الوطن:
2024-07-03@15:02:41 GMT

موعد إعادة مسلسل حق عرب على قناة ON Drama الحلقة 7

تاريخ النشر: 17th, March 2024 GMT

موعد إعادة مسلسل حق عرب على قناة ON Drama الحلقة 7

بحبكة درامية مشوقة شهدت الحلقة 7 من مسلسل حق عرب تطورًا في الأحداث بشكل سريع، واليك موعد إعادة مسلسل حق عرب على قناة ON Drama الحلقة 7.

موعد إعادة مسلسل حق عرب على قناة ON Drama الحلقة 7

من المقرر أن يكون موعد إعادة مسلسل حق عرب على قناة ON Drama الحلقة 7، في تمام الساعة 12 منتصف الليل وهي الإعادة الأولي للحلقة، على أن يكون موعد الإعادة الثانية في تمام الساعة 3 عصر غدا الاثنين.

قصة مسلسل حق عرب

وبواصل عرب السويركي والذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي رحلته داخل منطقة الدرب الأحمر وتحديدًا في المغربلين، إذ يواجه صراعات في حياته تتعلق بحبيبته تارة وتارة أخرى مع عمله في تجارة الأخشاب مع المعلم عبد ربه والذي يجسده الفنان رياض الخولي، فضلا عن ثأره ممن قتله والده، وهو من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان موعد إعادة مسلسل حق عرب على قناة ON Drama الحلقة 7

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"

حقق مسلسل "اللعبة" نجاحًا كبيرًا بجميع أجزائه السابقة التي عرضت خلال السنوات الماضية، وتستمر سلسلة أجزاء مسلسل "اللعبة" مستمرة بسبب حب الجمهور لها ولنوعية المسلسلات الكوميدية هذه.

والجدير بالذكر أنه قد بدأ صناع مسلسل "اللعبة 5" التحضير للمسلسل خلال الفترة الماضية، وقد كشف المخرج معتز التوني في تصريحات صحفية عن موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة.

معتز التوني يكشف موعد تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة 

 

حيث صرح قائلًا: "من المقرر أن نبدأ تصوير أولي مشاهد المسلسل خلال سبتمبر المقبل، والعمل سيشهد انضمام أبطال وضيوف شرف جدد إلي جانب الأبطال الأساسيين".

نجاح الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد عُرض الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة" في مايو الماضي عبر منصة شاهد الرقمية، وقد حقق نجاحًا كبيرًا مما جعل صناع المسلسل يقررون عمل جزء خامس منه.

وقد شهد الجزء الرابع من المسلسل تحديات عديدة بين شيكو وهشام ماجد التي تحددها اللعبة من أجل الفوز بمكافآت مادية، ولكل منهما فريقه الخاص، وقدمت مي كساب شخصية زوجة هشام ماجد، فيما لعبت ميرنا جميل دور زوجة شيكو.

أبطال الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

 

الموسم الرابع مسلسل " اللعبة "  شارك في بطولته شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، أوتاكا، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، محمد التاجي، محمد الصاوي، ومحمد عمرو الليثي.

 

ضيوف شرف الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

 

كما شارك في العمل مجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم: أكرم حسني، ريهام عبد الغفور،محمد عبدالعظيم، وعصام الحضري، والمسلسل من سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني

 

مقالات مشابهة

  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر
  • موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا القنوات الناقلة
  • ياسين: يجب أنّ يكون هناك خطة للتعافي
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • داليا البحيري تكشف موعد عرض مسلسل "دون مقابل"
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2