تصاعدت الأحداث خلال الحلقة الـ 6 من مسلسل إمبراطورية ميم لتشهد زيارة «مختار» خالد النبوي إلى منزل «مي» حلا شيحة وذلك بعد ذهاب نجله إلى منزلها، ثم أخبرته «مي» عن هوايتها المُفضلة وهي الرسم وقدمت له بعضاً من «الكوكيز» لتعبر له عن حبها.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة الـ 7

ذهبت «منى» هاجر السراج لأحد الكافيهات خارج المنزل للتعرف على «الدكتور أحمد» أحد أصدقائها الذي يرغب في الزواج منها، ويُعتبر من طبقة اجتماعية عالية وعائلة ثرية، مما يجعلها تتردد كما أنها تريد التفرغ للبعثة التي ترغب في السفر إليها لاستكمال دراستها في الخارج ولكن عندما تتحدث معه تُعيد التفكير مجدداً في فكرة الزواج.

أحداث الحلقة الـ 6 من مسلسل إمبراطورية ميم

ومن أحداث الحلقة الـ 6، قررت «مي» حلا شيحة دعوة «مختار» خالد النبوي وأبنائه على العشاء في منزلها لتتعرف عليهم بشكل أكبر، كما كشفت الأحداث عن إصابة «مادي» مايان السيد بمرض بايبولار الذي يجعلها تدخل في حالة من الاكتئاب والابتعاد عن الجميع لفترة من الوقت.

موعد عرض حلقات مسلسل إمبراطورية ميم

تُعرض حلقات مسلسل إمبراطورية ميم في تمام الساعة 10:45 مساءً على قناة dmc كما أن الإعادة تأتي في الساعة 10:15 صباحاً، وتُعرض أيضاً على قناة dmc drama في تمام الساعة 6:05 مساءً والإعادة الساعة 12 بعد منصف الليل و3:30 صباحاً، كما يُعرض على منصة watch it الإلكترونية تزامناً مع قناة dmc الساعة 10:45 مساءً.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هاجر السراج مسلسل إمبراطورية ميم أبطال مسلسل إمبراطورية ميم خالد النبوي مسلسل إمبراطوریة میم الحلقة الـ

إقرأ أيضاً:

نشوى مصطفى تنجو من حادث سير: «قدر الله وما شاء فعل»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت الفنانة نشوى مصطفى عن نجاتها من حادث سير مروع، مساء أمس، ونشرت صورة من الأشعة عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك.

وقالت الفنانة نشوى مصطفى: "قدر الله وماشاء فعل.. ربنا نجاني برحمته ولطفه من حادثة موت.. كل اللي يشوف العربية يستغرب إنى بلطف الله عايشة.. الدنيا متسواش.. أستغفر الله العظيم لي ولوالدي ولأصحاب الحقوق عليّ.. والحمد لله رب العالمين.. اللي ليه حق عندي لا أعلمه يسامحني لوجه الله تعالى".

نشوى مصطفى تعود إلى دراما رمضان بعد غياب استمر 10 سنوات 

شاركت الفنانة نشوى مصطفى في السباق الرمضاني 2024، بمسلسل "إمبراطورية ميم" بعد غياب استمر 10 سنوات، وحققت من خلاله نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا.

قدم مسلسل "إمبراطورية ميم" عدد كبير من نجوم الوسط الفني أبرزهم؛ خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، محمود حافظ، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

مقالات مشابهة

  • مسلسل الكبير اوي 8| مواعيد إعادة العرض والقنوات الناقلة
  • "لسة مخضوضة ومنتهى الرعب".. أول تعليق من نشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث
  • نشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث مميت: العربية اتدمرت.. بس ربنا فداني بيها
  • اليوم.. بدء العرض الثاني لمسلسل "الحشاشين" عبر الحياة
  • العرض الثاني.. مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 8» على شاشة cbc
  • العرض الثاني.. مواعيد أولى حلقات مسلسل «الحشاشين» على قناة الحياة
  • المركز الأخير.. تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"
  • العرض الثاني.. مواعيد إذاعة مسلسل «جودر» على قناة «on»
  • نجاة نشوى مصطفى من حادث مروع.. تفاصبل
  • نشوى مصطفى تنجو من حادث سير: «قدر الله وما شاء فعل»