أطلقت “حياة الجزائر”، إحدى فروع شركة حياة، الرائدة عالميا في مجال السلع الاستهلاكية، اليوم بالجزائر العاصمة عمليتين تضامنيتين، بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وتم إطلاق العملية، من خلال علامتها التجارية “تست” (Test) بالشراكة مع جمعية سيدرا. وياتي ذلك، في إطار برنامج بنك الطعام الجزائري.

وتؤكد “حياة الجزائر” من جديد التزامها المتواصل بالقيم الإجتماعية التي تميز الشركة.

واستثمرت “حياة الجزائر” بشكل كبير في العديد من مبادرات التضامن لصالح الأسر والفئات الهشة. وتبرعت بـ 150 صندوقًا مكونًا من مواد غذائية بالإضافة إلى منتجات التنظيف من علامتها التجارية تست.

كما أطلقت “قافلة الفرحة” التي تضمنت التبرع بمنتجات التنظيف “تست” لـ 150 مطعماً للرحمة. والتي تفتح أبوابها بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وستساعد هذه المبادرة في الحفاظ على نظافة مطاعم الرحمة، مما يضمن الظروف الصحية المثلى للمواطنين الذين يفطرون في هذه الأماكن.

وبحضور ممثلين ومتطوعين من شركة “حياة الجزائر” وكذا أعضاء من جمعية سيدرا وبحضور وسائل الإعلام، ستمس عملية التبرع بصناديق المواد الغذائية و”قافلة الفرحة” 7 ولايات وهي الجزائر، بومرداس، تيزي وزو، سطيف، قسنطينة، وهران والشلف.

وصرحت مديرة الاتصال في “حياة الجزائر”، حبيبة دحان، بالقول: “نعتبر شهر رمضان فرصة استثنائية لتعزيز مشاركتنا في المجتمع الجزائري وإبراز المبادئ النابعة من قلوبنا. باعتبارها شركة مواطنة ملتزمة. تستثمر حياة بالكامل في تعزيز المبادرات التضامنية والتعاون المتبادل. نحن فخورون بتأكيد مسؤوليتنا الاجتماعية وتمسكنا الثابت بقيم المصلحة العامة التي تقود نشاطاتنا اليومية”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: حیاة الجزائر

إقرأ أيضاً:

سرايا القدس تطلق اسم “السراب القاتل” على معركة مخيّم نور شمس

 

الثورة/ وكالات

أطلقت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اسم “السراب القاتل” على المعركة التي يخوضها أبطال كتيبة طولكرم في مخيم نور شمس.
وقالت السرايا في بيان صحفي تلقت نسخه منه امس “وكالة فلسطين اليوم الإخبارية”، إن هذه المعركة التي حشد العدو قواته فيها بحثاً عن العبوات الناسفة التي زرعها مقاتلونا الأبطال، لن ينجو فيها من القتل.

