الأسبوع:
2024-07-03@20:05:33 GMT

مواعيد عرض مسلسل لحظة غضب الحلقة 8 على watch it

تاريخ النشر: 17th, March 2024 GMT

مواعيد عرض مسلسل لحظة غضب الحلقة 8 على watch it

مواعيد مسلسل لحظة غضب.. من المنتظر أن تشهد الحلقة 8 من مسلسل لحظة غضب، المزيد من التطورات، وذلك بعدما شهدت الحلقة الماضية، اعتراف علي القاسم لـ صبا مبارك بكشف جريمتها وتصويرها فيديو.

مواعيد عرض مسلسل لحظة غضب

ويتم عرض مسلسل لحظة غضب، حصريا على منصة WATCH IT، يوميا في تمام الساعة 11 مساءً، والعمل ينتمي لـ فئه 15 حلقة، وهو من أعمال منصة watch it، الأصلية.

مسلسل لحظة غضبمسلسل لحظة غضب الحلقة 7

بدأت الحلقة 7 من مسلسل لحظة غضب، بـ حالة من التوتر بين يمنى، وصديقتها نيرةـ وذلك بعد تلقيها رسائل عبر واتس آب، من على قاسم "آسر"، والتي لم تعرف من هو الشخص الذي يرسل لها هذه الرسائل، والذي ارسل لها فيديو وهي تقتل زوجها الحلقة الماضية.

مسلسل لحظة غضب

وجلس سامح، موظف خدمة العملاء في إحدى شركات الاتصالات، مع مصطفى في مقهى، وأعطى سامح لمصطفى بيانات الرقم الذي كان دائم الاتصال بشريف "محمد فراج"، وقال منفاجئا: «دا شريف»، ليعلق سامح: «هو صاحب نفس الخط الأولاني، بيعمل مكالمات كتير بنفس الخط القديم وبيحب يدردش مع نفسه».

مسلسل لحظة غضب

وتقرر يمنى بعد ذلك أن تسأل آسر، عن ما إذا كان هو من أرسل الفيديو، وعند خروجه من المنزل تذهب له وتحاول الحديث معه، لكنه يخبرها أنه ذاهب في مقابلة، ومن الممكن أن يقابلها بعد انتهائه، وبالفعل تذهب يمنى لأحد الكافيهات وتقابل آسر وتحاول أن تسأله، ولكنه يقاطعها ويخبرها عن ما تريد معرفته.

تفاصيل مسلسل لحظة غضب

وتدور أحداث مسلسل لحظة غضب، حول طباخة تُدعى «يُمنى»، تواجه العديد من التحديات خاصة مع اختفاء «شريف»، الذي يقلب أحداث العمل الدرامي رأسًا على عقب، حيث يجتمعون في البحث عن «شريف».

اقرأ أيضاًموعد عرض مسلسل لحظة غضب الحلقة 5.. هل تنجح صبا مبارك في إخفاء جريمتها؟

مسلسل لحظة غضب الحلقة 7.. علي القاسم يكشف جريمة صبا مبارك ويهدد حياتها

موعد عرض مسلسل لحظة غضب الحلقة الثالثة والمنصة الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: watch it لحظة غضب صبا مبارك لحظة غضب قائمة مسلسلات رمضان 2024 لحظة غضب لحظة غضب صبا مبارك مسلسل مسلسل لحظة غضب مسلسلات مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مشاهدة لحظة غضب مواعيد لحظة غضب مواعيد مسلسل لحظة غضب مواعيد مسلسل لحظة غضب الحلقة 8 مسلسل لحظة غضب الحلقة عرض مسلسل لحظة غضب

إقرأ أيضاً:

الحكومة الجديدة 2024، من هو وزير الطيران المدني الجديد

الحكومة الجديدة 2024، بعد إعلان وسائل الاعلام الرسمية عن أسماء الوزراء الجدد بالتشكيل الوزاري الجديد 2024، حيث تم اختيار الطيار سامح الحنفي أفضل طائر آير باص وزيرًا للطيران المدنى، بعد الفريق محمد عباس حلمي الوزير الأسبق.

وتستعرض بوابة الفجر الإلكترونية من خلال الفقرات التالية كل ماتريد معرفتة عن وزير الطيران المدني الجديد

من هو الطيار سامح الحنفي

1) عين الطيار سامح حفني في أوائل شهر مارس عام 2014، رئيسًا للشركة القابضة لمصر للطيران.

2) شغل منصب رئيس الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران.

3) شغل منصب رئيس سلطة الطيران المدني المصري في عهد الفريق أحمد شفيق وزير الطيران السابق.

4) تولى منصب مندوب مصر الدائم وعضو مجلس إدارة المنظمة العالمية للطيران المدني الإيكاور.

5) ونجحت الشركة القابضة لمصر للطيران تحت قيادة الطيار سامح الحنفي في تقليص حجم خسائرها خلال العام المالي «2014-2015» إلى نحو 560 مليون جنيه مقارانة ب2.9 مليار جنيه خلال العام المالي «2013-2014».

الطيار سامح الحفني، هو أشهر قائد لطراز إيرباص 330/340، تولى العديد من المناصب المهمة خلال الفترة الماضية، نظرًا لما يتمتع به من خبرات واسعة في مجال الطيران بخلاف كفاءته المشهود لها على المستويين المحلي والدولي.

سامح الحنفي وزير الطيران الجديد

نحج الطيار سامح الحفني في تخصيص مكانة خاص لتاريخ الشركة الوطنية مصر للطيران، حيث افتتح خلال فترة إدارته متحف "مصر للطيران"، ليضم عددا من أهم الصور الخاصة لتاريخ الشركة الوطنية مصر للطيران، وكذلك أبرز الشخصيات المهمة في تاريخ قطاع الطيران المدني ومصر للطيران، إضافة إلى المشاهير والقادة والزعماء الذين فضلوا السفر على متن طائرات مصر للطيران، ولم تنتهِ خبرات الحفني هنا، إنما شغل منصب رئيس الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران.

كما تولى سامح الحفني منصب رئيس سلطة الطيران المدني المصري مرتين واحدة في عهد وزير الطيران الأسبق الفريق أحمد شفيق قبيل ثورة يناير، وتولى الحفني منصب مندوب مصر الدائم وعضو بمجلس إدارة المنظمة العالمية للطيران المدنى الإيكاو حتى تلك اللحظة.

 

 

مقالات مشابهة

  • من هي يمنى البحار نائبة وزير السياحة والآثار الجديدة؟
  • يمنى البحار نائب وزير السياحة في سطور
  • الفريق محمد عباس يستقبل الطيار سامح الحفني وزير الطيران المدني الجديد
  • الفريق محمد عباس يستقبل سامح الحفنى وزير الطيران المدنى
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • يمنى البحار نائبا لوزير السياحة والآثار لشؤون السياحة
  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر
  • سامح الحنفي.. من هو وزير الطيران في الحكومة الجديدة؟
  • يمنى البحار نائبًا لوزير السياحة
  • الحكومة الجديدة 2024، من هو وزير الطيران المدني الجديد