شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن القيادة تهنئ رئيس المالديف بذكرى استقلال بلاده، بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية تهنئة ، لفخامة الرئيس إبراهيم محمد صالح، رئيس جمهورية المالديف، بمناسبة ذكرى .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القيادة تهنئ رئيس المالديف بذكرى استقلال بلاده، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القيادة تهنئ رئيس المالديف بذكرى استقلال بلاده

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس إبراهيم محمد صالح، رئيس جمهورية المالديف، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية المالديف الشقيق، اطراد التقدم والازدهار.

تهنئة من ولي العهد

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس إبراهيم محمد صالح، رئيس جمهورية المالديف، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية المالديف الشقيق، المزيد من التقدم والازدهار.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القيادة تهنئ رئيس المالديف بذكرى استقلال بلاده وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس جمهورية صرب البوسنة يؤكد أن بلاده لن تنضم إلى “الناتو”

البوسنة – أكد رئيس جمهورية صرب البوسنة ميلوراد دوديك أن بلاده لن تنضم إلى حلف “الناتو”، وأن برلمان البلاد لن يجمع أبدا على الالتحاق بهذا الحلف.

وقال دوديك لوكالة “نوفوستي”: “سأكون واضحا للغاية – البوسنة والهرسك لن تنضم إلى الناتو، ومع الأخذ في الاعتبار الإجراءات والقوانين التي يجب على البرلمان اتخاذها بهذا الصدد على أساس الأغلبية فإن ذلك يعني أن هذا الاتفاق لا يمكن ولن يتحقق”.

وأضاف: “إن الصرب لن ينسوا أبدا معاناة المدنيين الأبرياء، ولهذا السبب لن نعطي موافقتنا أبدا على انضمام البوسنة والهرسك إلى حلف شمال الأطلسي.

يشار إلى أن غارات “الناتو” الجوية على يوغوسلافيا، استمرت من 24 مارس إلى 10 يونيو 1999. وأسفرت عن مقتل أكثر من 2500 شخص بينهم 87 طفلا، وأضرار بقيمة 100 مليار دولار.

وفي 8 أبريل الماضي، قال عضو هيئة رئاسة البوسنة والهرسك عن “البوشناق” دينيس بيسيروفيتش، في اجتماع مع أمين عام الناتو ينس ستولتنبرغ، إن الهدف الاستراتيجي للبوسنة والهرسك هو الانضمام إلى الحلف.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • القيادة تهنئ رئيس الأرجنتين
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية الأرجنتين بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيس الأرجنتين بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جنوب السودان بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهني الحاكم العام لجزر سليمان بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ الحاكم العام لجزر سليمان بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون حاكم عام جزر سليمان بذكرى اليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون حاكم عام جزر سليمان بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • رئيس جمهورية صرب البوسنة يؤكد أن بلاده لن تنضم إلى “الناتو”
  • الرئيس السيسي يهنىء جمهورية كابو فيردي بذكرى العيد القومي