واَضافت أنه بعد عجز الاحتلال عن مواجهة مقاتلينا الأبطال، لجأ لتخريب الطرقات والممتلكات العامة والمحال التجارية والبيوت الآمنة، في محاولةٍ لتدفيع الأهالي ثمن احتضان المقاومة.
وشددت السرايا على أن هذا العمل سيجعلنا موحدين في إعادة إصلاح ما أفسده هذا العدو الغاشم.
وأوضحت أن “هذا المستوى البطولي الذي يقدمه أبطال الضفة الغربية، والقدرات المتنامية في كل يوم، هي ثمار زرعها مقاتلو وقادة هذه التشكيلات من الشهداء وممن لا زالوا على العهد، فلم يضع أجرهم ولم يُترك دربهم، ولا زال رجالنا على عهد الشهيد القائد المؤسس سيف أبو لبدة والشهيد القائد سعيد جابر”.
وأكدت سرايا القدس للأهالي المرابطين في الضفة الغربية وقطاع غزة وكامل التراب الفلسطيني وللصابرين في معركة طوفان الأقصى، وللمقاومين والأحرار في هذا العالم، أنها على قدرٍ من المسؤولية، وأننا الأولى بالدفاع عن أرضنا وعرضنا.
واستدركت بالقول للعدو الإسرائيلي: “إنك كلما صعّدت في إفسادك وتخريبك لن تزيدنا إلا إصراراً وثباتاً على إكمال المسيرة حتى النصر، وإن وعد الله عز وجل قد اقترب بزوالك”.
إلى ذلك، تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي إحكام حصارها لمدينة طولكرم، مع استمرار العلمية العسكرية في مخيم نور شمس والاقتحامات لمخيم طولكرم منذ ساعات فجر اليوم الثلاثاء، وسط حظر للتجوال على السكان.
وأفاد شهود عيان باقتحام عدد كبير من آليات الاحتلال وجرافاته الثقيلة المدينة من محورها الغربي، وسط تحليق مكثف لطيران الاستطلاع في سماء المدينة ومخيماتها على ارتفاع منخفض.
وجابت دوريات الاحتلال شوارع المدينة، وتحديدا شارع مسجد المرابطين، ودوار العليمي “المحاكم”، ودوار خضوري، ومحيط مستشفى الأسراء التخصصي، وشارع نابلس، والحي الشرقي، باتجاه الأحياء المؤدية إلى مخيم طولكرم.
ودفعت قوات الاحتلال بمزيد من آلياتها الثقيلة إلى جميع مداخل المدينة، وتحديدا على حاجزي جبارة العسكري، وعناب العسكري، إضافة إلى بوابة “نتساني عوز” غرب طولكرم.
وحاصرت قوات الاحتلال مستشفيي ثابت ثابت الحكومي، والإسراء التخصصي بالمدينة.
ونشرت قوات الاحتلال قناصتها على عدد من البنايات العالية في مختلف أحياء المدينة، في الوقت الذي اقتحمت فيه حي الأقصى في ضاحية شويكة شمال طولكرم، وسط سماع أصوات إطلاق نيران بشكل كثيف.
وفرضت قوات الاحتلال حصارا على مخيم طولكرم، وعززت من دورياتها على مداخله وتحديدا الشمالية والشرقية والجنوبية.
واحتجزت قوات الاحتلال الطواقم الصحفية أثناء تغطيتها للأحداث في محيط دوار اليونس في الحي الشمالي للمدينة، وقامت بمصادرة هوياتهم، كما أوقفت مركبة فلسطينية على دوار شويكة وقامت بتفتيشها والتدقيق في هويات ركابها.
وأحدثت قوات الاحتلال تشويشا كبيرا على شبكات الانترنت في المدينة ومخيماتها.
واقتحمت آليات الاحتلال برفقة 5 جرافات عسكرية مخيم نور شمس مرورا بشارع السكة ودوار اكتابا، وتمركزت قرب حارة المسلخ تزامنا مع الاقتحام المستمر للمدينة ومخيم طولكرم، ودفعت بمزيد من التعزيزات العسكرية تجاهه، وفرضت حصارا مشددا عليه.
ودمرت جرافات الاحتلال ممتلكات الفلسطينيين والبنى التحتية أثناء سيرها باتجاه مخيم نور شمس، وتحديدا في شارع السكة، ومحيط دوار الشهيد سيف أبو لبدة عند مدخل المخيم الرئيسي، ومحيط مقبرة نور شمس، إضافة إلى تجريف محيط دوار اليونس في الحي الشمالي للمدينة.

مقالات مشابهة

  • “الكبير” يناقش آخر مستجدات مشروع توطين علاج الأورام
  • المولودية و “السياربي” يتعرفان على منافسيهما في رابطة الأبطال
  • جامعة المنيا تُطلق قافلة طبية توعوية لقرية بني حافظ بملوي
  • العاصمة: تحويل حركة المرور بجسر “بابا علي” بداية من ليلة اليوم
  • “هيئة العقار” تطلق الأربعاء القادم ملتقى الوساطة العقارية
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل أبناء وبنات جمعية “تكافل” من خريجي المنح الجامعية
  • "حياة كريمة".. جامعة طنطا تطلق 12 قافلة شاملة للقرى الأكثر احتياجا بالغربية
  • شركة نجم تطلق منظومة “أسهل” لإصلاح مركبات متضرري الحوادث المرورية
  • سرايا القدس تطلق اسم “السراب القاتل” على معركة مخيّم نور شمس
  • الكشف عن موعد إجراء قرعة “التشامبينز ليغ” و”الكاف”