منوعات، في ظهور نادر ميرفت أمين تحتضن وتواسي مي كساب،في ظهور نادر، أطلت النجمة المصرية ميرفت أمين بعد غياب طويل عن الأضواء، في عزاء والد .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر في ظهور نادر.. ميرفت أمين تحتضن وتواسي مي كساب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

في ظهور نادر.. ميرفت أمين تحتضن وتواسي مي كساب
في ظهور نادر، أطلت النجمة المصرية ميرفت أمين بعد غياب طويل عن الأضواء، في عزاء والد مواطنتها الممثلة والمطربة مي كساب.وظهرت النجمة الشهيرة وهي ترتدي اللون الأسود، لتدخل إلى مكان العزاء لتحتضن وتواسي كساب.وعلق متابعون أن ملامح ميرفت أمين لم تتغير، ما زالت تحتفظ بأناقتها ورقتها كما في السابق.وأقيم عزاء والد مي في مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس، مساء الثلاثاء، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، فيما كان في مقدمة استقبال العزاء الفنان أوكا زوج مي كساب.وكانت الفنانة مي كساب، قد أعلنت في وقت مبكر من فجر الأحد، وفاة والدها في أحد المستشفيات بالقاهرة، بعد صراع مع المرض.ونشرت كساب عبر حسابها في إنستغرام صورة كتبت وسطها: "أبي في ذمة الله وتشييع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة الظهر مباشرة، اللهم اغفر له اللهم ارحمه".وكانت مي كساب، أعلنت السبت الماضي نقل والدها إلى المستشفى بعد تعرّضه لوعكة صحية شديدة، حيث نشرت عبر إنستغرام صورة تجمعها به من حفل زفافها، وعلّقت: "أبويا أحلى حاجة في عمري كله. أبويا اللي علمني أكون بني آدمة أبويا مريض".

35.162.19.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل في ظهور نادر.. ميرفت أمين تحتضن وتواسي مي كساب وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبو الليف يطرح أحدث أغنياته "بركاوى" في هذا الموعد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد الفنان نادر  أبو الليف ، لطرح أحدث اغنياته بعنوان "بركاوى" على جميع المنصات الإلكترونية والفضائية،  خلال الأيام المقبلة، تزامنًا مع موسم الصيف وتعد الأغنية من كلمات رامى جمال الدين وألحان أحمد برازيلى وتوزيع  جو حنا.

 

كان قد طرح المطرب نادر أبو الليف أغنية "الدنيا بنك" مؤخرًا، وحققت نجاحًا كبيرًا، و تدور فكرتها حول أن كل شخص في الدنيا يحاسب بعمله، وكل شخص يحصل على نصيبه وحظه، وكما تدين تدان.

 

أغنية "الدنيا بنك" من كلمات محمود شوقى وألحان رنا طارق وتوزيع وميكس وماستر أسامة عبد الهادى.

مقالات مشابهة

  • «بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم
  • أم تنهي حياة ابنها بسبب مرض نادر .. "قصة صادمة"
  • أبو الليف يطرح أحدث أغنياته "بركاوى" في هذا الموعد
  • السليمانية تحتضن أعمال القمة الأولى للغدة الدرقية في الشرق الأوسط (صور)
  • نائب أمين «موهبة»: برامج المؤسسة الصيفية تحتضن 13 ألف طالب وطالبة
  • مي كساب تعلّق على نحافتها.. وهكذا وصفت نفسها
  • أبها تحتضن كأس السوبر
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • توم كروز وابنه المتبني.. ظهور نادر يشعل مواقع التواصل الإجتماعي
  • بنسختها الأولى.. النجف تحتضن البطولة العربية لكرة اليد للأشبال