صحافة العرب:
2024-09-30@15:37:50 GMT

«البلوي».. قصة مبدع في فن النحت رغم الإعاقة

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

«البلوي».. قصة مبدع في فن النحت رغم الإعاقة

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن البلوي قصة مبدع في فن النحت رغم الإعاقة، هوايته في النحت، ففي كل زاوية من رفوف منزلة تجد على متنها منحوتات متنوعة تحاكي أبرز المعالم التاريخية لمحافظة العلا التي ولد وترعرع فيها،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «البلوي».. قصة مبدع في فن النحت رغم الإعاقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«البلوي».. قصة مبدع في فن النحت رغم الإعاقة

هوايته في النحت، ففي كل زاوية من رفوف منزلة تجد على متنها منحوتات متنوعة تحاكي أبرز المعالم التاريخية لمحافظة العلا التي ولد وترعرع فيها.

ويضيف البلوي بأن أصيب في عموده الفقري جراء حادث مروري في منتصف عمره، وأخبره الأطباء بأنه قد يعيش بقية حياته مقعدًا على عربيته المتحركة ذات العجلتين، فأدرك وقتها بأنه وإن توقفت قدماه عن الحركة فلن تتوقف يداه عن الشغف والإبداع ، بل ستجعله تلك الإعاقة أكثر إصرارًا على إثبات وجوده ومواصلة موهبته التي بدأت معه منذ الصغر.

واستلهم من تجربته لكل شاب من ذوي الإعاقة أن يمارسوا هواياتهم وشغفهم في تحقيق طموحاتهم وأهدافه، مشيرًا إلى أنه دائمًا يتطلع إلى تطوير موهبته وتسويق أعماله، وعرضها وبيعها في الأسواق، حيث تستقبل العلا سنويا العديد من الزوار من مختلف دول العالم، وما تقدمه الهيئة الملكية لمحافظة العلا من دور كبير في دعم أبناء وبنات المحافظة من خلال البعثات، والدورات التدريبية، وورش العمل التي تقدم بشكل مجاني.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «البلوي».. قصة مبدع في فن النحت رغم الإعاقة وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 سنوات مقبلة

 


أعلن محمد أبو العلا، مُقدم برنامج "زملكاوي" المذاع على قناة نادي الزمالك، تعاقد القلعة البيضاء مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 سنوات مقبلة.


وأضاف أبو العلا في برنامج "زملكاوي": "نادي الزمالك حصل على البطاقة الدولية للاعب الغيني".

اتحاد الكرة يرسل القائمة الدولية للحكام إلى "فيفا" للموسم الجديد 2024-2025 كولر ينتقد ياسر إبراهيم ويهدده بالتجميد بعد خسارة السوبر الإفريقي


وتابع: "اللاعب خضع للكشف الطبي بنجاح وسينضم لتدريبات فريق الزمالك مواليد 2005".


وتوج الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الدقهلية يكرم الفائزين بمراكز متقدمة بمسابقة "100 معلم مبدع ومتمكن"
  • بالصور.. "روائع الأوركسترا السعودية" في لندن بمشاركة 100 مبدع سعودي
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 سنوات مقبلة
  • “روائع الأوركسترا السعودية” تتألق في لندن بمشاركة 100 مبدع سعودي
  • عمرو دياب يضيء سماء العلا بحفل جماهيري ضخم
  • عمرو دياب يشعل السعودية بأجمل أغانيه.. صور
  • عمرو دياب يشعل سماء مدينة "العلا" في حفل كبير بالسعودية
  • عمرو دياب يشعل سماء مدينة "العلا" في حفل كبير بالسعودية
  • مزاد تمور العلا يواصل فعالياته في أسبوعه الثالث
  • في ذكرى وفاته.. توافد جماهيري على ضريح الرئيس جمال عبد الناصر