شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الخارجية الأمريكية “قانون الجرائم الإلكترونية” في الأردن يقوّض جهود الإصلاح، عمّان – البوصلةقالت الخارجية الأمريكية في في تصريحٍ صادر عنها إنّ “قانون الجرائم الإلكترونية” المقترح الذي تم تقديمه للبرلمان الأردني .،بحسب ما نشر وكالة البوصلة للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخارجية الأمريكية: “قانون الجرائم الإلكترونية” في الأردن يقوّض جهود الإصلاح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخارجية الأمريكية: “قانون الجرائم الإلكترونية” في...

عمّان – البوصلة

قالت الخارجية الأمريكية في في تصريحٍ صادر عنها إنّ “قانون الجرائم الإلكترونية” المقترح الذي تم تقديمه للبرلمان الأردني يقيّد حرية التعبير على الإنترنت وخارجه، وقد يؤدي إلى عرقلة الاستثمار المستقبلي في قطاع التكنولوجيا.

ولفتت إلى أنّ هذا النوع من القوانين بتعريفاته ومفاهيمه الغامضة، أن يقوّض جهود الإصلاح الاقتصادي والسياسي المحلية في الأردن.

وحذرت من أنّ القانون يقلل من الحيز المدني المتاح أمام عمل الصحفيين والمدوّنين وغيرهم من أفراد المجتمع المدني في الأردن.

وأكدت على أهمية حماية حرية التعبير والحوار المفتوح والخطاب التفاعلي وتبادل المعلومات بما في ذلك الصحافة ومنصات التواصل الاجتماعي على الإنترنت من أجل تحقيق الازدهار في الدول.

(البوصلة)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية الأمريكية: “قانون الجرائم الإلكترونية” في الأردن يقوّض جهود الإصلاح وتم نقلها من وكالة البوصلة للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قانون الجرائم الإلکترونیة الخارجیة الأمریکیة

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يترأس المنتدى العالمي لمُكافحة الإرهاب

ترأس د. بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، اليوم، مع جوزيب بوريل، الممثل الأعلى للشؤون السياسية والأمنية للاتحاد الأوروبي، الاجتماع الوزاري السنوي الرابع عشر للمنتدى العالمي لمُكافحة الإرهاب GCTF في نيويورك، بحضور بانكولي آديوي، مفوض السلم والأمن للاتحاد الأفريقي.

وصرح السفير تميم خلاف المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية ان وزير الخارجية شدد على ضرورة تفادي أخطاء الماضي التي سمحت بانتشار التنظيمات الإرهابية، وتوفير ملاذ آمن لها، بما تسبب في ظاهرة المقاتلين الارهابين الأجانب التي ما زال العالم يعاني منها، مؤكداً على أهمية مضاعفة جهود مكافحة الفكر المتطرف، الذي يشكل المظلة الفكرية للتنظيمات الإرهابية، فضلاً عن ضرورة إيجاد تسويات عادلة للنزاعات الإقليمية والدولية التي تستغلها الجماعات المتطرفة لتجنيد عناصرها.

وأضاف السفير خلاف أن الاجتماع السنوى للمنتدى يعقد هذا العام تحت شعار "مكافحة الإرهاب في أفريقيا"، وان وزير الخارجية استعرض المخاطر الإرهابية التي تتعرض لها القارة الأفريقية، واتساع رقعة التهديدات الإرهابية، وتغير أنماطها، وانتشار الفكر المتطرف، والذي بات يشكل تهديداً مباشراً على الأمن القومي للدول. و بالرغم من النجاحات التي حققتها عدد من دول القارة في مكافحة الإرهاب، إلا أن أفريقيا ما زالت تعاني من الإرهاب العابر للحدود، واستغلال الجماعات الإرهابية للفراغات الأمنية لاتخاذ ملاذات آمنة.

واستعرض وزير الخارجية جهود مصر في التعاون مع الأشقاء في أفريقيا من أجل تمكينهم من محاربة الإرهاب ومكافحة الفكر المتطرف عبر تعزيز مفهوم الدولة الوطنية وبناء القدرات اللازمة للاضطلاع بهذا الدور، بما في ذلك من خلال جهود مركز القاهرة الدولي لتسوية المنازعات وحفظ وبناء السلام والتعاون القائم بين المركز والاتحاد الأفريقي، فضلاً عن جهود الأزهر الشريف ودار الإفتاء المصرية في التصدي للفكر المتطرف والإرهابي.

مقالات مشابهة

  • ما عقوبة الساحر في القانون المصري؟.. قانوني يوضح
  • وزير الخارجية الفرنسي يصل إلى لبنان اليوم لبحث جهود التهدئة
  • الإمارات.. جهود متواصلة لمكافحة الجرائم المالية والتمويلات غير المشروعة
  • الإمارات.. جهود متواصلة في مكافحة الجرائم المالية والتمويلات غير المشروعة
  • «الخارجية الأمريكية» تطالب موظفي سفارتها بمغادرة بيروت
  • الخارجية الأمريكية تدعو مواطنيها إلى مغادرة لبنان فورًا
  • وزير الخارجية الروسي: ندعو إلى وقف فوري لقتل الفلسطينيين بالأسلحة الأمريكية
  • وزير الخارجية خلال الاجتماع الوزاري لمنظمة التعاون الإسلامي: جهود السلام في اليمن تراوح مكانها
  • الأردن وألمانيا يبحثان جهود وقف العدوان الإسرائيلي على غزة
  • وزير الخارجية يترأس المنتدى العالمي لمُكافحة الإرهاب