتقال بهم إلى القسم.

وبالاستدلال مع الفتاة الأولى التي تُدعى ه.ح.ع من مواليد 2006 وكما إعترفت انها متواجدة هي وأختها المدعوة ح.ح.ع من مواليد 2001 بالإستراحة مُنذ اكثر من ستة اشهر وتتعاطى المخدرات وانها هي وأختها على علاقة جنسية بعدة اشخاص وهم من تم ضبطهم وأفادت الثانية انها اقامت عدة علاقات ادت لحملها اكثر من مرة وقامت بإجهاض نفسها عن طريق اقراص طبيية، بمساعدة إمرأتان.

وبالتحقيق مع أحد المطلوبين يُدعى م.ف.م.من مواليد 1993 اعترف انه مطلوب على ذمة قضية قتل وحُكم غيابياً بالسجن لمدة 13 عاماً وكما اعترف بأن مصنع الخمر الذي تم ضبطه يخصه وأنه يقوم بممارسة الجنس مع المذكورة الثانية، وبالإستدلال مع الاشخاص الذين تم ضبطهم إعترفوا بتعاطي المخدرات وحيازتها وممارسة الجنس بطريقة غير شرعية وتم إستحضار كل من المدعوة م.ف.ش من مواليد1970 والمدعوة ح.م.ع من مواليد 2000 كونهم شاركو في عملية إجهاض المدعوة ه.ح.ع من مواليد 2001 ، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وأحيلوا جميعا إلى النيابة العامة بتهمة الزنا والإجهاض والقتل وتعاطي الخمور والمخدرات وحيازتها.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “مديرية أمن بنغازي” تضبط شبكة دعارة ومصنع للخمر بمنطقة الكويفية وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدیریة أمن بنغازی ع من موالید

إقرأ أيضاً:

سقطت عليه.. التحريات في واقعة مصرع شاب داخل حفرة بطوخ

كشفت التحريات الأولية، في واقعة مصرع شاب داخل حفرة بقرية الحصافة، بقيام الشاب المتوفي ويدعى "باسم" يبلغ من العمر 21 عام وشخص آخر يدعى "مصطفى. خ" بالتنقيب عن الآثار اسفل منزل بدائرة المركز وأثناء الحفر انهارت الحفرة على الشاب الأول مما أدى إلى مصرعه فى الحال.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارا من المقدم مصطفى كامل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ بورود معلومات بقيام شخصين بالتنقيب على الآثار ومصرع أحدهم داخل الحفرة بدائرة المركز.
 

وعقب تقنين الإجراءات  تم ضبط المتهم الثانى والأدوات والمعدات المستخدمة فى عملية الحفر، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.
 

مقالات مشابهة

  • وصول 30 ألف طن من البنزين لميناء بنغازي
  • شنيب عن مهرجان فعاليات بنغازي: يدل على عودة الحياة إلى ليبيا من جديد وخاصة بنغازي
  • حجز متهم بالتحرش بسيدة أجنبية في المعادى علي ذمة التحريات
  • التحريات متواصلة للوصول إلى شبكة تمارس الشذوذ الجنسي بالداخلة
  • سقطت عليه.. التحريات في واقعة مصرع شاب داخل حفرة بطوخ
  • صوفيا لورين المصرية.. من هي الراقصة صاحبة أشهر محتوى دعارة فاضح على السوشيال ميديا؟
  • "يحيي ياسر" لاعب سموحه مواليد 2002 ينضم لصفوف لافيينا فى صفقة انتقال حر
  • القبض على سارق مبلغ مالي من مركبة مواطن في بنغازي
  • أمن بنغازي: ضبط عصابة نيجيرية خطفت طفلة وابتزت والدتها
  • الإدارية العليا تستبعد التحريات ضد المتهم إذ لم تتأكد بدليل يعززها