صحافة العرب:
2024-09-18@13:43:35 GMT

- سيميتش على رادار كلوب بروج

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

- سيميتش على رادار كلوب بروج

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن سيميتش على رادار كلوب بروج، 8211; يهتم كلوب بروج بالتعاقد مع جان كارلو سيميتش ، لاعب الميلان ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، ليكون أحد .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سيميتش على رادار كلوب بروج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سيميتش على رادار كلوب بروج

– يهتم كلوب بروج بالتعاقد مع جان كارلو سيميتش ، لاعب الميلان ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، ليكون أحد تدعيماته للموسم القادم.

الميلان لا يعارض خروج سيميتش على سبيل الإعارة أو حتى البيع مع الحفاظ على خيار إعادة الشراء حال تألقه مع ناديه الجديد ، وهو ما سيعمل الناديان على التوصل إلى اتفاق بشأنه في الأيام القادمة.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيميتش على رادار كلوب بروج وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

3 صفقات مدوية على رادار ريال مدريد في الصيف المقبل

أكدت تقارير إنجليزية اليوم الثلاثاء، أن نجم ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد هو أحد أربعة لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز موجودين في قائمة ريال مدريد المختصرة لسوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وارتبط اسم أرنولد ببطل دوري الأبطال وقد يظفر العملاق الإسباني بخدماته مجاناً في نهاية عقده مع الريدز الصيف المقبل.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة (إندبندنت) فإن ريال مدريد مستعد لتأكيد قوته المالية في الصيف المقبل بعد توقيعه المجاني الضخم مع كيليان مبابي.

ويمكن القول إن وضع عقد ألكسندر أرنولد يجعله الأكثر قابلية للحصول عليه من بين اللاعبين الأربعة المرتبطين بريال مدريد.

ومع ذلك، فإن الريدز عازمون على الاحتفاظ بخدمات اللاعب وقد يتطلب الأمر بعض الإقناع من قبل الفريق الأبيض لإغراء اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا بمغادرة نادي طفولته.

أما ثاني اللاعبين الذين يضعهم ريال مدريد هدفاً للتعاقد معه، فهو الإسباني رودري لاعب مانشستر سيتي الذي سيتطلب التعاقد معه مبلغًا مالياً كبيراً خاصة وأن لاعب خط الوسط الإسباني مرتبط بعقد مع أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز حتى عام 2027.

وفي الوقت نفسه، أفادت صحيفة (ذا أثليتك) بأن سيتي يحاول إقناع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بتمديد عقده في أسرع وقت ممكن.

على صعيد التدعيمات الدفاعية، ينظر ريال مدريد عن كثب إلى مدافعي أرسنال وتوتنهام ساليبا وروميرو والذين ينتهي عقدهما في 2027.

ولعب ساليبا دورًا كبيرًا في مسيرة أرسنال للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في المواسم الأخيرة، بينما كان الفائز الأرجنتيني روميرو بطل كأس العالم، لاعبًا منتظمًا في التشكيلة الأساسية لتوتنهام.

وأشارت تقارير من إسبانيا إلى أن ريال مدريد أرسل كشافًا إلى ديربي شمال لندن يوم الأحد، والذي شهد فوز فريق أرسنال بقيادة ساليبا 1-0 على توتنهام بقيادة روميرو.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • دورتموند في صدام قوي ضد كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا
  • الريال يبدأ حملة الدفاع عن اللقب وليفربول يقسو على الميلان في عقر دياره
  • يلا كورة ناو.. رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وشتوتجارت الألماني مباشر بدون تقطيع بجودة HD ابطال أوروبا
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الميلان وليفربول في دوري الأبطال برابط مباشر بدون تقطيع HD
  • بن سبعيني ضمن قائمة بوروسيا دورتموند المعنية بلقاء كلوب بروج
  • صافرة مصرية تدير مباراة دياراف وراسينغ كلوب في الكونفدرالية
  • 3 صفقات مدوية على رادار ريال مدريد في الصيف المقبل
  • الميلان وليفربول.. القنوات الناقلة لقمة دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وميلان
  • الجارديان: الحرب تسرق مستقبل الأطفال في غزة