نجح «علي» و«حسين» أبناء عمر البرنس في الوصول إلى منزل الممرض الذي قتل والدهم، وذلك بعد سلسلة بحث طويلة والاستعانة بصديق حسين «الهاكر»، إلا أنَّ الأحداث شهدت مفاجأة لهم بعد أن وصلوا إلى منزل الممرض واكتشفوا مقتله، إلا أنَّهما تمكّنا من الهرب من المكان قبل أن يشاهدهما أحد، وتتواصل المفاجآت ضمن حلقة الليلة من مسلسل مسار إجباري الحلقة السابعة المعروضة على قناة CBC .

مسلسل مسار إجباري الحلقة 7.. عصام عمر يطارد قاتل والده

كما شهدت أحداث أمس الكشف عن القاتل الحقيقي للممرض، وهو مسعد (محسن منصور)، إذ خاف أن يعترف لابني البرنس علي وحسين عن سر قتله لوالدهم في المستشفى، خاصة في ظل عدم معرفة أحد حتى الآن أن عمر البرنس قد قُتل، ولم يموت بصورة طبيعية عدا ابنيه، وتتواصل الأحداث الليلة من مسلسل مسار إجباري الحلقة 7.

مسلسل مسار إجباري

مسلسل مسار إجباري الحلقة 7، كتب له السيناريو والحوار كلا من أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي وهو من إخراج نادين خان، وبطولة محمود البزاوي، وبسمة وأحمد داش وعصام طه وصابرين، ويُعرض يوميًا على 3 قنوات فضائية بالإضافة إلى القناة الأولى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسار إجباري مسلسل مسار إجباري أحمد داش صابرين

إقرأ أيضاً:

علي الحجار يعلن عن موعد إذاعة الفصل الأول من ١٠٠ سنة غنا

أعلن الفنان على حجار عن موعد إذاعة الفصل الأول من حفل 100 سنة غنا، حيث شارك جمهوره بصورة له من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:"الليلة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة سيتم إذاعة الفصل الأول من حفل ١٠٠ سنة غنا، الموسيقار محمد فوزي، على قناتي الرسمية يوتيوب ". 
 

تعليقات الجمهور على منشور على الحجار

 

وفور من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، منتظرينك، وغيرها من التعليقات. 
 

آخر أعمال علي الحجار 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال علي الحجار مسرحية مش روميو وجوليت، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي. 
 

أبطال مسرحية مش روميو وجوليت

 

وضمت المسرحية مجموعة من النجوم أبرزهم، علي الحجار ورانيا فريد شوقي وميدو عادل وإخراج عصام السيد، صياغة شعرية أمين حداد وموسيقى وألحان أحمد شعتوت، واستعراضات شيرين حجازي، وديكور محمد الغرباوي، إضاءة ياسر شعلان، جرافيك محمد عبد الرازق، إعداد عصام السيد ومحمد السوري، ملابس علا جودةـ مي كمال، فوتوغرافيا عادل مبارز، دعاية محمد فاضل، مساعدا الإخراج حمدي حسن، ومحمود خليل، مخرج منفذ صفوت حجازي، وإخراج عصام السيد.
 

مقالات مشابهة

  • آخر تصريح إسرائيليّ يتعلّق بلبنان: نعرف كيف نُقاتل
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال
  • "وصله فاكس شكر".. رحيل اللواء عصام سعد محافظ أسيوط
  • "ربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • معاذ نبيل: نصائح سمير غانم فرقت في شخصيتي
  • معاذ نبيل: كنت خايف الجمهور ما يقبلنيش لما كبرت
  • وليد المغازي: متوقعناش نجاح مسار إجباري وأشارك مع عصام عمر في فيلمه الجديد
  • علي الحجار يعلن عن موعد إذاعة الفصل الأول من ١٠٠ سنة غنا
  • عصام عبدالفتاح: تصريحاتي عن كلاتينبرج ليس لها علاقة بالأهلي