عقد الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مطولة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول، بحضور أحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة.

جاءت الجلسة لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بالفريق الأول، ضمن الجلسات الدورية المحددة من مجلس الإدارة مع المدير الفني خلال الفترة الأخيرة.

وشهدت الجلسة مناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص الفريق خلال المرحلة المقبلة، في ظل ارتباط الزمالك بخوض مواجهتين في غاية الأهمية أمام مودرن فيوتشر في ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الدوري المصري حسين لبيب أحمد سليمان جوزيه جوميز

إقرأ أيضاً:

الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، نظيره مودرن فيوتشر، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجونة».

الجونة ضد فيوتشر في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، مباراة اليوم أمام مودرن فيوتشر، وهو يحتل المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 31 نقطة من 27 مباراة، بواقع 7 انتصارات 10 تعادلات وتلقى مثلهم من الهزائم.

بينما يحتل فريق مودرن فيوتشر، قبل مواجهة الجونة اليوم، المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 38 نقطة من 26 مباراة، 9 انتصارات، وتعادل في 11 مباراة، وتلقى 6 هزائم في المسابقة حتى الآن.

موعد مباراة الجونة ضد فيوتشر في الدوري الممتاز

وتقام مباراة الجونة ضد فيوتشر، عصر اليوم الخميس، الموافق 27 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجونة».

وتنطلق مباراة الجونة ضد فيوتشر، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الجونة ضد فيوتشر في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة الجونة ضد فيوتشر عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • الزمالك راحة من التدريبات اليوم
  • عاجل.. كواليس جلسة أشرف صبحي مع حسين لبيب وأحمد دياب
  • عاجل.. كواليس اجتماع وزير الرياضة ورئيس الزمالك بشأن خوض القمة
  • عاجل.. الزمالك يعلن الانسحاب من القمة في بيان رسمي
  • اخر كلام..الزمالك ينسحب من لقاء القمه
  • أزمة القمة.. رئيس الزمالك يبلغ عبدالواحد السيد بإلغاء معسكر الفريق
  • تطورات أزمة القمة.. رابطة الأندية تدرس تأجيل مباراة الأهلي والزمالك
  • تطورات أزمة القمة.. الزمالك يتمسك بمطالبه ولا نية للتراجع عن قرار عدم خوض المباراة المقبلة
  • عاجل ..مجلس الزمالك فى اجتماع طارئ لإتخاذ قرار اللعب في القمه