نشر المصور رجب عبد الكريم فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، يكشف تفاصيل وكواليس مسلسل “صلة رحم” فى آخر يوم تصوير.

زهقت من لعب دور الضحية.. ريهام سعيد تعلن اعتزال الإعلام والتمثيل سر انسحاب شيرين رضا ورانيا يوسف وسعد الصغير من برنامج «العرافة»

وظهر في الفيديو الفنان إياد نصار وهو ينظر إلى الكاميرا ويودعها، وما إن قال المخرج كلمة "فركش"، قفز فرحا احتفالا بانتهاء التصوير.

بينما ظهرت الفنانة يسرا اللوزي متأثرة وكانت تمسح دموعها.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Rajbal Abd Alkarim‎‏ (@‏‎rajbal_abd_al_karim‎‏)‎‏

وقال الفنان إياد نصار إنه خلال الـ15 حلقة الخاصة بالعمل سيعيش الجمهور أجواء تجمع ما بين الإثارة والتشويق لما يمر به حسام من تفاصيل متغيرة.

وأشار إلى أن "المسلسل أحداثه أشبه بكرة الثلج، فالقرارات الصغيرة في حياتنا، أحيانا لا نعلم توابعها، فنجد الأمور تكبر وتتضخم حتي تتحول لمأساة، وهذه هي طبيعة العمل".

وقال نصار: "من الأشياء التي تجذبني في المادة الإنسانية التي سأقدمها فكرة القرار، فأنا مهووس بها، إذ أن قراراً صغيراً في حياة الإنسان يمكن أن يغيّر حياته، أحياناً تكون نية القرار سليمة، ولكن تبعاته صعبة، وأحيانا تتحول إلى كرة الثلج، فالأمور تكبر وتتضخم وتتحول إلى مأساة، وهنا بناء فكرة العمل تم على قرار شخصية "حسام"، فعلى الرغم من أن دوافعه نبيلة، وقد تكون مفهومة من الناحية الإنسانية لكن تبعاته تسبب مشاكل كثيرة".

مسلسل "صلة رحم" من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان إياد نصار اياد نصار مسلسل صلة رحم يسرا اللوزي إیاد نصار

إقرأ أيضاً:

تعرف على التشكيل النهائي لمجلس إدارة غرفة المطاعم السياحية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، القرار الوزاري رقم 190 لسنة 2024، بتعيين كلا من: هشام وهبة، عمر فتحي، أيمن رؤوف، محمد قرني، بمجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية.

وبذلك يصبح تشكيل مجلس إدارة الغرفة المكون من 12 عضوا بينهم 8 بالانتخاب و4 بالتعيين، هو: ياسر التاجوري، سامح عبد العال، أحمد فايز، اشرف زيدان، برج ليون، عبد المنعم محمد، هشام عبدالله، علي كامل منصور، هشام وهبة، عمر فتحي، أيمن رؤوف، محمد قرني.

 وكانت الانتخابات التي أجريت في 25 مايو الماضي، شهدت فوز أغلب الأعضاء بالتزكية، ثم 4 أعضاء بالتعيين، وينتظر أن يعقد المجلس الجديد أول اجتماعاته الأسبوع المقبل برئاسة أكبر الأعضاء سنا، ويتم انتخاب الرئيس وأعضاء المكتب التنفيذي.

مقالات مشابهة

  • كواليس تعاون محمد البوغة وماجد المهندس في أغنية لو زعلان لأول مرة
  • طرح أغنية "مارشميلو " للفريق الغنائي "تلاتة أخوات"
  • محمد يوسف "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق
  • محمد يوسف: "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق"
  • تعرف على التشكيل النهائي لمجلس إدارة غرفة المطاعم السياحية
  • انتهاء تشكيل مجلس إدارة غرفة السلع والعاديات السياحية
  • تفاصيل دور محمد ممدوح ضمن أحداث فيلم "إكس مراتى"
  • هيفاء وهبي|بكاء وفرحة هيستيرية في مهرجان موازين 2024
  • عاجل.. كواليس اجتماع وزير الرياضة ورئيس الزمالك بشأن خوض القمة
  • فيلم "صرخات الأطفال" للمخرج إياد أبو روك يُعرض في النمسا خلال أيام