رأي اليوم:
2024-09-19@05:08:10 GMT

مفاجأة مدوية.. مبابي يبدأ التفاوض مع الهلال

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

مفاجأة مدوية.. مبابي يبدأ التفاوض مع الهلال

باريس- متابعات- كشف تقرير صحفي، عن مفاجأة من العيار الثقيل، تتمثل في احتمالية انتقال كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، إلى الهلال السعودي. واستبعدت إدارة باريس، مبابي، من قائمة الفريق للجولة الصيفية في اليابان وكوريا الجنوبية، للضغط عليه من أجل حسم مستقبله. ووضع باريس، مبابي، على رأس قائمة الراحلين هذا الصيف، للاستفادة من بيعه بدلا من رحيله بالمجان في الصيف المقبل.

وبحسب التقارير، فإن الهلال قدم عرضًا لباريس سان جيرمان، من أجل ضم مبابي مقابل 300 مليون يورو. ووفقا لصحيفة “آس”، فقد بدأ ممثلو مبابي، التفاوض مع الهلال السعودي، حول راتب اللاعب ومدة العقد بين الطرفين. وأشارت إلى أن مسئولي الهلال يرغبون في ضم مبابي لمدة موسمين، أما اللاعب يريد التوقيع لموسم واحد، حتى يرحل لريال مدريد في صيف 2024. ونوهت الصحيفة أن ممثلي كيليان مبابي يرغبون في زيادة الراتب السنوي للنجم الفرنسي إلى 500 مليون يورو، أما الهلال يعرض 400 مليون فقط. وأكدت أن باريس يرحب بعرض الهلال، خاصة وأن جميع العروض الأخرى لا تقترب من قيمة عرض الفريق السعودي.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

«اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري


برلين(د ب أ)
تعتزم شركة «اتش اي جي كابيتال» الرائدة في مجال الاستثمار في الأصول ضخ 50 مليون يورو (55 مليون دولار) في شركة التطوير العقاري «تسيجرت» ومقرها برلين، وفقاً لمصادر مطلعة، وهي واحدة من أولى الصفقات من هذا النوع في القطاع منذ أن تسبب الركود الناجم عن الارتفاع الحاد في تكاليف البناء في انخفاض الطلب.
وتعاني سوق العقارات في ألمانيا من نهاية عصر المال الرخيص وهو ما دفع عدداً كبيراً من المطورين إلى الإفلاس أو إعادة هيكلة الديون. وفي حين أن بعض المستثمرين انقذوا أصولاً عقارية من الإفلاس، إلا أن هناك القليل من الاستثمارات في الشركات ذات الوضع المالي الجيد في هذا القطاع.
ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن مصدر قوله، إن صفقة «تسيجرت» تشير إلى أن (اتش اي جي) ترى أن بعض قطاعات سوق الإسكان الألمانية وصلت إلى نقطة تحول وتوفر فرصاً استثمارية جذابة. وقال مصدر آخر، إن الصفقة ستمكن «تسيجرت» من الاستفادة من التشوهات الحالية في الأسعار واستغلال الفرص التي من الصعب أن تتوفر في ظروف أخرى.

أخبار ذات صلة خبراء: روسيا تعوض خسائر «كورسك» والحل الدبلوماسي لا يزال محتملاً غرامة لرجل تسلق ملعب دورتموند

مقالات مشابهة

  • ”مفاجأة مدوية في دوري الأبطال!”
  • باريس سان جيرمان يبدأ مشواره في دوري أبطال أوروبا بفوز قاتل أمام جيرونا
  • بعد أنباء عن التفاوض وقبول الدية.. شقيق زوجة ضحية أحمد فتوح يفجر مفاجأة
  • بيولي مدربا للنصر السعودي موسمين مقابل 12 مليون يورو
  • تفاعل مع أول هدف لكانسيلو بقميص الهلال السعودي
  • 3 صفقات مدوية على رادار ريال مدريد في الصيف المقبل
  • ألمانيا تتعهد بمساعدات إضافية لأوكرانيا بمئة مليون يورو في الشتاء
  • عاجل: مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يصمم على الرحيل قبل بداية الموسم الجديد
  • مفاجأة مدوية في سبب تأخير تسليم درع الدوري المصري
  • «اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري