الرباط- متابعات- يبدو أن النجمة دنيا بطمة تراجعت عن اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتقادها وهجومها القاسي على الأخبار المزيفة التي باتت تُنشر عنها في الفترة الأخيرة. ونشرت الفنانة المغربية مقطع فيديو تحدثت فيه مع الجمهور، وصورة لها أعلنت من خلالها أنها مريضة، لتنفي بذلك ما قالته عن ابتعادها عن السوشيال ميديا.

وجاء تصرف بطمة هذا بعد الهجوم الذي شنّته على ما وصفته بـ”الصحافة الصفراء” إثر انتشار أخبار عن تعرّضها للضرب وتكسير أسنانها، حيث نفت هذا الخبر بشدّة وأكدت أنه مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة. ورداً على هذه الأنباء، كتبت بطمة في منشور عبر خاصية الـ “إنستغرام”: “التعميم لغة الجهلاء وردّي كان كالعادة لصحافة الجهل، صحافة المستوى تحت الصفر، صحافة تشويه هذا البلد الجميل، صحافة الفساد”. وأضافت: “الراحة تابعة عليها الله يعطيكم الويل أكثر من لي أنتم فيه”. ومن بعدها، شاركت دنيا بطمة متابعيها بصور مع ابنتيها أثناء استمتاعهن بوقتهن في مدينة الملاهي، كردّ واضح ينفي تعرّضها لأي اعتداء بالضرب.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

مايان السيد تشعل السوشيال ميديا برقصة في حفل تخرج شقيقتها

مايان السيد.. أثارت الفنانة مايان السيد، الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد رقصها في حفل تخرج شقيقتها خلال الأيام الماضية، بحضور عائلتها.

مايان السيد وشقيقتها مايان السيد في حفل تخرج شقيقتها

نشرت مايان السيد، خلال الأيام الماضية، مجموعة صور ومقطع فيديو تظهر خلاله وهي ترقص مع شقيقتها في حفل تخرجها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة، وعلقت: «عائلتي، فخورة بأختي».

مايان السيد وشقيقتها مايان السيد وشقيقتها مايان السيد وعائلتها آخر أعمال مايان السيد

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مايان السيد، مسلسل «إمبراطورية ميم»، بطولة الفنان خالد النبوي، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

مسلسل إمبراطورية ميم، شارك في بطولته الفنان خالد النبوي، وحلا شيحة، ونور النبوي، ومايان السيد، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، وهاجر السراج، ومحمد محمود عبد العزيز، وإلهام صفي الدين، وإيمان السيد، ونورهان منصور، وليلى عز العرب، ويارا عزمى، والطفلة منى زاهر، والطفل آدم وهدان، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

اقرأ أيضاًمايان السيد تثير الجدل في أحدث إطلالة لها بفستان أصفر شفاف على البحر (صور)

«لا يوجد دولة اسمها إسرائيل».. رسالة مايان السيد لدعم فلسطين

«فتاة مدهشة».. أحمد السعدني يعلق على هدية مايان السيد بمناسبة الكريسماس

مقالات مشابهة

  • إستخبارات القوة المشتركة ترصد تحركات عبدالرحيم دقلو وتنفي شائعات أسرّه
  • التلاعب بأسعار الخبز الحر.. ضبط 13 طن دقيق مدعم بحملة تموينية
  • مايان السيد تشعل السوشيال ميديا برقصة في حفل تخرج شقيقتها
  • موسكو تهاجم كييف بالمسيرات وزيلينسكي يطلب ضرب العمق الروسي
  • صحافة عربية تخلط بين شركة الإخوان الماليزية وجماعة الإخوان المسلمين
  • بعد نجاح ألبومها.. أنغام تهاجم الذكاء الاصطناعي
  • دنيا سمير غانم تعود للكوميديا في رمضان
  • إسرائيل تهاجم بوريل وتتهمه بـ "معاداة السامية"
  • ما بين موت دنيا وولادة اخرى
  • توراجا قبيلة إندونيسية تخرج موتاها من مدافنهم كل عام